استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > اعلاناتك هنا - Your ads here
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
اعلاناتك هنا - Your ads here تحقيق لرغبتكم في ايصال منتجاتكم واصواتكم يرجاء كتابة اعلاناتكم هنا :: يمنع كتابة أي إعلان خارج هذا القسم ::
Please write your ads here in this the forum

 إدارة الموقع غير مسؤولة عن صحة ومصداقية الإعلانات داخل هذا القسم ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية قانونية أو مالية تجاه المعلنين أو المستفيدين



كيف تبدأ العمل بمجال الاستيراد والتصدير

اعلاناتك هنا - Your ads here


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2015, 11:47 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي كيف تبدأ العمل بمجال الاستيراد والتصدير


المبدأ الأساسي في مجال العمل في التصدير والاستيراد هو أنه إذا كان بلد ينتج منتج معين أفضل من بلدك، فعليك استيراد هذا المنتج. ولكن إذا كانت المنتجات في بلدك أفضل من بلدان أخرى، فيجب تصدير منتجات بلدك. النجاح في الأعمال التجارية يعتمد على كيفية الاستفادة من اختلاف الطلب والأسعار والجودة. دخول عالم الاستيراد والتصدير يفتح أمامك عالما كاملا من التنوع، مما يتيح لك العديد من الفرص لتصبح ناجحاً.

المستوردون والمصدرون لديهم ميزة إدخال بعض المنتجات إلى الأسواق الخارجية قبل الآخرين. وهذا يكسبهم أرباحاً مالية كبيرة. فإذا كنت قادراً على تحديد وإنتاج منتج معين بكفاءة كافية لتصديره،في الوقت الذي تفتقر دول أخرى إلى إنتاجه، فإن الطلب على هذا المنتج يكون مرتفعاً. التصدير إلى ذلك البلد قبل بدئها بإنتاجه بنفسها تشكل فرصة عمل جيدة.

هنا لابد أن نورد بضعة نصائح لمساعدتك على بدء مشروعك الخاص في مجال الاستيراد والتصدير.

تأسيس شركة ذات صبغة دولية :
أكثر ماتحتاجه لكسب النجاح عالمياً هو المصداقية. أن تقدم نفسك دولياً باعتبارك رجل أعمال موثوق أمر مهم حتى لو كنت فقط تشغّل شركة صغيرة. للقيام بذلك، تحتاج إلى شعار يميز شركتك الخاصة وموقع إلكتروني جيد. وجود موقع إلكتروني تجاري مهم في التجارة الدولية. سيحاول عملاؤك المنتظرون بالتأكيد معرفة المنتجات الخاصة بك. وهناك احتمالات عالية بأنهم إذا لم يتمكنوا من العثور عليك على شبكة الانترنت، فسيلجأون للتعامل مع منافسيك.

علاوة على ذلك، يجب أن تراعي احتواء كل المراسلات الخارجة من شركتك على اسم الشركة والمسمى الوظيفي وتفاصيل الاتصال.

فهم اللوائح المنظمة لعمليات التصدير والاستيراد :
استفسر من السلطات ذات الصلة بعمليات التصدير مثل (Austrade) أو قنصلية البلد الذي ستصدر منتجاتك إليه عن المتطلبات الخاصة بالتصدير. في محاولة منك لمعرفة مصطلحات تجارية مختلفة، والتسليم والمدفوعات الدولية، فضلاً عن آداب التجارة الدولية.

تحقق من شركائك في العمل التجاري:
ومن الأهمية بمكان إجراء استقصاء عن التاريخ التجاري لشركائك المحتملين قبل التعامل معهم. وعليك أيضا التحقق من معلومات الاتصال المقدمة إليك من قبلهم. وأن تتأكد ما إذا كان رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان الفعلي ينتمي إليهم حقاً. الاتصال بهم عن طريق الهاتف قبل تبادل السلع، أوالمال أو العقود. كن حذراً من أي شركة أو تاجر يعطي فقط عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول ويتردد في إعطائك رقم هاتف أرضي وعنوان فعلي.

تجنب مخاطر الشحن :
إذا كنت مستورداً، طالب بالتفتيش قبل الشحن لضمان جودة المنتجات التي تقوم بشرائها. ويمكنك تضمين هذا الشرط في العقد التجاري أو كشرط للدفع.

إعداد عقد واضح :
إعداد عقود ملزمة قانونياً فيما يتعلق بشروط التجارة. وينبغي أن تتضمن شروط البيع، مواصفات المنتج، وطريقة الدفع، وفحص الجودة، وشرط التحكيم، الخ.

كن حذرا من العروض السخية للغاية :
إذا كان العرض سخياً لدرجة تشكّك في صحته، وربما يكون صحيحاً. لكن إذا قدم شريكك التجاري المحتمل ثمناً باهظاً للغاية أو منخفضاً عن المعدلات المألوفة، فإنها قد تكون محاولات للاحتيال. تأكد أن تتحقق من الهوية، ومعلومات الاتصال وأي ادعاءات مشبوهة من قبل الشريك التجاري.


;dt jf]H hgulg fl[hg hghsjdvh] ,hgjw]dv








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 08:43 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live