استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الصحة والجمال
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الصحة والجمال كل ما يختص بـ/ بالصحة وجمال حواء في بيتها وجميع ما تحتاج إليه في عالمها الخاص


**** تشققات القدمين في المنزل

الصحة والجمال


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2014, 02:27 AM   رقم المشاركة : [1]
ثراء ماسي
:: banned ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post **** تشققات القدمين في المنزل




**** تشققات القدمين في المنزل

**** تشققات القدمين المنزل

تواجه السيّدات مشكلة على مستوى القدمين، قد تكون عامة، تتمثّل في فطريات الأقدام والأظافر، ما يؤثر في مظهر القدمين ويُسبّب حالاً من الإحراج الشديد، في الوقت الذي تستطيع فيه المرأة أن تجدّ الحلول الناجعة لهذه المشكلة بتكلفة زهيدة شاهدى من هنا .

يُعتبر الخلّ من الوسائل الفعّالة في العناية بالقدمين والتخلص من العديد من مشاكلهما، مثل فطريات الأظافر، وجفاف الأقدام، وتشققات الكعبين، والرائحة الكريهة.
وللمحافظة على صحّة قدميكِ وجمالهما، نقدم إليكِ سيدتي بعض الوصفات الطبيعيَّة والبسيطة، التي عمادها استخدام الخلّ لمعالجة مشاكل القدمين ولمنحهما مظهراً جذاباً، من دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز التجميل.

1- الأقدام المتعبة من هنا :

بعد يوم طويل من العمل، قد تشعرين بآلام في قدميكِ. يمكنك التخلص من تلك الآلام بنقع قدميك في ماء دافئ ممزوج بـ1/4 كوب من الخلّ و1/2 كوب من الملح الإنجليزي (يمكن الاستعاضة عنه بملح الطعام) لمدَّة نصف ساعة.

2ـ التخلص من رائحة الأقدام من هنا :

للتخلص من رائحة الأقدام، أضيفي كوباً من الخلّ الأبيض أو خلّ التفاح إلى لترين من الماء الدافئ وقطرات من زيت الزعتر، ثمّ انقعي قدميك في هذا المزيج لمدَّة 20 دقيقة.
يعمل زيت الزعتر كمطهّر طبيعي، كما أنَّه يُكسب القدمين رائحة مميزة.

3 ـ فطريات الأظافر من هنا :

ل**** فطريّات الأظافر وفطريات القدم، التي قد تسبّب الشعور بالضيق، وتضفي على القدمين مظهراً غير جذاب، تُنقع الأقدام في كميّة من الماء الدافئ الممزوج بكوب من الخلّ الأبيض أو خلّ التفاح، إضافة إلى كوب من "الكحول" لمدَّة 15 دقيقة. يمكن وضع قطنة مبلّلة بشيء من هذا المزيج بين الأصابع، إذا كانت القدمان مصابتين بفطريات القدم.

4 ـ الكاللو والجلد الميت من هنا:

يمكنكِ التخلص من الكاللو (مسمار اللحم) وإزالة الجلد الميت من الأقدام باستخدام الخلّ الذي يتكوّن من حمض الأسيتيك الذي له تأثير مقشّر. ضعي قطعة من القطن المبلل بالخلّ على المنطقة المصابة بالكاللو، وثبّتيها بشريط لاصق، واتركيها طوال الليل، ثم افركي القدم والأصابع باستخدام الحجر الطبي لإزالة بقايا الجلد الميت.

5 ـ تشققات الكعبين وجفاف القدمين من هنا :

انقعي قدميك في لترين من الماء الدافئ، بعد إضافة كوب من خلّ التفاح إلى الكمية و1/2 كوب من صودا الخبز لمدَّة 1/2 ساعة. جفّفي قدميكِ جيداً، ثمّ ضعي مرطِّباً، وارتدي جوارب قطنيّة، وستلاحظين اختفاء التشققات نهائياً.

حمّام الماء الدافئ لتطرية الجلد
كلّ ما عليك فعله هو أن تضعي قدميك في وعاء مملوء بالماء الدافئ بشرط أن يغمر الماء الكعبين تماماً. ويا حبّذا لو تضيفي إلى الماء بعض الأعشاب، مثل النعناع والزعتر والورد البلديّ أو قطرات من زيت اللافندر، ثمّ قومي بتدليك الكعبين ابتداءً من الأصابع وحتى نهاية الكعبين.
وإن كنت تريدين التخلص من أيّ جلد ميت موجود، فافركي بحجر الصوان جلد الكعبين، فباستطاعته أيضاً أن يقضي على المناطق الخشنة التي قد تكون موجودة على الكعبين.
وبعد الانتهاء، يجب أن تدهني منطقة الكعبين بزيت عطريّ طبيعيّ مثل زيت اللافندر أو الزيتون أو البابونج أو أيّ كريم مرطِّب خاصّ بالكعبين.

شاهدى المزيد من النصائح و الخلطات الطبيعية من هنا





**** jarrhj hgr]ldk td hglk.g








من مواضيع ثراء ماسي
ثراء ماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 07:08 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live