استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2008, 05:30 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر


سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر

عرفت الخلافات طريقها داخل صفوف إنتر ميلان الإيطالي "نيراتزوري" بين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبيه، والسبب الخفي وراء حدوث ذلك سهرات البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان حتى أوقات متأخرة في الملاهي الليلية؛ حيث قضاء ساعات من الرقص وسط الفتيات الجميلات.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" على موقعها الإلكتروني يوم الثلاثاء أن مورينيو غاضب بشدة من المهاجم البرازيلي أدريانو، خصوصا بعدما تعادل الإنتر السلبي في مباراته الأخيرة أمام جنوا، ليفقد بذلك الفريق صدارة الترتيب لصالح أودنيزي صاحب الـ17 نقطة وبفارق الأهداف عن أقرب منافسيه نابولي والنيراتزوري.

ويأتي الغضب العنيف تجاه أدريانو بشكل خاص رغم أن معظم لاعبي الإنتر كانوا في غير مستواهم الطبيعي بسبب وصول معلومات إلى مورينيو تؤكد قضاء مهاجمه البرازيلي أوقات طويلة داخل الملاهي الليلية حتى ساعات متأخرة من الليل برفقة مواطنه رونالدينيو الوافد الجديد إلى صفوف ميلان.

وكانت آخر سهرات أدريانو برفقة رونالدينيو يوم الأحد عقب انتهاء مباراة جنوا بالتعادل بدون أهداف على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الإنتر، وهذا ما اعتبره مورينيو عدم شعور بالمسؤولية بجانب خرق لتعليمات الجهاز الفني التي تحذر السهر لأوقات متأخرة حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية والذهنية.

وظهر أدريانو في تدريبات يوم الإثنين بشكل يوحي عدم تركيزه وابتعاده عن المستوى للمشاركة في المباريات مما زاد من غضب مدربه البرتغالي الذي من المؤكد أن يجري تغييرات على تشكيلة فريقه، وهذا ما أكده في تصريحاته قائلا "يجب أن ينفذ اللاعبون ما أقوله، ولكن لا يحدث هذا دائما، من الواضح أن بعض اللاعبين لا يعرفونني بالدرجة الكافية، ربما سيبدءون التعلم عندما أعلن عن التشكيل الأساسي أمام فيورنتينا".
سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر
يذكر أن رونالدينيو واجه انتقادات حادة أثناء لعبه في صفوف برشلونة الإسباني الواقع في إقليم كتالونيا بسبب سهراته الليلية حتى أوقات متأخرة في الملاهي الليلية، مما أثر بالسلب على مستواه ووزنه الذي زاد بشكل ملحوظ، ليترك الفريق منضما إلى ميلان مع بداية الموسم مسجلا ثلاثة أهداف في الدوري الإيطالي عقب مرور ثمان جولات.

ويتشابه أدريانو مع مواطنه في عشقه للسهر داخل الملاهي الليلية والحفلات مما جعل المدرب السابق للإنتر روبرتو مانشيني ينقلب على أدريانو، وأخرجه من تشكيلة الفريق المشارك في دوري الأبطال وأبعده عن المباريات المحلية، وهذا الأمر الذي أصاب اللاعب بحالة نفسية سيئة اضطرته للسفر إلى بلده للبقاء وسط معارفه حتى يستعيد لياقته واستعداده الذهني.

وعاد أدريانو مجددا لصفوف الإنتر منذ أن تولى مورينيو مسؤولية تدريب الفريق مع بداية الموسم، وأظهر اللاعب قدرته على استعادة بريقه مجددا إلا أن تورطه في سهرات رونالدينيو كفيلة بتدمير كل ما حاول بناءه خلال الفترة الماضية.



sivhj v,khg]dkd, jqvf hsjrvhv hgYkjv








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2008, 05:32 AM   رقم المشاركة : [2]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر

ههههههه اثنينهم برازيليين كانوا منتفين وصار عندهم فلوس لا عب ايسي ميلان وانتر ميلان وقاعدين يصيعون بعد ما طاحوووووو وشافوا النعمة هههه اخربووووو
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 05:20 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live