استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الركـــن العــــــام
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الركـــن العــــــام من هنا وهناك .. عصارة فكر وطرح عام لـ/ شتى المواضيع


الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

الركـــن العــــــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2011, 04:26 PM   رقم المشاركة : [11]
مريم المغربية
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
إن هدا الكلام الذي كتب عن الدكتور محمد الهاشمي لا يتضمن كلمة واحدة صحية او باحرى حرف
ونضع حالات الشفاء هي التي ترد على هده الإشاعات وتبين كدبها وضلالها
اتقي الله يا اخي وحتى ان توهمت هدا فلمادا تشتم بهده الطريقة
اين هي شروط وقوانين المنتدى فلهدا اناشد المسؤولين عن هدا المنتدى اغلاق هدا الموضوع
من مواضيع مريم المغربية
مريم المغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011, 06:24 PM   رقم المشاركة : [12]
نسيم الصباح
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

12 رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا الكلام اتهام خطير فى حق الدكتور محمد الهاشمي و الذى استطاع و يفضل من الله تعالى اذخال الفرحة و الامل الى قلوب الكثير من المرضى مستعملا فى ذالك مواد طبيعية من عسل و أعشاب و زيوت و رقية شرعية
من مواضيع نسيم الصباح
نسيم الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2011, 09:23 PM   رقم المشاركة : [13]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

يناشد البعض اغلاق الموضوع وهو محل نقاش لمن لديه أدله أو براهين أو معلومات ترد على صاحب الموضوع فليطرحه هنا للنقاش و الدكتور الهاشمي أو الخاشمي كما يحلو للبعض ليس معصوما من الخطأ والمحاسبة على أفعاله
والله ولي التوفيق
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2011, 03:34 AM   رقم المشاركة : [14]
العيسى
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^abu turky^
يناشد البعض اغلاق الموضوع وهو محل نقاش لمن لديه أدله أو براهين أو معلومات ترد على صاحب الموضوع فليطرحه هنا للنقاش و الدكتور الهاشمي أو الخاشمي كما يحلو للبعض ليس معصوما من الخطأ والمحاسبة على أفعاله
والله ولي التوفيق


يا جعلك تسلم يا بوساري

كلام منطقي جدا

كل ما سيأتون به يا أبو ساري هو

أنهم راو حالات شفاء على يدي الخنزور الخاسري الخاشمي وأن أحد قرائبهم شفي

حتى أنا إلي أكلمك

خالتي نعم خالتي أخت أمي شفت كما تقول من المرض

وعندي إبن خالتي الثانيه يقول لي انه شفي من حزازه في جسده

والحزازه بقعه حمراء اللون ظهرت على فخذه

السؤااااااال المهم

هل أصدقهم مثلا وأقول أني رأيت حالات شفاء على يديه مثل حالت خالتي وإبن خالتي

طيب الصور التي رأيتها هل أغمض عيني عنها ولا إيش أسوي قولي أنت

أنت أخذت الموضوع بنفسك لماذا لأنك قرأته وعقلته

ولا ليش تحطه إذاً

شيئ عجيب فعلاً

كل من سيردون عليك سيقولون نفس الكلام أنا شفت حالات شفيت

ههههههههههههههه

طيب من الذي شافاها

سيقولون الخاشمي بإذن الله تعالى

ممتاز جدا

الأعور الدجال يشفي من الأمراض بإذن الله تعالى

ما الجديد في ذلك

كل من سيردون عليك في هذا المنتدى أو غيره من محبين الخنزير الأجرب كلامهم واحد تحملهم العواطف

أتعرف لماذا

لأن الموضوع فعلا فاجئهم بل دمر أي فكر لهم فهم أصبحو كالأسماك على ظهر المركب يتخبطون

يمنة ويسرة للخروج مما رأو ومحاولة إيجاد أي تفسير لما رأو ولو بوضع عصابه على العين

كل من تراه يرد أو يدافع عن الخاشمي كلهم أشباه طائر النعام أو النعامه

يدسون رؤوسهم في التراب حتى لا يصابو بالأذى والأذى قد لحقهم

أتعرف لماذا

لأن الموضوع جد خطير

إخراج من المله

كفر بالله تعالى

شرك بالله تعالى

لن يرضى أحد أبدا تصدق عاد ولا واحد من من أحبو الخاشمي بصدق إستطاع أن يترجم لنفسه ما رأى سوى أنه يقول أني موهوم أو أتخيل

طيب أنا أتخيل إنت بعد تتخيل والثاني والثالث

ناس واجد يقولون أن ما رأيته رأوه يعني يا أنا ساحر واطلمس عليكم ومسوي الصور بيدي

وأسوي حقد على الخنزير أو أنا وأنت مجانين رسمي ويبيلنا مصحه عقليه

لا والمنتديات التي عرضته وثبتته والشباب إلي نسخو الروابط ووضعوها في منتدياتهم


أكيد أنا ساحرهم ولا مسويلهم عمل والعياذ بالله تعالى

عموما أي نقاش تترجاه من شخص ليس عنده منهجيه شرعيه

علمائنا يقولون دجال وزارة الصحه السعوديه تقول مشعوذ وساحر

ما عساي ان أقول

كل إلي تشوفهم يا بو ساري الخاشمي في بلادهم فاتح فروع

أما نحن السعوديه فقد قالت وزارة الصحه السعوديه أن الخاشمي

أعشابه تحتوي على بول فار

شوف أنا بحط لك هذا الرابط شوف وش قالت وزارة الصحه السعوديه
ولا أقولك أكتب في بحث القوقل

وزارة الصحة السعوديه تحذر من الهاشمي

وعلى فكره حينما تقول ذلك لأحد وش بيقول

بيقول أصلا وزارة الصحه السعوديه ماعندهم علم وهم أعداء وهات ياكلام على وزارة الصحه

بل أن إبن خالتي أقوله ال*** السحيمي يقول أنه دجال واللحيدان حذر منه والمفتي العام كذلك

أتعرف ماذا قال ........ أنا لا أعترف بهم وهم أصلا ما عندهم علم وهات أكل في لحومهم المسمومه

أفادنا الله تعالى بعلمهم

ليس عليك هدى أحد من الناس أخي أبو ساري

أنت قد هداك الله تعالى ببصيره جعلتك تنسخ وتلصق الموضوع بدون تردد لما حملته نفسك من الغيره

عموماً

أنت قلت أن الخاشمي ليس معصوما من الخطأ والمحاسبه على أفعاله

وها أنا أفضحه وأحاسبه بالتشهير ولو في يدي غير ذلك لفعلت بدون تردد حتى بقتله وأأخذ فيه إعدام أو مؤبد لما حصل لإسم ربي وربك من إهانات فضيعه

تجعل الحيتان ينتحرون والديكه تسكت وإن رأت ملائكه والكلاب تنبح من الغضب

والذئاب تعوي من المصيبه والأسود تزمجر إستعدادا للهجوم على من فعل بإسم الله تعالى وأياته

ما ترى من صور حقيرة صورتها بكاميرا جوال وعرضتها في المنتديات

لن أناقش الذي كتبو في الأعلى ما كتبو

يكفيني أنك واضع الموضوع بإسمك في منتداك فهم عميان فهل أنا أهدي العمي الذي لا يبصرون

لا عليك أنا وأنت سنقف أمام الجبار جل وعلى وحده وسيحاسبني لأني كذبت عليك وسيجزيني أنا وأنت خيرا لأني صدقت وأنت صدقت

من دعا إلى ضلاله فله وزرها ووزر من عمل عليها

ومن دعا إلى هدى فله أجرها وأجر من عمل بها

أنت بريئ أمام الله تعالى إن كنت قد زورت ولفقت على هذا الخنزوره

وعشان ما أتعبك

أجعل أصابعك في أذانك وإستغشي ثيابك ولا تسمع لأحد إمضي على بركة من الله تعالى وفضل

وأي واحد يكتب دفاعات عن الخاشمي إحذف كلامه لانه بتلاقيه مطابق لما ذكرت لك في الأعلى انا رايت حالات شفاء وقريبتي شفيت وقريبي شفى وأمي ما ني عارف إيه

كلام تسويقي للخاشمي ومحاولة لدس الرأس في الرمل كالنعامه

إسري إلى بركة من الله تعالى وفضل وموعدي معك إن لم ارك في هذه الحياه فأسئله جل وعلى أن يقابلني بك بعد مماتي ومماتك في الجنه

والسلام عليك يوم ولدت ويوم تموت ويوم تبعث حياً
وأني معك السلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم أبعث حيا
ووالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات


اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

من مواضيع العيسى

التعديل الأخير تم بواسطة العيسى ; 03-26-2011 الساعة 03:45 AM.
العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2011, 04:02 PM   رقم المشاركة : [15]
مريم المغربية
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اخي الكريم العيسى انت اصلا مريض بمرض نفسي
وعليك اخد جرعات الدكتور محمد الهاشمي
في الاقرب وقت اوكي لان مرضك في تطور يومي واد اردت المساعدة انا في الخدمة
كما اتمنى لك الشفاء العاجل من كل قلبي

من مواضيع مريم المغربية
مريم المغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 04:39 PM   رقم المشاركة : [16]
kokita
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

السلام عليكم

إن حقيقة الدكتور محمد الهاشمي هي ما تتراءى للجميع من خلال إنجازاته و عطاءاته و كل ما قدمه لهذه الأمة و ليس ما يزعمه البعض البعض عنه و ما كل النقد الذي يوجه له إلا دليل علة قيمته المتيزة و مكانته الرفيعة و سيبقى الهاشمي دكتور الدكاترة رغما عن أنف بعض الحقدة
من مواضيع kokita
kokita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 10:39 AM   رقم المشاركة : [17]
العيسى
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم المغربية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اخي الكريم العيسى انت اصلا مريض بمرض نفسي
وعليك اخد جرعات الدكتور محمد الهاشمي
في الاقرب وقت اوكي لان مرضك في تطور يومي واد اردت المساعدة انا في الخدمة
كما اتمنى لك الشفاء العاجل من كل قلبي




تضحكي على خيبتك بإتباع ساحر وأعور دجال

إن فتنة الدجال أكثرها يقع فيها نساء

أما قولك أن أأخذ جرعات من من دكتور الدجاله والإنحطاط فهذا لما أكون كافر بالله تعالى أو لا أعرف من هو الدجال الساحر الخنزير

هههههههههههههههههههههه أنا من أضحك يا عمياء البصيره والبصر

يقول المثل شر البلية مايضحك

البلاء الذي أراكي فيه بلاء يدل على أنك لم تقرأئي ولا حرف من الموضوع بس قرأتي العنوان وقلتي راح أدافع عن خنزير الغفله

تدافعي مين هذا قتله قريب ومحاسبته شديده وسيرى هذا الخنزير ماذا سيفعل الله تعالى به على يدي بقوة الله تعالى وحده

تتبعين خنزير ساحر يهين أسماء الله تعالى وآياته ويخرج الناس من ملة إيمانهم بالله تعالى للإشراك بالله تعالى بالخاشمي سحقاً لكي ولتفكيرك يا خرقاء

هل أنا من أذهب لدجال ثبت دجله عند أهل العلم كلام فاضي صحيح أصلا ****ي هو قتل دكتورك المنحط وسفك دمه ببرود شديد وغضب مستشري في دمي وأعضائي

قولي ما تقولين المهم عليكي معرفة أني مريض مرض شديد ومصاب بداء إسمه شغف القتل

نفسي أقتل إنسان أو أوناس كثير مش مشكله حتى لو أكثرهم نساء يعني نفسي أكون سياف جزار بشر أطبق شرع الله تعالى في من يحق عليهم الحكم بوجوب قتلهم شرعاً فهذه وظيفة أريد أن يفتح الله تعالى علي بها مستقبلاً وأن أفتتحها بقتل خنزير الغفله الخاشمي الخنزير

يعني وظيفة منفذ حدود شرعيه
وتتظمن الآتي

القتل الصلب التقطيع الجلد التعذيب بالحرق والكهرباء التعزير وأي فكره جديده تتظمن هذه الوظيفه يعني من الأخير سفاح مجرم وسأفتتح بالخاشمي بإذن الله تعالى الذي أذن بفضله منذ الأزل

كم أتمنى من ولي الأمر أن يأمرني بقتل الخاشمي الخاسري الخنزيري

فسأكون في قمة السعاده لأني سأقوم بقتله بقوة الله تعالى وحده وكأني أضرب فأر مجاري قذر على رأسه بل أني سأقتله ثم أبصق على الأرض من رؤية قذارته ودمائه النتنه المسكوبه على الأرض أمامي وأنا كلي غضب وإنفعال شديد لا يهدأ بعدها إلا بأخذ عمره أو حج لله تعالى حتى أشكره على أن طهر يديي بقتل فأر البيارات الخاشمي تفوووو عليه وعلى وجهه العفن هذا الخاشمي المسمي نفسه الهاشمي والهواشم منه براء


كما أني لا لا لا أشكر لك عرضك بمساعدتي ولا يشرفني الإتصال بك أو حتى ملامسة أي شيء تم لمسه من قبل يدكي الملوثتين بمدح خنزير الغفله والإنحطاط عدو الله تعالى وملائكته ورسله والإنسانيه جمعاء

وإذا كنتي تريدين أن تؤدي لي خدمه فإذهبي إلى إلهك الخنزير الخاشمي الأعور الدجال وقولي له الذي إتصل بك ليهددك في القتل مما جعلك تعمل برنامج إسمه لا للجريمه تخدع الناس به بأنك تريد نفعهم وهو من خوفه من الرساله التي أتته التي مضمونها التهديد بالقتل والتوعد بشرب دمة الفاسد
ومن بعدها حين عرفني غير إسم البرنامج إلى مستشارك

عموما بلغيه حقدي الدائم والضغينه اللامحدوده وإنتظار الفرصه لقتله والبصق على جثته

سلااااااااااما لا يصلح أن أقولها لمشركه مثلك ملوثه يدها بمدح الأعور الدجال الفأر الأجرب

وإن كنت قلتها فها أنا أسحبها

من مواضيع العيسى
العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 10:51 AM   رقم المشاركة : [18]
العيسى
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokita
السلام عليكم

إن حقيقة الدكتور محمد الهاشمي هي ما تتراءى للجميع من خلال إنجازاته و عطاءاته و كل ما قدمه لهذه الأمة و ليس ما يزعمه البعض البعض عنه و ما كل النقد الذي يوجه له إلا دليل علة قيمته المتيزة و مكانته الرفيعة و سيبقى الهاشمي دكتور الدكاترة رغما عن أنف بعض الحقدة



يا شباب هذي مخها مش مستوعب الصدمه مأثره عليها مستحيل إلي شافته حق مستحيل من وثقت به أيام طويله وظنت أنها مع الرجل المناسب ثم يتضح أنه خنزير طبعا مستحيل بالنسبه لها من الصدمه هذي موظفه عنده أو مسحوره بشاشته المهم تستفيد من الخاشمي

تقدرين تقرأين ردي في الأعلى لمن سمت نفسها مريم المغربيه وهي لا تستحق حمل إسم مريم عليها السلام فهو رد كافي لكما أنتما الإثنتين
كوكيتا & والمغربيه
من مواضيع العيسى

التعديل الأخير تم بواسطة العيسى ; 04-03-2011 الساعة 09:27 PM.
العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 10:57 PM   رقم المشاركة : [19]
العيسى
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

اضع ردا لجعله في المقدمه ويقرأها من لم يقرأها لتعم الفائده
من مواضيع العيسى
العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2011, 10:35 PM   رقم المشاركة : [20]
العيسى
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأعور الدجال قناة الحقيقة الخاشمي بروابط مصورة من قناته على يوتيوب تدل بأنه ساحر

اضع ردا لجعله في المقدمه ويقرأها من لم يقرأها لتعم الفائده
من مواضيع العيسى
العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 01:07 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live