استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الصحة والجمال
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الصحة والجمال كل ما يختص بـ/ بالصحة وجمال حواء في بيتها وجميع ما تحتاج إليه في عالمها الخاص


اخسرى الدهون الزائدة واكسبى اعجاب زوجك

الصحة والجمال


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2013, 08:26 PM   رقم المشاركة : [1]
سما الحرية
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post اخسرى الدهون الزائدة واكسبى اعجاب زوجك



يعتبر تراكم الدهون في منطقة البطن من الأمور التي تقلل من جمال المرأة وأنوثتها، وتبحث الكثيرات عن طريقة التخلص من دهون البطن بدون اللجوء للجراحة، ليس لسبب جماليّ فقط بل لإنقاذ الصحة لأن الدهون المتراكمة في منطقة البطن تسبب العديد من الأمراض مثل أمراض القلب والسكري، فإن أردتِ أسرع طريقة لحرق دهون البطن عليكِ بالتزام ما يلي من هنا :

1- تناول الطعام الصحي و الخالي من الدهون: للحفاظ على نمط حياة صحي يجب عليك السيطرة المناسبة على بنية الجسم والوزن إبتداءً من نظامك الغذائي لإزالة و حرق دهون البطن و تجنب تراكم المزيد منها.

2- ممارسة الركض: الركض عبارة عن رياضة ممتازة لشد وتشكيل كامل الجسم، وينبغي ممارسة رياضة الركض في الهواء الطلق والنظيف والمنعش، لا تنفضي أو تهزي جسمك أثناء الركض ولكن قومي بنقل خطواتك بطريقة سلسة، في بداية ممارستك للركض لا ترهقي جسمك وتحمِّليه فوق طاقته، بل قومي بزيادة المسافة التي تقطعينها والسرعة التي تركضين بها بشكل تدريجي ومستمر، هذا التمرين سوف يساعدكِ على حرق السعرات الحرارية بسرعة وستحصلين على نتائج ملموسة ومرئية في وقت قصير جداً تابعى المزيد من هنا.

3- ممارسة الألعاب و الأنشطة الرياضية أسرع طريقة لحرق دهون البطن: يمكنكِ ممارسة عدد من الأنشطة والألعاب الرياضية داخل المنزل وخارجه لحرق وإزالة دهون البطن، و ذلك إعتماداً على عمركِ وظروفكِ الخاصة، وأفضل هذه الأنشطة القفز بالحبل، ابدئي بالقفز بسرعة بطيئة، ويمكنك زيادة سرعة القفز بشكل تدريجي مع الوقت، كما يمكنكِ أيضاً ممارسة لعبة التنس الأرضي لما لها من فوائد في حرق الدهون، لديكِ أيضاً خيارات أخرى متعددة من بينها خيار لعب تنس الريشة أو أي لعبة أخرى في الهواء الطلق وذلك حسب سهولة ممارستها وقربها من منزلك وملاءمتها لك شاهدى المزيد من الشرح من هنا .

أخيراً من المهم جداً أن تنتظمي على ممارسة التمارين بأن تلتزمي ذاتياً بها وأن تحافظي على نظامك الغذائي الصحي والسليم للحصول على نتائج سريعة وفعالة لحرق دهون البطن، أيضاً من الجيد أن تقومي و بشكل دوري بعمل فحص طبي لوظائف الغدة الدرقية حتى تستثنين وجود مشاكل صحية تسبب لك تراكم الدهون في البطن.

شاهدى المزيد من النصائح و الخلطات المجانية من هنا


اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم




hosvn hg]i,k hg.hz]m ,h;sfn hu[hf .,[;








من مواضيع سما الحرية
سما الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 12:11 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live