استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


"العميد" يستعرض بسباعية في مرمى الوطني والهلال يضيء بريدة بنقاط الرائد!

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2008, 05:47 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 "العميد" يستعرض بسباعية في مرمى الوطني والهلال يضيء بريدة بنقاط الرائد!


"العميد" يستعرض بسباعية مرمى الوطني
الاتحاد رد بقوة على هدفي الوطني


واصل الاتحاد صدارته لدوري المحترفين بعد فوزه الكبير على ضيفه الوطني بسبعة اهداف مقابل هدفين وحسم العميد المباراة في الشوط الثاني وطمأن جماهيره التي تخوفت من نتيجة الشوط الاول التعادل 2- 2وفي بريدة واصل الهلال مطاردته للاتحاد ونجح في العودة بنقاط المباراة بهدفي مدافعيه المرشدي ونامي وفي الرياض اعاد الشباب تفوقه بعد ان تقدم بهدفين ولحق به الاهلي وعدل النتيجة الا ان جزائية الوقت الحرج والتي اعترض عليها الاهلاويون كثيراً اعادت التفوق للشباب بثلاثة اهداف مقابل هدفين وفي ابها سجل فريق ابها فوزه على حساب نجران بهدف لاعبه العائد من الايقاف الاداري مازن الفرج. الرائد - الهلال
بريدة - سلطان السيف:
احتفظ الهلال بمركز الوصافة بعد أن نجح في التفوق على الرائد بهدفين دون مقابل واستمر في مطاردة الاتحاد ومنافسته على صدارة الدوري.
اللقاء شهد حضوراً جماهيرياً غير مسبوق إذ غصت جنبات الملعب بالجماهير الكبيرة التي استمتعت بكرنفال كروي مميز، وناب مدافعا الهلال عن مهاجميهم بعدما سجل ماجد المرشدي الهدف الأول "40" ومحمد ناجي "49".
الشوط الأول:
بدأ سريعاً خصوصاً من الجانب الهلالي حيث اتضحت رغبة الفريق الأزرق في التسجيل باكراً من خلال الاعتماد على تحركات فيلهامسون والفريدي على الأطراف إذ تبادل هذا الثنائي المراكز كثيراً ما سبب ازعاجاً للدفاعات الرائدية.. وكاد أسامة هوساوي أن يفتتح التسجيل من كرة رأسيه أمسك بها شراحيلي "14" وأكثر متوسطي الدفاع الهلالي من تهديد المرمى الرائدي بالكرات العرضية وهو ما حدث حينما ارتقى ماجد المرشدي لعرضية فيلهامسون على القائم البعيد ووضعها رأسية قوية عجز خالد شراحيلي عن التصدي لها مسجلاً الهدف الأول للهلال "40".
الرائديون حاولوا التحرك للأمام بيد أن الطلعات الهجومية لأصحاب القمصان الحمراء كانت بلا تركيز بسبب تفكك الوسط الرائدي وسلبية المهاجم المساند عبدالعزيز الكلثم.
وأجرى كوزمين قبل نهاية الشوط تغييراً اضطرارياً بخروج أحمد الصويلح مصاباً ودخول فهد المبارك أعلن بعدها عباس إبراهيم نهاية الشوط بتقدم الهلال بهدف المرشدي.
الشوط الثاني
الحصة الثانية شهدت هجوماً هلالياً مكثفاً خاصة في الدقائق الأولى وأثمر هذا الهجوم عن هدف التعزيز في الدقيقة "49" بعدما توغل الفريدي من الجهة اليمنى التي كانت ممراً سالكاً للهلاليين وجهز الكرة للقادم من الخلف محمد نامي إذ واجه الأخير المرمى وسدد الكرة على يسار خالد شراحيلي كهدف هلالي ثان يسأل عنه الحارس الرائدي.
ردة الفعل على الجانب الرائدي كانت من المدرب محمد الدو الذي زج بأحمد الحربي وأحمد الزعاق دفعة واحدة عوضاً عن الكلثم وطارق الشريف، وكان نتاج هذه التغييرات أول تهديد حقيقي لمرمى الدعيع بعدما مرر أحمد الحربي كرة ماكرة لماجد المولد واجه الشمر بيد ان الدعيع تعملق في التصدي لهذه الكرة. ساد بعدها الهدوء داخل الميدان وسط أفضلية هلالية مطلقة قابله تفكك رائدي وتلاشت الخطورة على المرميين حتى الدقيقة "79" بعد ما كاد الفريدي أن يضيف الهدف الثالث من كرة مقصية واستمر بعدها اللعب هادئاً حتى أنهى عباس إبراهيم اللقاء بفوز هلالي بهدفين وسط فرحة جماهير الهلال الكبيرة التي حضرت بشكل لافت.
الاتحاد - الوطني
جدة - هتان النجار:
صب لاعبو الاتحاد جام غضبهم في شباك الوطني وأبطلوا محاولات ضيفهم في إحداث مفاجأة بعد ان نجحوا في تحقيق التعادل وتغير الحال الاتحادي في الشوط الثاني حيث سجل لاعبوه خمسة اهداف دفعة واحدة اضافوها على هدفي الشوط الاول لينتهي اللقاء بفوز اتحادي كبير بسبعة اهداف لهدفين جعلهم يتمسكون بصدارة فرق دوري المحترفين السعودي بست وثلاثين نقطة.
منذ الدقيقة الأولى من الشوط الأول والفريق الاتحادي يبحث عن هدف التقدم حيث سنحت له فرص عدة لإحراز الهدف وفي الدقيقة 16حان موعد الهدف الاتحادي الاول إثر تمريرة متقنة من الظهير الأيمن عبد المطلب الطريدي لنايف هزازي الذي وضعها بكل سهولة داخل مرمى سلطان البلوي الذي كان له حضوره المميز في هذه المباراة حيث تصدى لتسديدة قوية من قدم نايف هزازي على دفعتين، وعند الدقيقة ((25)) سجل الاتحاد هدفه الثاني من تسديدة أرضية اثر كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء من قدم المغربي هشام ابوشروان سكنت مرمى سلطان البلوي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي داخل شباكه، ساهم هذا الهدف في فتح شهية لاعبي الاتحاد وقاموا بالاندفاع من كل الجهات لغزو مرمى الوطني الذي اعتمد لاعبوه الهجوم المرتد وفي الدقيقة 42من كرة ميتة استطاع عايد البلوي اقتناص ركلة جزاء إثر إعاقة غير مبررة من مهاجم الاتحاد


"العميد" يستعرض بسباعية مرمى الوطني


سلطان النمري للبلوي على مشارف منطقة الجزاء الاتحادية لم يتردد معها حكم المباراة خليل جلال من احتسابها ضربة جزاء انبرى لها عيسى أبو قدعة ووضعها على يسار مبروك زايد معلنة الهدف الأول، وكرر الدفاع الاتحادي غلطاته الفادحة ولكن هذه المرة من قبل عبد المطلب الطريدي اثر إعاقته لحمد أبو ربع تقدم لها عايد البلوي وأحرز الهدف الثاني لفريقه في ظرف دقيقتين.
واصل الاتحاد ضغطه الهجومي منذ بداية الشوط الثاني وشهدت الدقيقة((55)) الهدف الاتحادي الثالث اثر انفراد تام من المغربي هشام أبو شروان الذي كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل منطقة الجزاء وتسدد الكرة بيمينه على يسار سلطان البلوي، وبعد دقيقتين عاد ابوشروان واطلق تسديدة من كرة ثابتة من مسافة 35متراً سكنت المقص الأيمن للبلوي معلنة الهدف الرابع لفريقه الاتحاد، ثلاث دقائق فقط كانت كافية وأضاف الاتحاد هدفه الخامس من قدم نايف هزازي.
وأشهر حكم المباراة خليل جلال البطاقة الحمراء لمدافع الوطني موسى الحربي إثر تعمده لمس الكرة بيده وإعاقة انفراد تام للهزازي.
الدقيقة 88شهدت الهدف الاتحادي السادس بعد فاصل مهاري من لاعبي الاتحاد تناقل خلالها محمد نور وطلال المشعل الكرات البينية ثم انتقلت إلى عزيز الصبياني الذي أودعها بكل سهولة لداخل الشباك، ولم يرد البديل الثالث طلال المشعل أن يترك المباراة دون أن يضع بصمته فيها وتحقق له مراده اثر تسجيله الهدف السابع بعد مراوغته لاثنين من لاعبي الوطني وسدد الكرة بكل قوة على يمين البلوي أطلق بعدها جلال صافرته معلنة فوز الفريق الاتحادي بسبعة أهداف مقابل اثنين ومواصلة صدارته لدوري المحترفين بكل جدارة واستحقاق برصيد ست وثلاثين نقطة.
الشباب - الأهلي
الرياض - خالد الحربي:
نجح الشباب بالمحافظة على المركز الثالث وزيادة رصيده النقطي إلى 28بعد تغلبه مساء أمس على ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وبهذه النتيجة يبقى الأهلي على رصيده السابق 16نقطة.
الشوط الأول
باغت مهاجم الأهلي حسن الراهب الشبابيين بكرة رأسية تمكن حارس الشباب وليد عبدالله من صد الكرة، هذه الهجمة وعند الدقيقة 10اخرج مدرب ميلاندوف الأهلي المهاجم حسن الراهب المصاب وأشرك بدر الخراشي بديلا عنه.
وفي أول هجمة خطيرة للشباب هذا الشوط سدد الظهير الأيمن حسن معاذ كرة قوية أرضية من مسافة بعيدة لم يتمكن الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم من الإمساك بها لتمر من تحت يده هدفاً أول للشباب، وسيطر الشباب على مجريات الشوط ومهاجمة مرمى الأهلي وعند الدقيقة 39كاد تيسير الجاسم أن يسجل هدف التعادل للأهلي عندما تجاوز أكثر من مدافع ليواجه المرمى الشبابي وسدد بعيداً عن المرمى.
الشوط الثاني
وضح في بداية هذا الشوط إصرار الشباب على زيادة رصيده من الأهداف ولم تمض سوى خمس دقائق حتى أضاف هداف الفريق ناصر الشمراني الهدف الثاني عندما أخطأ ياسر المسيليم في إبعاد الكرة ليحصل عليها ولعبها ساقطة بشكل جميل هدفاً ثانياً في الدقيقة 50، وعند الدقيقة 57اشرك مدرب الأهلي ميلاندوف المهاجم عبدالرحيم جيزاوي بديلا لهاريسون بحثا عن تقليص الفارق، وعند الدقيقة 61سجل مالك معاذ هدف الأهلي الأول عندما تلقى الكرة من إبراهيم هزازي وتوغل نحو مرمى الشباب ولعب الكرة بين قدمي حارس الشباب وليد عبدالله وعند الدقيقة 65اشرك مدرب الشباب هيكتور لاعب الوسط كماتشو بديلا لبوفيو من اجل المحافظة على وسط الملعب وفي الدقيقة 72ركلة ركنية للأهلي نفذها تيسير الجاسم لم يبعدها دفاع الشباب بالشكل الصحيح لعبها بدر الخراشي خلفية تصطدم بالقائم ويضعها وليد عبدربه برأسه هدف تعادل للأهلي وفي الدقيقة 76اشرك مدرب الشباب هكتور اللاعب ناجي مجرشي بديلا ليوسف السالم، وفي الدقيقة 77تعرض مهاجم الاهلي تيسير الجاسم للإعاقة من دفاع الشباب وسمح الحكم بمواصلة اللعب وسط مطالبة لاعبي الأهلي بركلة جزاء وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة اعتماد لاعبي الأهلي على الكرات المرتدة مع محاولات شبابية لتسجيل هدف التقدم وعند الدقيقة 89سدد حسن معاذ كرة قوية صدها ياسر المسيليم، وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء سعد الكثيري ركلة جزاء للشباب بعد سقوط ناجي مجرشي وسط اعتراض من قبل لاعبي الأهلي تقدم لها ناصر الشمراني ووضعها على يسار حارس الأهلي كهدف ثالث ليعلن الحكم نهاية اللقاء.


"hguld]" dsjuvq fsfhudm td lvln hg,'kd ,hgighg dqdx fvd]m fkrh' hgvhz]!








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 03:19 AM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

راااااااائع جدا




يعطيك العافية
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 11:51 PM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: "العميد" يستعرض بسباعية في مرمى الوطني والهلال يضيء بريدة بنقاط الرائد!

يسلمووووووو على الرد طيب
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 02:36 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live