استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


اخبار دار الحديث دماج الجمعة [04 ربيع الأول 1433هـ ]

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2012, 11:30 AM   رقم المشاركة : [1]
المجاهد السلفي
:: تكنو فعال ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 اخبار دار الحديث دماج الجمعة [04 ربيع الأول 1433هـ ]


بسم الله الرحمن الرحيم

الجمعة [04 ربيع الأول 1433هـ ]


[جبهة وائلة - كِتَاف ] :

* في معركة يوم أمس قُتل بعض الأخوة من أبطال حلف النُصرة تقبلهم الله في الشهداء بعد أن سطروا أروع البطولات القتالية ضد الرافضة الحوثيين وقتلوا منهم مقتلة عظيمة تقدر بحوالي أكثر من 20 حوثيًا وعشرات الجرحى وغنموا منهم أسلحة وعتاد كثير فأصبح إخواننا يقاتلون الحوثيين بأسلحتهم وهذا نصر وتأييد وتوفيق من الله.
* هناك خبر مفاده مقتل أحد القيادات الميدانية التابعة للحوثي في كتاف في مواجهات مساء الأربعاء الماضي، مشيراً إلى أن القائد الذي لقي مصرعه هو نجل الرجل الثاني للجماعة الحوثية "عبدالكريم الحوثي" - عم قائد الحوثيين/ عبدالملك الحوثي ،وأن مواجهات الأربعاء وأمس الخميس كانت لسحب جثته التي تركت في موقع المواجهات الليلة الماضية، وأن عبدالكريم الحوثي رفض استقبال المقاتلين قبل سحب جثة نجله، فإذا بالحوثيين يتساقطون إلى جانبه واحدًا تلو الآخر والحمدلله.

* أصدر الناطق الرسمي لحلف النصرة ال*** مهيب الضالعي وفقه الله ونصره وجميع إخوانه بيانًا صباح اليوم قال فيه:

بسم الله الرحمن ا لرحيم
وعلى طيلة (15) ساعة من الهجوم الكاسخ الذي شنه أبناء حلف النصرة على دعاة الظلم والاستبداد والمطاردات في الجبال والتباب والوديان والشعاب بعد شلة الظلم وشرذمة التمرد يتسابقون إلى معانقة الرصاص وعزف القناصات التي هي والله أحب إلينا من معانقة الزوجات وملاطفة البنيين والبنات فلا تعادل أصواتها النغمات والإيقاعات التي عند عشاق المسارح والرقصات وشتان بين من هم مع الرماية والقنص وبين من هم مع الماجنات والرقص..

وقد أسفر هجوم الأبطال على شلة الأنذال عملاء الفرس والمجوس عن تطهير ثلاث مواقع عسكرية مهمة تم طردهم منها وقتلهم فيها وغنمنا فيها من العتاد عددا من الرشاشات (12-7) ومعدلات وبنادق وذخائر وإعطاب سيارة (جيمس) عليها معدل (23) وسيارة أحرقت وبقي بعض المعلومات التي لم تصلنا إلى الآن فسبحان من سلط عليهم القتل وأورثهم الذل تحت صوارم أهل السنة وقبائل النصرة وصدق الله إذ يقول فيما يروي عنه نبيه -صلى الله عليه وسلم- : ( ودعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام فيقول ( وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) فهاهو الحين قد أتى ياأبناء اليمن وشباب السنة وحلف النصرة .

كتبه:
الناطق الرسمي لقبائل حلف النصرة
مهيب الضالعي
الجمعة 4 ربيع أول 1433هـ



hofhv ]hv hgp]de ]lh[ hg[lum F04 vfdu hgH,g 1433iJ D








من مواضيع المجاهد السلفي
توقيع المجاهد السلفي
 
عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏( ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته ‏ ‏حواريون ‏ ‏وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنها ‏ ‏تخلف ‏ ‏من بعدهم ‏ ‏خلوف ‏ ‏يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة ‏ ‏خردل )
صحيح مسلم بشرح النووي‏
المجاهد السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 11:31 AM   رقم المشاركة : [2]
المجاهد السلفي
:: تكنو فعال ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 رد: اخبار دار الحديث دماج الجمعة [04 ربيع الأول 1433هـ ]

[جبهة محافظة حَجَه - عَاهِم ] :

* كماذكرنا ليلة أمس أنه لم تحدث مواجهات يوم أمس حتى المساء وأن الجبهة كانت هادئة نوعًا ما بعد الخسائر الكبيرة التي تلقاها الحوثيون ولم تصلنا أية اخبار جديدة بعد ذلك.

*نشرت بعض المواقع الاخبارية بأن الحوثيين أعلنوا سيطرتهم على موقع "أبودوّار "الاستراتيجي والمواقع المجاورة له في عاهم.!!!!!

وهذه مغالطة فاضحة ونبين الأمر كما يلي:
* منطقة "أبودوار "لم تسقط بيد الحوثيين بل كانوا متواجدين فيها من سابق لانها مسقط راس قائد الحوثيين في مديرية مستباء يوسف المداني حيث يقع هناك بيت والده الذي كان مسؤل عن جباية الزكاة في المنطقة وعندما حضر الى المنطقة رفض أهالي المنطقة تواجده ولكنه استعطفهم وقال أنه جاء للسكن في مسقط راسه وفي بيت والده ولم يأتي للحرب والمشاكل .
*بعد وساطه من القبائل سمحوا للمداني بالجلوس في منطقة أبي دوار مع عدد من اقاربه المسلحين وكما يقول المثل : (تمسكن حتى تمكن) ، والحوثيون ليس لهم أمان ولاعهد ولايلتزمون بعهد ولاميثاق فقد بدأ يوسف المداني نشاطة الذى أُرسل من أجله من قبل سيده عبدالملك بالتفريق والتقرب لمشائخ المنطقة مره بالترغيب ومره بالترهيب وبالفعل نجحوا في استمالة بعض المشائخ بالفلوس والهدايا والسيارت والمصاهرة لكن ظل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية الرافضة لتواجد الفكر الحوثي على موقفهم .
* بدأ المداني ومن إليه بالمناوشات والتحرشات والاستفزازات لسكان المنطقة الرافضين للتواجد الحوثي خاصة مشائخ حجور المقاتلين الشرسين ثم اندلعت اشتباكات عنيفة سقط فيه الحوثيين كالذباب وعندها طلبوا الهدنه والصلح وبعد وساطه عدد من المشائخ والمسؤلين في محافظة حجة عقدوا هدنه واتفاق لايقاف اطلاق النار .
*كما هو معروف يتصف الحوثيون بالغدر والمكر والخيانة فلم يلتزموا بهذه الهدنه وهذا الصلح وبدأوا بالتوسع في بعض المناطق وفرض السيطره على قرى ومناطق مديريه عاهم مما فجر القتال مره اخرى ونتيجة للمعارك الشديدة وسقوط عدد كبير من القتلى في صفوف الحوثيين انسحب الحوثيون من المناطق التى توسعوا فيها سابقا في المديرية الى موقعهم الاول في أبي دوار حيث يتمركزون في بيت المداني والمدرسة المجاورة له وقاطعين الطريق الواصل بين مديرية مستباء وسوق عاهم الاسبوعي !.
* حاليًا هناك وساطة تسعى لوقف الاشتباكات لكن القبائل مصممه على نزع شوكه الحوثيين من المنطقة وترفض أي هدنه أو صلح إلابعد رحيلهم من عاهم ومستباء وبقية المديريات وعودتهم الى صعده وهم على استعداد لشراء ممتلكات المداني في المنطقة (حتى لا يكون كمسمار جحا) هذه تقريبا هي قصة الحوثيين في عاهم ولاصحة لتلك المزاعم الصحفية من بعض المواقع المأجورة التي تزعم أن الحوثيين سيطروا على عاهم وأبي دوار وغيرها ، لذا لزم التوضيح والتنبيه ...والله الموفق.
من مواضيع المجاهد السلفي
توقيع المجاهد السلفي
 
عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏( ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته ‏ ‏حواريون ‏ ‏وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنها ‏ ‏تخلف ‏ ‏من بعدهم ‏ ‏خلوف ‏ ‏يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة ‏ ‏خردل )
صحيح مسلم بشرح النووي‏
المجاهد السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 02:48 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live