استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم الجمعة 11/22

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2008, 04:35 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم الجمعة 11/22


فينغر يستبعد غالاس


اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم


استبعد مدافع آرسنال الإنكليزي الدولي الفرنسي وليام غالاس عن تشكيلة فريقه التي ستواجه مانشستر سيتي السبت في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها لزملائه في الفريق اللندني، بحسب مصدر قريب من النادي الإنكليزي.



وكان غالاس كشف عن "خفايا" ما يحصل في غرفة ملابس فريقه والمعارك التي تقع بين زملائه الشباب، وأعرب عن "اشمئزازه" من الأجواء السائدة بين زملائه خصوصاً انه يشاهدهم يتقاتلون في ما بينهم.



وبعدما تصدر تصريح غالاس صفحات الصحف الإنكليزية الصادرة الجمعة، كانت أجواء تمارين "المدفعجية" الجمعة مشحونة في مركز "كولني".



ولم يصعد غالاس (31 عاماً) إلى حافلة الفريق بعد محادثة أجراها معه مدرب الفريق ومواطنه أرسين فينغر، ولم يكن في عداد الفريق الذي سافر إلى مانشستر.



ومما قاله غالاس في حديثه الناري: "كقائد للفريق، هناك بعض اللاعبين الذين يقتربون مني من اجل التحدث عن احد زملائهم في الفريق...من اجل التذمر منه...وخلال المباراة تتحدث إلى اللاعب المعني فيقوم بدوره بإهانتنا جميعاً".



وانتقدت الصحف تصاريح غالاس وطالبت بحرمانه من شارة القائد، لكن يبدو أن فينغر استبعده تماماً من التشكيلة رغم إصابة المدافع الآخر العاجي كولو توريه.

ويرجح أن يحمل الفرنسي غايل كليشي أو الحارس الإسباني مانويل ألمونيا شارة القائد بدلاً من غالاس في مباراة مانشستر سيتي، علماً بان الإسباني الآخرسيسك فابريغاس لن يخوض اللقاء لإيقافه.



وكان غالاس قدم إلى صفوف آرسنال عام 2006، بعدما احترف في صفوف كاين ومرسيليا الفرنسيين وتشلسي الإنكليزي.




كانافارو يغيب عن ريال مدريد لمدة أسبوع


اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم


يغيب النجم الإيطالي فابيو كانافارو عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لمدة أسبوع على الأقل بسبب الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن والتي تعرض لها خلال مشاركته الأربعاء في المباراة الودية بين المنتخبين الإيطالي واليوناني.



وسيغيب كانافارو (35 عاماً) بذلك عن المباراة التي يخوضها ريال مدريد على أرضه أمام ريكرياتيفو السبت في الدوري الإسباني وكذلك المباراة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.



وجاءت إصابة كانافارو لتزيد أزمة الألماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد في ظل غياب غابرييل هاينزه عن مباراة الغد أيضاً بسبب الإيقاف.



وتضم قائمة الإصابات في صفوف ريال مدريد كل من محمدو ديارا وروبن دي لاريد ورود فان نيستلروي وآريين روبن.




تورام يشدد على دور التربية في مكافحة العنصرية


اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم


شدد مدافع منتخب "الديوك" المعتزل ليليان تورام على أهمية التربية والتكوين في مكافحة العنصرية، معتبرا أن قيم الرياضة وحدها لا تكفي للتصدي بفعالية إلى هذه الظاهرة.



وصنف اللاعب التربية في طليعة الوسائل الكفيلة بـ "كسر حواجز التمييز بين جنس وألوان الإنسان"، وكان تورام يتحدث خلال ملتقى في مدينة ستراسبورغ (شرق فرنسا) تحت عنوان "الرياضة والتمييز العنصري من وجهة نظر الإعلام".



ويعتبر تورام اللاعب الفرنسي والأوروبي الأكثر نشاطا على جبهة مكافحة عنصرية الملاعب، والعمل من أجل المساواة بين مواطنين الدول الأوروبية والمواطنين المهاجرين.



وقد صنع الحدث السياسي في خريف 2005 عندما انتقد سياسة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي– الذي كان وقتها وزيرا للداخلية – حيال سكان ضاحية المدن الفرنسية.



وفي سياق تدخله، تأسف تورام لغياب "اللاعبين البيض" عن جبهة العمل ضد العنصرية بقوله : "عندما يأتي ديدييه ديشان – قائد منتخب الديوك سابقا – للحديث عن العنصرية عوضاً عن تورام لأنه أسود، عندئذ سنكون أمام ثورة" في سبيل مواجهة الظاهرة.




شكوك حول مشاركة ميسي أمام خيتافي


اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم


تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة لإصابة خلال التدريبات ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت الإصابة ستؤثر على إمكانية مشاركته في المباراة التي يخوضها برشلونة أمام خيتافي يوم الأحد المقبل.



وصرح أطباء نادي برشلونة في بيان "ميسي شعر بألم في العضلة رباعية الرؤوس لساقه اليمنى بعد إنهاء التدريبات ".



أوضح البيان "بعد إجراء الفحوص المختلفة اتضح أنه يعاني من إصابة عضلية، وبذلك أصبحت مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة تتوقف على مدى استجابته لل****، وذلك لتجنب المجازفة".



ولم يتضح على الفور ما إذا كان ميسي (21 عاماً) سيصبح لائقاً للمشاركة في مباراة خيتافي أو المباراة التي يخوضها برشلونة أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.



كان اللاعب قد تعرض لعدة إصابات عضلية منذ أن انضم لصفوف برشلونة عام 2004 وقد حرمته إحدى هذه الإصابات من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 .



وتضم قائمة المصابين في برشلونة، الذي يتصدر الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، كلا من غابرييل ميليتو وإريك أبيدال وأندريس إنييستا.






hofhv hgvdhqdm g;vm hgr]l gd,l hg[lum 11L22








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 01:59 AM   رقم المشاركة : [2]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم الجمعة 11/22

تسلم عالخبر الحلوو كاكاجول
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 04:07 AM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: اخبار الرياضية لكرة القدم ليوم الجمعة 11/22

تسلم اخوي على خبر
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 08:56 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live