استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


تقدم خطوة للأمام في ترتيب فرق دوري المحترفين

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2008, 12:46 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 تقدم خطوة للأمام في ترتيب فرق دوري المحترفين


تقدم خطوة للأمام ترتيب دوري


واصل الأهلي تخصصه في الفوز على شقيقه النصر وألحق به أمس هزيمة جديدة (2/صفر) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في إستاد الأمير عبدالله الفيصل في إطار الجولة 12 من المسابقة، بعدما سبق أن هزمه مرتين في الآونة الأخيرة في نهائي البطولة الخليجية الـ24.
ورفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة دفعته مركزاً للأمام في قائمة الترتيب، فيما بقي النصر رابعاً بـ18 نقطة.
وسجل للأهلي حسن الراهب في الدقيقة 24ومحمد مسعد في الدقيقة 44 بعد مباراة كان الأهلي الأفضل في شوطها الأول، قبل أن يتحسن النصر قليلاً في الشوط الثاني، لكن تحسنه لم يكن كافياً ليجنبه الخسارة.
وبدأ شوط المباراة الأول بتحفظ وحذر شديدين من الفريقين، مع مبادرات هجومية خجولة لكنها كانت أوضح من الجانب الأهلاوي الذي حصل على ركنية في الدقيقة الثانية أكدت عزمه على انتزاع زمام المبادرة على حساب ضيفه.
ولم يرض النصر أن يبقى خارج الحسابات، فبدأ عند الدقيقة 6 في تنظيم صفوفه ومزاحمة الأهلي وسط الميدان، وكاد يصل شباك حارس الأهلي ياسر المسيليم عبر كرة محمد الشهراني التي مرت قريباً جداً من القائم الأيسر للمرمى.
وارتد الأهلي بضغط متواصل وتبادل مالك معاذ وتيسير الجاسم عدة كرات وضعت الأول في حالة تسديد مواتية لكن كرته القوية ذهبت فوق العارضة رد عليها محمد الشهراني بكرة جاءت من حالة تسلل تابعها في المرمى بعد صافرة الحكم، فنال على إثرها بطاقة صفراء.
ومع انتصاف الشوط الأول تقريباً بدأ ظهير أيسر الأهلي منصور الحربي هجمة طيبة مخترقاً على طول الخط الجانبي قبل أن يمرر عرضية ارتقى لها حسن الراهب وأودعها شباك حارس النصر كميل الوباري محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 24.
ومنح الهدف ثقة أكبر للاعبي الأهلي الذين فرضوا سيطرة أوضح، وهددوا المرمى النصراوي بشكل مباشر في أكثر من مناسبة، وكاد محمد عيد يعزز التقدم برأسية علت العارضة.
وأمام التفوق الهجومي الأهلاوي لم يجد مدافع النصر المحترف البرازيلي إيدير جواتشو سوى اللجوء للخشونة فنال بطاقة صفراء بعد احتكاك مع الراهب، أتبعها إبراهيم هزازي بتسديدة مباغتة حولها الوباري ببراعة.
وبدا تأثر النصر بعدم الانسجام وفقدان التركيز وهو ما استثمره مالك من كرة عرضية لعبها برأسه لتصدم الأرض وتلطم العارضة، رد عليها النصر بركنية تدخل المسيليم لتحويلها لركنية.
ومرة جديدة تدخل قائم النصر لرد كرة الراهب التي سددت بعد عرضية هزازي لكنها تهيأت أمام محمد مسعد الذي سددها في المرمى (44).
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب النصر تغييراً فأخرج إبراهيم مدخلي واستعان بمشعل المطيري، وسدد عبدالله الواكد كرة قوية التقطها الحارس.
وأعطت هذه الفرصة ملامح جديدة لنصر مغاير وأفضل حالاً في الشوط الثاني حيث رتب خط وسطه، وركز اللعب على الأطراف، وسدد أحمد المبارك كرة قوية علت العارضة.
وأمام التحسن النصراوي تحرك مدرب الأهلي ملادينوف ودفع بمحمد السفري بديلاً لحمود عباس، فارتد الأهلي مهاجماً ومرر تيسير الجاسم عرضية لمحمد مسعد الذي أطلقها في الشبك الجانبي للمرمى.
وسدد السفري كرة جوار القائم، رد عليها عواد العتيبي بتسديدة غير مركزة، ليتدخل مدرب الأهلي ويدفع ببدر الخراشي بديلاً للراهب، وأقفل المنافذ نحو مواقعه الدفاعية وركز على الكرات المرتدة وكاد صاحب العبدالله يختتم المواجهة بتسديدة قوية، قبل أن يجري تبديلاً أخيراً بإدخال عبدالرحيم جيزاوي بديلاً لمحمد مسعد.


jr]l o',m ggHlhl td jvjdf tvr ],vd hglpjvtdk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 10:17 PM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

موضوع رائع .. يعطيك العافية
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2008, 11:25 AM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: تقدم خطوة للأمام في ترتيب فرق دوري المحترفين

يعطيك العافية على المروووووووور
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 04:06 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live