استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > اعلاناتك هنا - Your ads here
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
اعلاناتك هنا - Your ads here تحقيق لرغبتكم في ايصال منتجاتكم واصواتكم يرجاء كتابة اعلاناتكم هنا :: يمنع كتابة أي إعلان خارج هذا القسم ::
Please write your ads here in this the forum

 إدارة الموقع غير مسؤولة عن صحة ومصداقية الإعلانات داخل هذا القسم ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية قانونية أو مالية تجاه المعلنين أو المستفيدين



صيانة زانوسي

اعلاناتك هنا - Your ads here


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2016, 10:20 PM   رقم المشاركة : [1]
فهد الزنكالوني
:: تكنو مشارك ::
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Question صيانة زانوسي




صيانة زانوسي

هذا الموضوع منقول من مدونة رقم صيانة ايديال زانوسى


غسالة واحدة من زانوسى تغسل الأبيض والألوان معا


توفر شركة زانوسى مجموعة كاملة من الأدوات الكهربائية التي تتمتع بأحدث المواصفات، فغسالات زانوسى الايطالية تطرح جيل حديث من الغسالات بمواصفات تجعل من استخدمها قمة في الاداء والكفاءة مما جعلها في مجموعة الرائدة في العالم في توفير المياه والكهرباء.
وتتميز غسالة ايديال زانوسى بإعطاء المستهلك فرصة رائعة في غسل الأبيض والملون معاً والحصول على نتائج رائعة، بالإضافة الى سعة غسيل كبيرة وبرامج غسيل متعددة وبسخان مصنوع من مادة التايتنيم المقاوم للصدأ، كما لغسالة زانوسى أكواس برنامج غسيل ايديال زانوسى بالبخار لغسلة منعشة للملابس والتي تقوم بإزالة الروائح الكريهة مثل رائحة السجائر ويمكن إضافة العطر المفضل لديك داخل دورة غسيل ايديال زانوسى حتى تكون الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى ذات رائحة جذابة، ويضاف إلى تلك المميزات الفريدة تعقيم الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى لتقتل 9إرساء.99% من البكتيريا، بالإضافة الى مجموعة واسعة من النشافات، وكذلك مجموعة واسعة من الغسالات مع النشافات بجهاز واحد.
استطاعت ماركة زانوسى الإيطالية التغلب على المعادلة الصعبة بل جمعت بين أطراف المعادلة تقنية عالية ومتطورة، وتصميمات إيطالية مبدعة، وتشكيلة موديلات من مختلف الفئات السعرية والتي تلائم الجميع.

فتلك الغسالات من زانوسى تتمتع بكثير من المواصفات والميزات التي تجعل منها الأفضل أداء والأعلى جودة، فهي تتميز بكونها مصادقا عليها من قبل ماركة الصوف العالمية وول مارك، وذلك لمحافظها على الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى الصوفية ناعمة بعد غسيل ايديال زانوسى والتنشيف لمرات عديدة.
وبفضل تلك الخصائص بالإضافة إلى تصميمها الحديث والتكنولوجيا المتطورة، استطاعت زانوسى أن تفرض نفسها كعلامة تجارية رائدة في صناعة الغسالات التي حصلت على أعلى درجات الرضى لدى المستهلكين حول العالم.
موبيل بسعر المكالمة العادية
01017556655 - 01201161666
أرضي بسعر المكالمة العادية
03/5449666 - 03/5224050



wdhkm .hk,sd








من مواضيع فهد الزنكالوني
فهد الزنكالوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 09:19 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live