استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


الإتحاد الآسيوي يبقي توزيع المقاعد بدون تغيير للأندية الآسيوية

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2010, 11:43 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الإتحاد الآسيوي يبقي توزيع المقاعد بدون تغيير للأندية الآسيوية


الإتحاد الآسيوي يبقي توزيع المقاعد




عقدت اللجنة الخاصة باحتراف كرة القدم في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعاً مشتركاً يوم الأحد برئاسة سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوصت اللجنة خلال الاجتماع بإبقاء نظام توزيع المقاعد بحسب الاتحادات الوطنية في بطولة دوري أبطال آسيا لعام آخر من أجل مساعدة الاتحادات الوطنية على تحقيق المعايير المطلوبة.

وسيكون التغيير الوحيد في نظام توزيع المقاعد بحسب توصية اللجنة من خلال استبعاد فيتنام بسبب عدم تقديم الوثائق المطلوبة، وبالتالي منح مقعدها في تصفيات البطولة إلى قطر.

ويشار إلى أن اجتماع اللجنة المشترك اشتمل أيضاً على أعضاء اللجنة الخاصة بالاتحادات الوطنية، واللجنة الخاصة ببطولات دوري المحترفين واللجنة الخاصة بالأندية المحترفة، وتم خلال هذا الاجتماع بحث التقدم الذي حققته الاتحادات الوطنية في تلبية معايير المشاركة حيث تم الإعراب عن الحاجة إلى تحقيق المزيد من التقدم.

وطلب أعضاء اللجنة من فريق المهام الخاص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تنظيم المزيد من زيارات التفتيش وورشات العمل خلال العام المقبل.

وبحسب تقارير فريق المهام الخاص، سيتم اتخاذ قرار في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 بشأن استحداث مقاعد إضافية في البطولة بنسخة عام 2013، على أن يتم إبقاء عدد المقاعد عام 2012 بذات التوزيع لعام 2011.

وخلال الاجتماع طلب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من رؤساء الاتحادات الوطنية الأعضاء ورؤساء الأندية أن تتضافر جهودهم من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم في القارة الآسيوية لتصبح موازية لبقية العالم.

وقال بن همام: كرة القدم في آسيا تطورت إلى مستوى معين، ولكن لا زال أمامنا طريق طويل من أجل سد الثغرة التي تفصل بين آسيا وبقية الدول المتطورة في كرة القدم.

وأضاف: قمنا بإنشاء لجان خاصة لاحتراف كرة القدم وبطولات الدوري والأندية، وذلك لأن رؤساء الاتحادات الوطنية والأندية لم يكونوا جزءاً من عملية صنع القرار في الاتحاد القاري من قبل، الأمر الذي أحدث الكثير من سوء الفهم بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: حان الوقت لتضافر الجهود من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم على المستوى القاري والوطني.. هذه القاعدة الملائمة من أجل مناقشة أهدافنا المشتركة والتركيز على مصلحة القارة، وهذا هو الوقت الأنسب من أجل مراجعة التقدم الذي حصل وبحث خطط المستقبل.

من جهته هنأ محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على ترشيح بن همام دون منافس من أجل فترة رئاسية جديدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مدتها أربع سنوات.

وقال الرميثي: أود تهنئة سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إعادة انتخابه، هذا نتيجة جهده الشاق، والثقة الكبيرة عندنا فيه.

وأكد بن همام تصميمه على إتمام المهمة التي استأمنته الاتحادات الوطنية الأعضاء عليها، وقال: أتطلع إلى أربع سنوات مقبلة ننجح خلالها في تلبية توقعات الجماهير واللاعبين والمدربين والحكام.

من جهة أخرى أكدت اللجنة أن الأندية الأسترالية فقط سيتم السماح لها بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، وأن صاحب الترتيب الأعلى في البطولة سيأخذ مكان نادي ويلينغتون فينيكس في البطولة في حالة تأهله للبطولة القارية، علماً بأن الأخير فريق نيوزلندي يلعب في الدوري الأسترالي.

ووافقت اللجنة أيضاً على الاقتراح بمشاركة نادي غوانغجو سانغمو الكوري الجنوبي في الدوري الكوري الجنوبي كحالة استثنائية وذلك بعد تقديم ضمانات كاملة من الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم.

ويشار إلى أن غوانغجو سانغمو يلعب حالياً في الدوري الكوري الجنوبي، ولكنه لم يلب معايير دوري أبطال آسيا كفريق ذا استقلالية تجارية، وكذلك فإن لاعبيه غير محترفين بشكل كامل.

وتقرر في الاجتماع أنه في حالة تأهل غوانغجو إلى دوري أبطال آسيا فإن الفريق صاحب الترتيب الأعلى بالدوري سيأخذ مقعده في دوري أبطال آسيا.

وقدم الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم مخططاً لتحويل فريق غوانغجو سانغمو من أجل اللعب في دوري الدرجة الثانية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وحافظت الصين على مقاعدها الأربعة في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بفضل الجهود المتواصلة التي تم القيام بها من أجل محاربة التلاعب بنتائج المباريات ومكافحة الفساد في كرة القدم.

وتلقى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقريراً من الاتحاد الصيني للعبة يوم 12 أغسطس/آب 2010 ثم تقريراً ثانياً يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول 2010، أظهر خلاله تصميم الاتحاد المحلي والحكومة الصينية على اقتلاع الفساد والتلاعب بنتائج المباريات، ونتيجة لذلك وافق أعضاء اللجنة على إبقاء مقاعد الصين على حالها.

ويشار إلى أن قرارات اللجان العاملة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحتاج للمصادقة من قبل المكتب التنفيذي الذي يجتمع يوم الأربعاء


hgYjph] hgNsd,d dfrd j,.du hglrhu] f],k jyddv ggHk]dm hgNsd,dm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 09:35 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live