استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الركـــن العــــــام
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الركـــن العــــــام من هنا وهناك .. عصارة فكر وطرح عام لـ/ شتى المواضيع


كيف تبدأ تجارتك الحرة من خلال عملية الاستيراد من الصين

الركـــن العــــــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2016, 01:11 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد حدادى
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي كيف تبدأ تجارتك الحرة من خلال عملية الاستيراد من الصين


اذا كنت تسأل نفسك كيف تقوم باولى عمليات استيراد بضائع من الصين ولديك مشروع استيراد ابواب من الصين على سبيل المثال و تريد معرفة معلومات عن تكاليف السفر الى الصين و عن الشروط اللازمة من اجل ان تحصل على تأشيرة الصين من مصر او اى من البلاد العربية و تبحث عن شركة تقوم بعمليات الشحن الدولى وتبحث عن افضل سبل التجارة من الصين و افضل المنتجات الصينيه واقل الاسعار فانت بذلك تريد ان تقوم بانشاء تجارة تعتمد بشكل اساسي على الاستيراد من الصين و لذلك فيجب عليك ايضا ان تعرف كيف تقوم باستيراد طلبيات متنوعة من الصين.

تبدأ تجارتك الحرة خلال عملية

فالعمليات التجارية من والى الصين وخاصة بالاشتغال فى عمليات الاستيراد وعند التعامل مع وسيط تجارى ذو خبرة فانت بذلك تضمن ان تكون الصين بين يديك حيث ان الدخول فى عالم التجارة و الاعمال عن طريق العمل فى الاستيراد من الصين يعتبر حلم من احلام العديد من رجال الاعمال حيث يزداد توجه الكثير من الشباب الى التجارة وريادة الاعمال و بدء مشروعهم الخاص ولكن يواجه معظم الشباب كبار التجار فى عالم الاستيراد و التصدير الذين لديهم خبرة كبيرة فى الاسواق العالمية التى لا يسمحون بها لصغار التجار ان يبدأوا تجارتهم و لذلك على من يقبل على تلك التجارة ان يقوموا باخذ حذرهم من دوافع المكسب او الخسارة و كل المخاطر التى يمكن ان يواجهوها و يجب عمل دراسة شاملة لرأس المال وجميع المنافسين الموجودين بهذه الصناعة فعملية الاستيراد ليست بالعملية السهلة التى يمكن الدخول بها من دون اى خبرة او قراءة معمقة فى الموضوع.

لذلك عندما تاخذ قرار بدء العمل فى عالم الاستيراد و التجارة فان العامل الاساسي الذى لا يجب ان تغفل عنه كما يفعل العديد من التجار هى دراسة سوقك المحلى فليس من الضرورة ان الذي يباع فى السوق الصينى و يشجع المستهلكين على الشراء يناسب السوق المحلى فى بلدك ، وايضا دراسة عوامل البيع والتوزيع يجب ان تؤخذ فى عين الاعتبار لان هناك الكثير من المنتجات التى يكون لها اساليب خاصه فى التخزين و التوزيع التى قد لا تناسب البيئة المحلية التى تستهدفها او ان يكون السعر غير مناسب للمستهلكين لذلك يجب عليك الحذر قبل بدء العمل و اتخاذ قرار خوض ذلك المجال.

وفى النهاية من اهم النقاط التى يجب ان تاخذها فى الاعتبار هو كيفية السفر الى الصين وطرق الدخول وتكاليف كل رحلة على حدة حيث انها تؤثر على عملياتك البيعية كاملة ... فتوخى الحذر.


;dt jf]H j[hvj; hgpvm lk oghg ulgdm hghsjdvh] hgwdk








من مواضيع احمد حدادى
توقيع احمد حدادى
احمد حدادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 05:40 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live