استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > اعلاناتك هنا - Your ads here
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
اعلاناتك هنا - Your ads here تحقيق لرغبتكم في ايصال منتجاتكم واصواتكم يرجاء كتابة اعلاناتكم هنا :: يمنع كتابة أي إعلان خارج هذا القسم ::
Please write your ads here in this the forum

 إدارة الموقع غير مسؤولة عن صحة ومصداقية الإعلانات داخل هذا القسم ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية قانونية أو مالية تجاه المعلنين أو المستفيدين



مصادر الانتاج في الصين

اعلاناتك هنا - Your ads here


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2015, 09:56 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مصادر الانتاج في الصين


اكتسبت مصادر المنتجات الصينية شعبية في السوق التجارية الهندية ببساطة : انخفاض أجور العمالة والمواد الخام الرخيصة والتسهيلات التجارية والجمركية كلها عوامل جعلت مصادر المنتجات الصينية أفضل من غيرها في أجزاء أخرى من العالم حيث كانت مصادر المنتجات والخدمات من الأسواق العالمية وسيلة جيدة لاكتشاف الكفاءات العالمية.

كل أنواع الشركات سواء الصغيرة أو المتوسطة المستوى أو حتى الكبيرة تعترف بأهمية مصادر الإنتاج فهم يدركون الفوائد الممكنة التي ستعود عليهم عند استيراد البضائع من الصين. لهذا السبب تستعين كثير من الشركات بخدمات وكلاء الاستيراد واستشاريي الاستيراد الذين يزودونهم بالمصادر الموثوقة لإيجاد منتجات بجودة عالية وأسعار منخفضة.

وكثير من الشركات تقدم خدمات مصادر الاستيراد والتصدير من الصين فعندما تقرر أخذ مساعدة من أحد هذه الشركات تكون قد اتخذت القرار الحكيم لأن هذه الشركات تقدم لك أفضل مصادر الإنتاج الرئيسة ذات الجودة والأسعار المتدنية.

امتلاك المعرفة الجيدة لشركات مصادر السوق الصينية يساعدك على إيجاد أفضل صفقة في الصين لتتمكن من الحصول على امتيازات انخفاض السعر للمنتجات الصينية.

شركات خدمات المصادر لديها معرفة بمواقع مصادر المهنيين في الصين الذين يعرفون السوق الصينية جيدا ولديهم شبكة معلومات ويتعاملون مع المصانع الصينية والمصدرين في الصين، وهم يستطيعون مساعدتك في معرفة أفضل المصادر الموثوقة للبضائع التي يمكن أن تُستورد من الصين بجودة عالية.

شركات خدمات المصادر لديها أفكار التجارة الصينية وتنظيم الاستيراد والتصدير وبالتالي تساعدك على استيراد البضائع من الصين بطريقة آمنة وإقتصادية وقانونية.

مصادر المنتجات من البلدان الأخرى تحتاج لفهم الثقافات المختلفة والفروق الزمنية بين الدول والتعامل مع مخاطر سياسية ومالية في تلك البلدان لذلك فإن شركات خدمة مصادر المنتجات تعرفك بالمخاطرات المتعلقة بالصفقات وتساعدك على التعامل مع البيئة الصينية وتقوم برعاية كافة الجوانب المتعلقة بمصدر المنتج الخاص بك في الصين وتساعدك على الارتقاء بمستوى منطقية عملك


lwh]v hghkjh[ td hgwdk








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 07:26 AM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

استمررررررررر مشاركة عسل
من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 12:48 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live