استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > إسلامـــي نور طريقـــي > شبهات أهل البدع والردود عليها
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
شبهات أهل البدع والردود عليها يختص بمن يحدثون في العقيدة شيء لمن يكن فيها في الأصل إنما هو بدعة من صنعهم


قول الإمام العلامة عبد العزيز ابن باز في الشيعة.

شبهات أهل البدع والردود عليها


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2012, 09:49 AM   رقم المشاركة : [1]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 قول الإمام العلامة عبد العزيز ابن باز في الشيعة.


قول الإمام عبد العزيز بن باز :
ننتقل إلى قول الإمام وبقية السلف المحدث عبد العزيز بن باز رحمة الله عليه مفتي الديار السعودية سابقاً، قال هذا الإمام في الشيعة الإثنا عشرية ما نصه:وأفيدكم بأن الشيعة فرق كثيرة كل فرقة لديها أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الإثنا عشرية لكثرة الدعاة إليها ولما فيها من الشرك الأكبر : كالاستغاثة بأهل البيت، واعتقادهم أنهم يعلمون الغيب ولاسيما الأئمة الإثنا عشر حسب زعمهم، ولكونهم يكفرون ويسبون غالب الصحابة كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما، نسأل الله السلامة مما هم عليه من الباطل . انتهى كلامه.
((مجموع فتاوى ومقالات الإمام عبد العزيز بن باز)) {المجلد الرابعص439}.
واستمع أخي في الله للعلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى مفتي الديار السعودية، وهو يحذر من الفرق الضالة والديانات المنحرفة، ومنها الشيعة الإمامية فاستمع ماذا يقول رحمه الله تعالى : بذلك نكتشف بطلان جميع المذاهب الهدامة؛لأن من تفقه في دينه وتفكر في ذلك اتضح له كل مثل باطل وكل ذكر فاجر، سواء كان ذلك فكراً خارجاً عن الدين كلية، أو فكراً يوهم صاحبه أنه من الإسلام فتعرف المذاهب الهدامة وغيرها من العلمانية أو القومية أو غير ذلك من الذين يكذبون على الناس طبعاً باطل، فلا قومية ولا شيوعية ولا مهدية ولا شيعية ولا بوذية ولا نصرانية ولا يهودية ،ولا غير ذلك ، إلا كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ولا هذه المذاهب الزائفة ، ويبين القرآن الكريم والسنة أن الحق في إتباع السنة الحقة وكتاب الله العظيم فقط.



r,g hgYlhl hgughlm uf] hgu.d. hfk fh. td hgadum>








من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2012, 09:51 AM   رقم المشاركة : [2]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

9 رد: قول الإمام العلامة عبد العزيز ابن باز في الشيعة.

قال الإمام ابن باز رحمه الله الرافضة والنصيرية وأشباههم، هؤلاء كفار.
"قال الإمام ابن باز رحمه الله: "هناك فرق بينهم. فالله ما جعل الناس سواء، لا يستوي الذين يعملون الصالحات والذين يعملون السيئات، وما يستوي الأبرار والفجار. يجب التفريق بين الكفار والمسلمين وبين الشيعة وغيرهم، الشيعة مبتدعة وهم أقسام كثيرة: فيهم الرافضي وفيهم النصيري وفيهم الإسماعيلي، وفيهم أصناف أخرى و هم طبقات وأقسام، منهم عبدة أهل البيت، يعبدون أهل البيت، يدعونهم من دون الله، يستغيثون بهم، كالرافضة والنصيرية وأشباههم، هؤلاء كفار نسأل الله العافية.
"قال الإمام ابن باز رحمه الله: "من أخبثهم الإمامية الاثنا عشرية والنصيرية ويقال لهم الرافضة".
قال الإمام ابن باز رحمه الله: "الشيعة فرق كثيرة وليس من السهل أن يتسع للحديث عنها الوقت القليل، وبالاختصار ففيهم الكافر الذي يعبد عليًّا ويقول: يا علي، ويعبد فاطمة والحسين وغيرهم، ومنهم من يقول: جبريل عليه الصلاة والسلام خان الأمانة وأن النبوة عند علي وليست عند محمد، وفيهم أناس آخرون، منهم الإمامية -وهم الرافضة الاثنا عشرية- عُبَّادُ عليّ ويقولون: إن أئمتهم أفضل من الملائكة والأنبياء، ومنهم أقسام كثيرة وفيهم الكافر وفيهم غير الكافر، وأسهلهم وأيسرهم من يقول علي أفضل من الثلاثة، وهذا ليس بكافر لكن مخطئ، فإن عليًّا هو الرابع، والصديق وعمر وعثمان هم أفضل منه، وإذا فَضَّلَه على أولئك الثلاثة فإنه قد أخطأ وخالف إجماع الصحابة ولكن لا يكون كافرًا، وهم طبقات وأقسام ومن أراد ذلك فليراجع كلام الأئمة مثل: الخطوط العريضة لمحي الدين الخطيب، ومنهاج السنة ل*** الإسلام ابن تيمية، وكتب أخرى أُلفت في ذلك كالشيعة والسنة لإحسان إلهي ظهير، وغير ذلك كتب كثيرة في مثل هذا الباب نوعت وبينت أغلاطهم وشرهم نسأل الله العافية.
و من أخبثهم الإمامية الاثنا عشرية والنصيرية ويقال لهم الرافضة؛ لأنهم رفضوا زيد بن علي لما أبى أن يتبرأ من ال***ين أبي بكر وعمر وخالفوه ورفضوه، فما كل من ادّعى الإسلام يسلَّم له بأنه أصبح مسلمًا، من ادعى الإسلام ينظر في دعواه، فمن عبد الله وحده وصدّق رسوله وتابع ما جاء به فإن هذا هو المسلم، وأما إذا ادعى الإسلام وهو يعبد الحسين ويعبد فاطمة ويعبد البدوي ويعبد العيدروس وغيرهم فهو ليس بمسلم، نسأل الله السلامة والعافية.
وهكذا من سبّ الدين أو ترك الصلاة ولو قال: إنه مسلم ما يكون مسلمًا، أو استهزأ بالدين أو استهزأ بالصلاة أو بالزكاة أو بالصيام أو بمحمد عليه الصلاة والسلام أو كذبه، أو قال: إنه جاهل أو قال: إنه ما أتم الرسالة ولا بلغ البلاغ المبين، كل هؤلاء كفرة، نسأل الله العافية.
هذا الكتاب الذي نصح به الإمام ابن باز رحمه الله الخطوط العريضة التي قام عليها دين الشيعة الاثني عشرية.
من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 12:14 PM   رقم المشاركة : [3]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: قول الإمام العلامة عبد العزيز ابن باز في الشيعة.

حدث عنهم ولا حرج
للآسف انهم يدعمون دعما غير طبيعيا لنشر الثورة الشيعية على انها الاسلام الحق في كل أرجاء العالم خاصة في آسيا و فتحوا معاهد لهم هناك .. والله انهم فتنة مازالت مستمرة وتزداد مع الزمن
حسبي الله عليهم وكفانا شرهم وكيدهم
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 07:21 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live