استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > اعلاناتك هنا - Your ads here
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
اعلاناتك هنا - Your ads here تحقيق لرغبتكم في ايصال منتجاتكم واصواتكم يرجاء كتابة اعلاناتكم هنا :: يمنع كتابة أي إعلان خارج هذا القسم ::
Please write your ads here in this the forum

 إدارة الموقع غير مسؤولة عن صحة ومصداقية الإعلانات داخل هذا القسم ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية قانونية أو مالية تجاه المعلنين أو المستفيدين



أفضل فنادق استطنبول من حيث الخدمه والسعر

اعلاناتك هنا - Your ads here


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2016, 07:42 PM   رقم المشاركة : [1]
دبلوماسي
:: تكنو متألق ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي أفضل فنادق استطنبول من حيث الخدمه والسعر




هيلتون اسطنبول البوسفور

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في مكان ملائم في مركز المدينة مما يجعله قاعدة ممتازة في مدينة اسطنبول. بإمكان النزلاء تجربة وسائل الراحة الفاخرة والتي تتضمن ملاعب تنس خارجية، مسبح داخلي وخدمة ركن السيارات، بالإضافة إلى الإطلالة المبهرة على Bosphorus. يمكن ضيوف الفندق الإستمتاع في الجاكوزي أو بإجراء حجز لجلسة تدليك ****ية. ويتوفر في الفندق أيضاً خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والتوصيل إلى المطار. تتضمن كل غرفة مريحة في الفندق حذاء قماشي داخلي، بار صغير وتلفزيون/ستلايت بينما تحتوي الحمامات أثواب حمام ودشات. كل غرفة تقدم الكثير من وسائل الترفيه والتي تتضمن افلام حسب الطلب وتلفزيون- شاشة مسطحة. بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للضيوف الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. خدمة الغرف مؤمنة ليلاً نهاراً، ويوجد أيضاً مجموعة متنوعة من الخيارات للعشاء على مقربة من الفندق. يقع الفندق بالقرب من الأماكن المشهورة في مدينة اسطنبول وضمن مسافة 10 دقائق تنزهاً من Istanbul Military Museum. يمكن الوصول إلى قصر دولماباهكى، ملعب إينونو بشيكتاش وساحة تقسيم في خلال عشرين دقيقة تنزهاً على القدمين.
للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا


فندق تيتانيك بزنس بايرام باشا

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر

يقع الفندق في مدينة اسطنبول و يتضمن مسبح داخلي. كما يوفر هذا الفندق الراقي للنزلاء خدمة ركن السيارات، حوض سباحة للأطفال وخدمة الغرف 24-ساعة. يعتبر هذا الفندق الموقع المثالي للإقامة بهدف العمل والتسلية معاً. تتضمن التسهيلات المتوفرة للشركات مركز رجال الأعمال-24 ساعة وغرفة اجتماعات. تضم كل غرفة حديثة في الفندق بار صغير، حذاء قماشي داخلي وتلفزيون- شاشة مسطحة في حين تشمل الحمامات أثواب حمام ومجففات شعر. كل غرفة منها فيها حمام خاص، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وخزائن في الغرف. يوجد ضمن الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإستمتاع بالجلوس في نهاية اليوم. يتم تقديم إفطار بوفيه سخي في كل صباح. يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة تقريباً عن آيا صوفيا، البازار الكبير ومطار اتاتورك الدولى. طاقم الموظفين المتعاونين في المكتب السياحي على استعداد دائم للمساعدة على تنظيم وحجز الجولات والنشاطات في مدينة اسطنبول.
للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا


فندق راديسون بلو اسطنبول بيرا

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر

يقع هذا الفندق في بيوغلو اسطنبول ، و يوفر حمام بخاري، سونا وإنترنت مجاني. يمكن النزلاء الاستمتاع في الحال بالإطلالة على Golden Horn قبل استلام غرفهم ذات 5 نجوم. أُعيد تجديد الفندق هذا مؤخراً وهو يتضمن خدمة ركن السيارات، طابق المدراء وخدمة الغرف 24-ساعة. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة في اليوم ويمكنهم حجز الرحلات والتذاكر. يتضمن الفندق 130 غرفة كل منها تحتوي كل ما هو ضروري لضمان إقامة مريحة. يضم الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإستمتاع بالجلوس في نهاية اليوم. وللنزلاء الذين يفضلون الخروج لتناول العشاء ، توفر المنطقة المحيطة العديد من البارات والمطاعم التي تقدم خيارات كثيرة من الأطباق العالمية المتنوعة. يقع الفندق بمكان مثالي لرؤية الأماكن السياحية في مدينة اسطنبول وعلى بعد مجرد عشر دقائق مشياً من Neve Shalom Synagogue، برج غالاطا وشارع الاستقلال. الموقع المركزي يوفر سهولة الوصول إلى أماكن الثقافة المحلية، المطاعم وأماكن الترفيه.
للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا


فندق شيراتون اسطنبول أتاكوي

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر

يقع الفندق ضمن مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام من Bakirkoy Railway Station ويقدم للضيوف قاعدة إقامة مثالية لدى زيارتهم مدينة اسطنبول. على بعد مجرد خطوات من الساحل وبموقع ممتاز لمن يبحث عن التمتع بمناظر البحر. يقع هذا الفندق الحميم في مدينة اسطنبول ، ويوفر خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وحمام تركي. كما يقدم الفندق مرافق مناسبة للعائلات ، حيث يوجد غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات على اختلاف عددها و خدمة مجالسة الأطفال وحوض سباحة للأطفال. بإمكان الضيوف أيضاً استخدام المسبح الخارجي. تتضمن كل غرفة حميمة في الفندق تلفزيون/ستلايت، افلام حسب الطلب وبار صغير بينما تحتوي الحمامات أثواب حمام ومجففات شعر. كل غرفة منها تضم تلفون، خدمة كي الملابس وحمام خاص. بإمكان نزلاء الفندق الجلوس وتناول الأصناف التركية في المطعم بشكل يلائم هؤلاء الذين يرغبون بالبقاء بالقرب لتناول وجبة. خدمة الغرف مؤمنة 24/7، ويوجد أيضاً الكثير من الخيارات للمطاعم على مسافة قصيرة من الفندق. تقع فندق شيراتون اسطنبول أتاكوي على بعد بضع خطوات من الأماكن السياحية في مدينة اسطنبول ، من ضمنها اتاكوى مارينا وGalleria Atakoy. يمكن الوصول بكل سهولة إلى مطار اتاتورك الدولى ، فهو يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.
للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا


فندق موفنبيك اسطنبول

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر

يقع هذا الفندق في مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ياقوتة إسطنبول الزرقاء، وهو يتضمن مسبح داخلي، سونا وجاكوزي. كما يوجد تراس على السطح مع إطلالة شاملة باتجاه المدينة. هذه الغرف المتطورة تتضمن تلفزيون- شاشة مسطحة، مكنة لصنع القهوة وبار صغير. كما يتضمن في الغرفة أيضاً تلفون وخزنة في الغرف. يمكن للضيوف بدء يومهم بفطور يقدم صباحاً في الفندق. يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة مشياً من Sabanci Center ومول كانيون للتسوق بالإضافة إلى أنه محاط بالأماكن المعروفة. تقع Dubai Towers Istanbul على بعد مسافة قصيرة جداً.
للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا


فندق ريتشموند اسطنبول

أفضل فنادق استطنبول الخدمه والسعر


يوجد الفندق في منطقة سياحية وتسويقية معروفة. وتقع هذه المنشأة بشكل مميز في بيوغلو. تدفع إطلالة الفندق على اسطنبول الضيوف لاستكشاف المنطقة المحلية بمساعدة الموظفين الودودين. يتواجد طاقم محترف للإهتمام بالزبائن على مدار الساعة. يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم على بعد رمية حجر من الحانات والبارات القريبة مما يسهل على الضيوف الخروج للاستمتاع بأماكن السهر المحلية. يقدم الفندق غرفاً فسيحة ومجهزة بتلفزيون- شاشة مسطحة، تلفزيون/ستلايت وبار صغير. كل غرفة تتضمن حمام خاص فيه حوض إستحمام، مجفف شعر ودش يمكن للضيوف التمتع بأخذ شراب في بار الفندق والتلذذ بتناول أصناف متوسطية في المطعم. خدمة الغرف مؤمنة ليلاً نهاراً، ويوجد أيضاً الكثير من الخيارات لأماكن تناول الطعام على مسافة قريبة من الفندق. يقع الفندق على بعد عشر دقائق مشياً من شارع الاستقلال وبرج غالاطا. الموقع المركزي يوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية، الأسواق وأماكن الترفيه.

للحجز و معلومات اكثر عن الفندق اظغط هـــنـــــــا





سياحه, سفر, فنادق اسطنبول, فنادق,


Htqg tkh]r hsj'kf,g lk pde hgo]li ,hgsuv








من مواضيع دبلوماسي
توقيع دبلوماسي
 
تم نشر هذا الاعلان بواسطة

دريم للخدمات الدعاية والتسويق


سارع بالاطلاع علي عروض التسويق الجديده
من هنا


رابط صفحتنا للتواصل عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/dream4ad/

رابط حسابنا في خمسات من هنا
دبلوماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 03:15 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live