استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


المشاريع الضخمة والتسهيلات للحجاج تثيران ذهول وإعجاب الأمريكيين

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2008, 02:49 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 المشاريع الضخمة والتسهيلات للحجاج تثيران ذهول وإعجاب الأمريكيين


أكد السيناتور في ولاية نورث كارولاينا المقاطعة 21في الولايات المتحدة الأمريكية لاري شو أن مناسك حج هذا العام الذي أداه مع جموع الحجيج تمت بكل يسر وطمأنينة ولله الحمد. وقال السيناتور لاري شو الذي يؤدي مناسك الحج هذا العام "إن مناسبة الحج هي حدث عظيم نشاهد فيه أناسا مختلفين من جميع أنحاء العالم في مكان واحد وفي مشهد لا نراه في أي مكان آخر من العالم". ووصف جهود وخطط حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن بأنها مثيرة للدهشة والإعجاب. وأشار في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى أن حجاج بيت الله الحرام في الولايات المتحدة الأمريكية يلقون كل رعاية واهتمام من سفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية مثل غيرهم من ملايين المسلمين في كل أنحاء العالم. وعن المشروعات الكبيرة التي شاهدها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن قال السيناتور شو "إن تلك المشروعات الكبيرة والمتميزة تثير إعجاب كل المسلمين في أنحاء العالم حيث سبق لي وأن أديت فريضة الحج في عام 2000م وهناك فرق كبير وواضح بين الخدمات والبنى التحتية في المشاعر المقدسة خصوصا في رمي الجمرات والإسكان والخدمات المساندة الأخرى التي من شأنها التيسير على حجاج بيت الله الحرام في أداء نسكهم". وعد السيناتور شو الإسلام أكبر هدية منحها الله إليه في حياته فهو يعمل على التعريف به وبيان حقيقته ومشاركة الناس به. وأضاف "سوف أعمل على نقل تجربتي الرائعة في أداء مناسك الحج وما رأيته من تطور كبير في الخدمات المقدمة فيه إلى كل المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية". وشكر السيناتور شو في ختام تصريحه الله جل وعلا على أن منحه الفرصة لأداء الحج في هذا العام سائلا الله أن يثيب ويجزي كل من أسهم في تيسير أمور الحج وخدمة ضيوف الرحمن. في ذات السياق وصف الحاج من ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية يوسف إستس مشاعره في الحج بأنها لا توصف. وقال "إن المسلم يشعر بالسكينة والطمأنينة عند وصوله إلى مكة المكرمة ويقف خاشعا ملبيا في موقف مهيب لا يمكن أن يكون إلا أمام بيت الله العتيق". وأضاف الحاج إستس البالغ من العمر (70) عاما في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "لقد شرفني الله عز وجل بأداء فريضة الحج لأول مرة عام 1993م بعد اعتناقي للإسلام ومع ما كان في ذلك الوقت من خدمات وتسهيلات إلا أن الفرق الآن شاسع وكبير جدا، فمشروعات ضخمة وكبيرة للغاية في المباني والطرق، وخدمات وتسهيلات وضيافة تعطي وتوفر لحجاج وعمار بيت الله الحرام أجواء من ال******ة التي لا يشعر بها ولا يدركها إلا من وطئت قدماه أطهر بقاع الأرض، فيخيل للرائي وهو يجوب مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة انه في حلم لما تحويه من حقائق مدهشة يعجز البيان عن وصفها". وشكر في ختام تصريحه حكومة المملكة العربية السعودية على ما تقوم بها خدمات للحجاج تعدها من أسس واجباتها ومن صميم مسؤولياتها التي شرفها الله بها على مر السنين لخدمة المسلمين في كل أنحاء العالم داعيا كل مسلم أن يستشعر ذلك الجهد الكبير وأن يسهم في المحافظة عليه والالتزام بكل ما يطلب منه أولا لنفسه وثانيا للمسلمين الآخرين معه.


hglahvdu hgqolm ,hgjsidghj ggp[h[ jedvhk `i,g ,Yu[hf hgHlvd;ddk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 12:19 AM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

موضوع رائع .. يعطيك العافية
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 03:31 AM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: المشاريع الضخمة والتسهيلات للحجاج تثيران ذهول وإعجاب الأمريكيين

يسلم على المرووووور
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 10:43 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live