استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


مواكب الحجيج تصل إلى المدينة المنورة

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2008, 11:57 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مواكب الحجيج تصل إلى المدينة المنورة


مواكب الحجيج المدينة المنورة


بدأت قوافل حجاج بيت الله الحرام تتوافد إلى المدينة المنورة في جو مفعم بالطمأنينة والأمن والأمان بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج وسط تكامل وانتشار مختلف الخدمات على طول طريق مكة المكرمة ـ المدينة المنورة، طريق الهجرة السريع.
وشوهدت آلاف من مركبات النقابة العامة للسيارات تقل الحجيج الذين تستقبل مواكبهم مدينة الحجاج بطريق الهجرة بعد أن هيأت لهم كل السبل لزيارة المسجد النبوي الشريف وأداء الصلاة فيه والتشرف بالسلام على سيد الأنام محمد صلى الله عليه وسلم وقد أكمل فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة جميع استعداداته بمختلف قطاعات الاستقبال والخدمات التي يوفرها لجموع ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف في طريق عودتهم إلى أوطانهم وفق جداول رحلاتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة وميناء جدة الإسلامي وميناء ينبع التجاري والمنافذ البرية للمملكة على جميع الحدود التي تعمل على مدار الساعة.


بدأت مواكب وفود حجاج بيت الله الحرام تتوافد إلى المدينة المنورة أمس في جو مفعم بالطمأنينة والأمن والأمان بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج وسط تكامل وانتشار مختلف الخدمات على طول طريق مكة المكرمة ـ المدينة المنورة ـ طريق الهجرة السريع.
وشوهدت آلاف من مركبات النقابة العامة للسيارات تقل الحجيج الذين تستقبل مواكبهم مدينة الحجاج بطريق الهجرة بعد أن أكملت كل ما من شأنه خدمتهم بمتابعة متواصلة من أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز لزيارة المسجد النبوي الشريف وأداء الصلاة فيه والتشرف بالسلام على سيد الأنام محمد صلى الله عليه وسلم شاكرين حامدين الله بعد أن من عليهم بأداء فريضة الحج بفضل الله ثم بفضل ما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وأكمل فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة جميع استعداداته لمختلف قطاعات الاستقبال والخدمات التي يوفرها لجموع ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف في طريق عودتهم إلى أوطانهم وفق جداول رحلاتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة وميناء جدة الإسلامي وميناء ينبع التجاري والمنافذ البرية للمملكة على جميع الحدود التي تعمل على مدار الساعة.
وأسهم التنسيق بين وزارة الحج ومختلف الأجهزة ذات العلاقة في تحقيق معدلات أفضل على المستوى الميداني بما انعكس على مستوى خدمة ضيوف الرحمن.
وأكد مدير عام فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة حسن بن حامد البكري أن مراكز الاستقبال والمغادرة في كل من مركز حجاج البر ومركز حجاج الجو والبحر ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ومقر لجان المراقبة والمتابعة ومركز العمليات والمؤسسة الأهلية للأدلاء والنقابة العامة للسيارات جاهزة لخدمة ضيوف الرحمن.
وأضاف أن الفرع والجهات التي يشرف عليها لمتابعة تنفيذ الخطة العامة لوزارة الحج في مرحلتها الثانية يقوم ووفق الخطط الموضوعة ضمن شبكة التنسيق الإجرائية والميدانية المتبعة والدائمة مع مختلف القطاعات الحكومية الخاصة لتوفير الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم.
وأوضح البكري أن خطة الفرع حققت بفضل الله نجاحاً بكل المقاييس خلال فترة ما قبل الحج في جميع مراحل أداء وتنفيذ الخطة وعمليات الاستقبال ومغادرة الحجاج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ثم بفضل ما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله من مشروعات وتجهيزات سواء في مراكز الاستقبال أو الطرق الحديثة ثم بالدعم والمتابعة من أمير المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة وإشراف معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي.
من جهة أخرى، بين وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للشؤون الإسلامية المدير التنفيذي لبرنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في الحج الدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين أكملوا حجهم بنجاح ولله الحمد، واستقروا في مكة المكرمة استعدادا للتوجه إلى المدينة المنورة لزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، والصلاة فيه ثم التوجه لجدة استعداداً للعودة إلى ديارهم سالمين غانمين والحمد لله.
وأشار في تصريح صحفي إلى أن البرنامج لهذا العام استضاف 585 حاجا من 16 دولة من شرق أوروبا فيما بلغ العدد الإجمالي للحجاج المستضافين في البرنامج 1017 حاجاً ينتمون إلى 40 دولة من مختلف قارات العالم.
وقال الدكتور اللحيدان"إن فكرة البرنامج انطلقت عام 1417واستمر بعد ذلك عدة سنوات باستضافة ألف حاج سنوياً من مختلف الدول الإسلامية"، مشيراً إلى أن هذه السنة كان التركيز فيها على دول شرق أوروبا، وأنه بناء على التوجيه السامي الكريم يتم الترشيح من قبل سفارات المملكة بالتنسيق مع مكاتب الدعوة إذا كان فيها مكاتب دعوة.
وأفاد أن برنامج الاستضافة لهذا العام قد استعد من وقت مبكر ، حيث شكل العديد من اللجان العاملة لخدمة الضيوف.
وأبان المدير التنفيذي للبرنامج أن البرنامج قام بتوفير المترجمين اللازمين حتى يتمكنوا من شرح ما هو لازم للحجاج من المحاضرات والدروس والكلمات الوعظية التي تلقى عليهم، ليستفيد الضيوف الاستفادة الكاملة منها.


l,h;f hgp[d[ jwg Ygn hgl]dkm hglk,vm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 09:29 PM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

موضوع رائع .. يعطيك العافية
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: مواكب الحجيج تصل إلى المدينة المنورة

يعطيك العافية على المروووووووور
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 10:28 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live