استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الركـــن العــــــام
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الركـــن العــــــام من هنا وهناك .. عصارة فكر وطرح عام لـ/ شتى المواضيع


في ديرتي سكير عربيد و بزرنجي.. يصبح فنانا

الركـــن العــــــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2010, 07:58 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي في ديرتي سكير عربيد و بزرنجي.. يصبح فنانا



الى الوليد بن ابراهيم :هذه الشوربة عفنة .. لانريدها !!


ديرتي سكير عربيد بزرنجي.. يصبح

ديرتي سكير عربيد بزرنجي.. يصبح
لم أشعر بالاحباط مؤخرا أكثر من شعوري به وأنا أتصفح خبر اعلان قناة الام بي سي عن اعتزامها اطلاق مسلسل كرتوني يحمل مسمى ( شوربة وخل) من “بطولة” – تخيلوا .. بطولة !! – شخص اشتهر ببذاءة وفحش لسانة في غرف البالتوك وظل يتخفى خلف اسم ( لورنس) ثم ظهر في لقاءات تلفزيونية وهو يخفي وجهه ( متلطما بشماغة) كما يفعل المجرمون الذي يخافون من الفضيحة ويخفون وجوههم عن المجتمع جبنا وخجلاً من صنائعهم التي اقترفوها بحقه .
مصدر احباطي الشديد هو أن من ظهر في المؤتمر الصحفي مسوقا لهذه الشخصية البالتوكية هو الدكتور عمار بكار الذي بجله وقدمه للمجتمع على أنه ” شخصية عرفتها الأوساط المحلية السعودية من خلال الإنترنت، وتجاوزت زيارات مقاطعه الصوتية في المنتديات والمواقع الإلكترونية الثلاثة ملايين زيارة، عطفاً على الحجم الكبير لتداول مقاطعه الصوتية عبر رسائل الوسائط في الهاتف المحمول ” !!
نعم يا دكتور عمار – وانت الخبير في الاعلام الجديد – هنالك مواقع اباحية يزورها الملايين بل هي الأكثر زيارة على وجه الاطلاق ليس لأنها ذات قيمة اجتماعية أو فنية بل لأنها شاذة وتعج بالقبيح وناجحة في شذوذها وقبحها ولها جمهورها الذي يستمتع بشذوذها وقبحها خلف الجدران المظلمة نشوة وجهلا قبل حقيقة تأنيب الضمير والاستغفار بعد التصفح من كل ذنب عظيم .
لايعني عدد زيارات مقاطع لورنس بأنه بنى مجدا فنيا صادقا بل لأنه كان يجاهر ببذاءته التي كانت في متناول الجميع صغارا وكبارا ولم يردعه رادع قيم أو دين او أو أخلاق بل وجد من يصفق ويضحك ويستغرب من حجم مجاهرته وتطرفها. في حين أن مجاهرا آخر رغم قذارة فعلته الا أنه كأن أكثر شجاعة من لورنس ومن قناة الام بي سي التي “أستحت” أو ” استحى ” بطلها من الظهور في المؤتمر الصحفي ، فقد واجه المجاهر الاول المجتمع بوجهه واسمه وشخصيته الحقيقة مجرما وهو يجاهر بذنوب اقترفها متحدثا عن – نفسه فقط – وتائباً معترفا بجرمه وشناعة فعلته بعدها ليكفر عن فعلته خلف قضبان السجن المظلم في حين أن لورنس لازال يخفي وجهه عن مجتمع جاهر بأعراضه من خلف المايك كما يفعل أشجع الجبناء ليجد بعدها الشهرة والأضواء كنجم كرتوني تقدمه الام بي كهدية رمضانية للمجتمع العربي والمجتمع السعودي على وجه الخصوص .
لا أعتقد بأي حال من الاحوال بأن الام بي سي على قناعة بقدرة ” لورنس ” الفنية قدر قناعتها بالجدوى المادية من استمثار رصيد فني رخيص يزخر بالبذاءة والطبقية والعنصرية على طريقة أباطرة غسيل الاموال التي كانت هنا بصورة أكثر بشاعة ومجحفة بحق مشاهدي الام بي سي .
عندما تقدم الام بي سي شخصية ” لورنس ” في قالب كرتوني وتجعل منه ” بطلاً” وهو الذي – الى الان – لم يقدم اعتذاره من مجتمعه ومجتمعات وجنسيات اخرى ومن كل من أساء لهم وجعل أعراضهم طريقا وسلما يتسلقه نحو “بطولة كرتونية” – على اعتبار ان هذا الارث السيء هو الرصيد الحقيقي الذي يمتلكه – فهي تقلب موازين القيم وتصلح شخص واحد على حساب جيل بأكمله يستخدم الانترنت ويعرف “لورنس البالتوك” ويعرف (شوربة وخل) جيدا ويستمع لها على اليوتيوب ويعرف بأنها الاصل وأنها وأخواتها من المقاطع المسيئة طريقا نحو المجد والشهرة وما هذا المسلسل وبطله الكرتوني الا محصلة مجزية للعبث والفحش ودعاية رخيصة لمئات من مقاطع مخلة يعج بها الانترنت اعتبرتها الام بي سي ارثا فنيا يستحق الاحتفاء .. مغامرة بسمعتها وضاربة بمشاعر مشاهديها عرض الحائط ومن أجل ماذا .. من أجل حفنة دراهم لن تسمن الا شخصا أو شخصين وبعض منتفعين !!
لسنا ضد صلاح لورنس فصلاحه لنفسه ولكننا ضد تقديمه نجما على حساب المجتمع .. ولن أقبل أي نصيحة أو قيم سيقدمها لورنس الكرتوني في شوربته على الام بي سي في رمضان وكيف سأقبلها أو يقبلها غيري من لورنس تحديدا.. هل سنتعلم من لورنس ويتعلم منه أبناءنا بغص العنصرية أم الطبقية أم نتعلم احترام الغير أم الاخلاق أم نسمع حكاياته في أعراض بنات الوطن أم ندرس على يديه فنون وأداب الشرب واتيكيت الملاهي اليلية ؟؟
لن أحترم الام بي سي بعد الثانية الاولى لعرض هذا المسلسل – قبل أن يعلن – لورنس توبته على الملأ وبراءته من مجاهرته واعتذاره عن كل الكلام المسيء والبذيء الذي تفوه به في حق أبناء وبنات مجتمعه وطال شخصيات قدمت لوطنها الكثير بالعمل والصدق ولم تبني أمجادها على الاستخفاف بالناس وأعراضهم في “جلسات الاستهبال” من خلف المايك في غرف البالتوك المشبوهة ، لن أحترم أي شركة تختار هذا المسلسل نافذة لاعلانتها بل سأقاطع منتجاتها وسأوصي أبنائي وأحفادي بذلك حتى لو كان هذا المنتج “شوربة كويكر” سأجبر بطني على احترام عقلي .
الشخصية الاعلامية التي نعهد فيها حرصا على الاعلام وقيمه قبل الام بي سي ومصالحها المادية..الوليد بن ابراهيم … هل خلا الوطن من المبدعين ومن شخصية قدوة مسؤولة تقدمها الام بي سي لنا ولأبناءنا في الشهر الكريم غير لورنس .. لانريد هذه الشوربة فهي غير صالحة .. هي منتج عفن تمتليء به صفحات الانترنت رأيناه ورفضناه قبل أن يتم تغليفه بكرتون الام بي سي الأنيق .
  • لم يتم وضع أي روابط للمقاطع التي تخص المدعو لورنس حفاظا على الذوق العام .





td ]dvjd s;dv uvfd] , f.vk[d>> dwfp tkhkh








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2011, 07:18 PM   رقم المشاركة : [2]
اسبروايجيبت
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: في ديرتي سكير عربيد و بزرنجي.. يصبح فنانا

مشكوريين
من مواضيع اسبروايجيبت
اسبروايجيبت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 04:44 PM   رقم المشاركة : [3]
فرصة ذهبية
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: في ديرتي سكير عربيد و بزرنجي.. يصبح فنانا

شكرا على الموضوع
من مواضيع فرصة ذهبية
فرصة ذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : [4]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: في ديرتي سكير عربيد و بزرنجي.. يصبح فنانا

من متى يهم ام بي سي الذوق واحترام الناس والمجتمع الاسلامي والعادات كل همها المادة والربح فقط
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 03:53 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live