استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


نجمة "رأس غليص" تتهم فنانات بمحاولة حرقها.. وتنتظر حلمي

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2008, 10:00 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 نجمة "رأس غليص" تتهم فنانات بمحاولة حرقها.. وتنتظر حلمي



نجمة "رأس غليص" تتهم فنانات
ريم بشناق تقول إن نجاحها أثار غيرة زميلاتها الفنانات



اتهمت الفنانة الأردنية ريم بشناق، التي جسدت دور شخصية "شميسة" في مسلسل "رأس غليص"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي فنانات أردنيات بمحاولة "حرقها" بدافع الغيرة منها لا سيما بعد النجاح الذي حققته مؤخرا، معربة في الوقت نفسه عن أملها في اقتحام السينما المصرية والتعاون مع النجمين أحمد حلمي ومحمد سعد.
وقالت بشناق -في تصريحات خاصة لموقع mbc.net- إن زميلاتها في المهنة خاصة صاحبات الخبرة يحاربنها الأمر الذي جعلها على ثقة بأنها تسير على طريق النجاح الذي يحاول البعض "حرقها" قبل الوصول إليه.
وأضافت "بالفعل الوسط الفني صعب وحافل بالغيرة ولعبة اقتناص الأدوار ولكني قررت عدم الالتفاف إلى من يحاربوني ويهاجموني لقتل موهبتي حتى لا أقع في المستنقع الذي يسعين جري إليه".
وأعربت الفنانة الأردنية عن أملها في اقتحام السينما المصرية خصوصا الأفلام الكوميدية والمشاركة لا سيما أمام النجمين أحمد حلمي ومحمد سعد، موضحة أنها تسعى في الوقت نفسه للمشاركة في عمل مسرحي كوميدي هادف ومتميز لإبراز الجانب الكوميدي المخفي في شخصيتها.
وتمسكت بشناق بموقفها الرافض للاعتماد على الإغراء وإثارة الغرائز في التمثيل؛ لأنها تعتبر نفسها من المثابرات لتقديم الأفضل، معتبرة نفسها من الفنانات اللائي ينحزن للأعمال الجيدة وليست الرخيصة التي تعتمد على الجمال والإغراء وإثارة الغرائز.

عارضة أزياء
وقللت الفنانة الأردنية من أهمية الاتهامات الموجهة لها باعتمادها على جمالها في التمثيل، وقالت إنه لا يضيرها أن يقال بأن جمالها وهواية عرض الأزياء فتحا الطريق أمامها للمشاركة في الأعمال الدرامية، لأنها لو لم تمتلك الموهبة لما حظيت باهتمام كبار المخرجين الأردنيين.
وشددت على أن حبها لمجال عرض الأزياء الذي جاء نتيجة اهتمامها بالموضة لم يطغَ على حلمها الأول بدخول معترك التمثيل والذي حققته في أول بطولة أسندها إليها المخرج بسام المصري في مسلسل "جرح الرمال".
وأعربت بشناق عن اعتقادها بأن مشاركتها في عشرة أعمال درامية رغم أن عمرها الفني لم يزد على عامين بأنه سيف ذو حدين، الحد الأول والإيجابي أنه حقق لها حضورا سريعا على الساحة الفنية والثاني وهو السلبي أنه عرَّضها لهجوم كبير من قبل زميلاتها أصحاب الخبرة.
وعن بداياتها في الأعمال الدرامية، قالت إنها كانت بدأت بتقديم نفسها للمشاركة في سكتشات البرنامج الشبابي "الحكي النا" الذي يحظى بمتابعة شبابية على شاشة التلفزيون الأردني واستجابة المخرج الأردني المخضرم عروة زريقات لها وإعطائها الفرصة التي اعتبرتها نقطة انطلاق لفرص تالية.
وتابعت قولها "يبدو أن تنقلي بثقة بين عدة أعمال لاحقة زاد من قناعة المخرج بسام المصري الذي وضعني في المقدمة مرة أخرى بين نجوم "نمر بن عدوان"، خاصة بعد أدواري في مسلسل "دعاة على أبواب جهنم" و"وضحا وابن عجلان"، والمسلسل السعودي "أخوات موسى".
وأرجعت بشناق سبب كثرة مشاركتها في الأعمال البدوية إلى زخم الإنتاج كون هذه الأعمال أصبحت مطلوبة لدى المشاهد العربي، مشيرة إلى أن أجواء هذه الأعمال والبيئة الصحراوية التي تدخلها لأول مرة جعلها تواجه صعوبات جمة مثل إرهاق البقاء في الصحراء ذات الحرارة المرتفعة والتنقل بين تصوير عملين خلال المدة ذاتها والتدرب على إتقان اللهجة وارتداء الثياب الثقيلة المعيقة للحركة.
ومن جهة أخرى أعربت الفنانة الأردنية عن إعجابها بالمسلسل التركي "سنوات الضياع" وخاصة لبطلته لما تمتع به العمل من أحداث مشوقة ورومانسية، فضلا عن خروج الكاميرا من الأستوديو إلى الحياة والطبيعة والأهم الدبلجة باللهجة السورية، مشيرة إلى أن اللهجة السورية أعطت هذا العمل قوة دفع ليكون من أكثر المسلسلات متابعة على مستوى الوطن العربي.
جدير بالذكر أن الفنانة ريم بشناق كانت قد تعرضت للإصابة برضوض طفيفة بعد أن سقطت على الأرض في محاولة منها للاحتماء من زخات الرصاص عندما انهمر الرصاص على المشاركين في ليلة عرس "غليص" حين اقتحمت مجموعة من الشباب المسلحين موقع تصوير الجزء الثاني من المسلسل البدوي "رأس غليص" في منطقة الأغوار جنوب الأردن وأطلقت النار باتجاه الحاضرين مثيرين الرعب في المكان قبل أن يلوذوا بالفرار.
وأكدت بشناق حينها أنها بخير وأنها تتابع تصوير دورها في مسلسل "عودة أبو تايه" الجاري تصويره بالتزامن مع "رأس غليص"، فيما أكدت مصادر "المركز العربي"، الجهة المنتجة للعمل، أنه وأثناء تصوير نجوم العمل لمشهد عرس "غليص" اقتحمت موقع التصوير عدد من السيارات وفيها مجموعة من المسلحين المجهولين قامت بإطلاق النار ما أدى إلى توقيف التصوير الجاري في منطقة الأغوار، بعد تهديد المسلحين لطاقم العمل بأنهم لن يسمحوا لهم باستكمال تصوير أحداث العمل.


k[lm "vHs ygdw" jjil tkhkhj flph,gm pvrih>> ,jkj/v pgld








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2008, 07:30 PM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

موضوع رائع .. يعطيك العافية
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 08:52 AM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: نجمة "رأس غليص" تتهم فنانات بمحاولة حرقها.. وتنتظر حلمي

يعطيك العافية على المروووور
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 08:20 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live