استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الصحة والجمال
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الصحة والجمال كل ما يختص بـ/ بالصحة وجمال حواء في بيتها وجميع ما تحتاج إليه في عالمها الخاص


نصائح فرنسيه للعناية بالبشرة

الصحة والجمال


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2014, 12:52 AM   رقم المشاركة : [1]
ثراء ماسي
:: banned ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post نصائح فرنسيه للعناية بالبشرة




نصائح فرنسيه للعناية بالبشرة

نصائح فرنسيه للعناية بالبشرة


عزيزتى تعرّفي إلى أبرز خطوات العناية بالبشرة التي تعتمدها النساء الفرنسيات للعناية ببشرتهن من هنا

• شرب المياه:
تعدّ المياه سرّ جمال النساء الفرنسيات، والعنصر الأساس في المحافظة على جمال بشرتهنّ وقوامهنّ. إنها تساعد في التخلص من السموم، كما أنها تساعدهنّ في السيطرة على أوزانهنّ. بالتالي، ننصحك بشرب كوب من المياه مساءً، قبل الخلود إلى النوم، لكي يحظى جسمك بالرطوبة الضرورية، وللمحافظة على نسبة عالية من الطاقة، ولصون صحة بشرتك.
• حبوب قبل التعرض للشمس:
تعلم النساء الأوروبيات مخاطر التعرض للشمس لمدة طويلة؛ لذلك نراهنّ يفضّلن اللجوء إلى هذا النوع من الحبوب التي تقدّم لهنّ إشراقة لا مثيل لها شبيهة بالنتيجة التي يحصلن عليها جراء التسمير. في الواقع، يُقال إن هذه الحبوب تحتوي على فيتامين "إي" والكاروتينات، وهي مكونات تحافظ على رطوبة البشرة وتعزز إنتاج الخلايا الصباغية. بالإضافة إلى ذلك، إنها تحتوي على أحماض دهون الأوميغا ومضادات الأكسدة التي تمنع إحداث أيّ ضرر للبشرة.
• التقشير:
ننصحك بتقشير بشرتك صباحاً، بواسطة فرشاة جافة، للتخلص من الخلايا الميتة ، ومن أجل تشجيعها على التخلص من السموم. بالإضافة إلى ذلك، سيحسّن هذا النوع من التقشير الدورة الدمويّة ويخفف من الانتفاخ.
• أقنعة للوجه:
تساعد هذه ال****ات في إحلال توازن في البشرة والمحافظة على رطوبتها وجعلها أكثر إشراقاً. بالإضافة إلى ذلك، تفضّل الفرنسيات استعمال الوصفات المنزلية التي تساعد في تغذية بشرتهنّ لأوقات طويلة. اعلمي أيضاً أنّ هذا النوع من الأقنعة يُصبح متداولاً بين العائلات الفرنسية، إذ إن الوصفات المنزلية تصبح متناقلة من أمّ إلى ابنتها. بالتالي، ننصحك بإعداد هكذا أقنعة عبر استخدام مكونات خاصّة، مثل الخزامي الذي يساعدك في الاسترخاء، أو الأعشاب البحرية التي تساعدك في تنقية البشرة وتنفخ فيها الحياة.
• الترطيب:
يُقال إنّ هؤلاء الأوروبيات يعلّقن أهمية كبيرة على الاعتناء بالبشرة، إذ إنهنّ يتباهين ببشرة صحية ومشرقة وخالية من الشوائب طوال السنة. هنّ لا يلجأن إلى كريمات الترطيب فقط لتحقيق أهدافهنّ، بل إلى الزيوت الطبيعية أيضاً، مثل زيت الزيتون البكر الممتاز والزيت العضوي. أدخلت الإكسيرات المرطبة هذه إلى الطقوس والعادات الفرنسية لسنوات طويلة، إذ إنها وصفات جمالية فعّالة تناسب كلّ أفراد العائلات.
• المياه الحرارية:
إنّ استخدام المياه الحرارية جزء أساسيّ من الروتين التجميلي الذي تتبعه الفرنسيات. في الواقع، إنهنّ يستخدمنها لتنقية بشرتهنّ وللحصول على نتائج مرضية. لا تؤذي المستحضرات المستخلصة من المياه الحرارية البشرة، لا بل تعيد الحياة إليها. بالإضافة إلى ذلك، تكثر العلامات التجارية منها المتوفرة في السوق.

شاهدى المزيد من المعلومات من هنا





kwhzp tvksdi ggukhdm fhgfavm








من مواضيع ثراء ماسي
ثراء ماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 01:55 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live