استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو وأودينيزي

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2008, 10:23 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو وأودينيزي


انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
انطلق قطار مباريات مرحلة المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي يشارك فيها أربعون فريقاً قسمت على ثماني مجموعات, وفي أبرز النتائج المسجلة ضمن الجولة الأولى حقق ميلان الإيطالي فوزاً كبيراً على مضيفه هيرنفين الهولندي 3-1, وتفوق إشبيليه على ضيفه شتوتغارت الألماني بنتيجة 2-0, واكتسح سسكا موسكو الروسي حامل اللقب عام 2005 ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني 3-0.

وفي نتائج أخرى أكرم اودينيزي الإيطالي وفادة ضيفه توتنهام الإنكليزي بثنائية نظيفة, وفاز براغا البرتغالي على ضيفه بورتسموث الإنكليزي 3-0, وتغلب أستون فيلا على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2-1, وحقق سان اتيان الفرنسي نتيجة ممتازة خارج أرضه بفوزه على كوبنهاغن الدنماركي 3-1, وحقق شالكه نتيجة جيدة بفوزه على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 3-1.



المجموعة الأولى
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
استهل شالكه الألماني بطل 1997 مشواره في دور المجموعات بفوز مستحق على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 3-1.

سجل الكونغولي الديمقراطي لاريس مابيالا الهدف الأول لشالكه عن طريق الخطأ في مرمى حارسه ميكايل لاندرو عندما حاول اعتراض عرضية الجورجي ليفان كوبياشفيلي من الجهة اليسرى في الدقيقة 12.

وعقد كيفن كورانيي من مهمة باريس سان جرمان الذي افتقد الثنائي كلود ماكيليلي ولودوفيك جيولي، بعدما سجل الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة من البيروفي جيفرسون فارفان فسيطر على الكرة قبل أن يطلقها بيمناه من حدود المنطقة إلى الزاوية اليسرى لمرمى لاندرو في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني أضاف التركي خليل التينتوب الهدف الثالث بكرة سددها بيمناه بعد تمريرة من كورانيي في الدقيقة 70، قبل أن يقلص كليمان شانتوم الفارق لباريس سان جرمان في الدقيقة الأخيرة بعدما حضر له بيغي لويندولا الكرة اثر عرضية من جيريمي روتان.

وفي مباراة ثانية فاز تونتي انشكيده الهولندي على ضيفه راسينغ سانتاندر الاسباني 1-صفر الخميس. سجل رومانو دينيبوم في الدقيقة 6 هدف المباراة الوحيد.



المجموعة الثانية
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
حسم غلطة سراي التركي مواجهته "الحساسة" مع ضيفه اولمبياكوس اليوناني بالفوز عليه 1-صفر الخميس في اسطنبول في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. سجل الاسترالي هاري كيويل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25.

وفي المباراة الثانية تعادل هرتا برلين الألماني مع ضيفه بنفيكا البرتغالي 1-1. سجل الكرواتي ماركو بانتيليتش في الدقيقة 74 هدف هرتا برلين، والأرجنتيني انخيل فابيان دي ماريا في الدقيقة 51 هدف بنفيكا.

وتضم المجموعة ميتاليست خاركيف الأوكراني الذي يغيب عن الجولة الأولى، على أن يبدأ مشواره في الثانية.



المجموعة الثالثة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
فاز إشبيليه الإسباني على ضيفه شتوتغارت الألماني 2-صفر الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة. سجل العاجي كوفي ندري روماريك في الدقيقة 15 والبرازيلي ريناتو في الدقيقة 16 هدفي المباراة.

وفي المباراة الثانية خسر بارتيزان بلغراد الصربي أمام ضيفه سمبدوريا الإيطالي 1-2. سجل السنغالي لامين دياورا في الدقيقة 34 هدف بارتيزان بلغراد، وايمليانو بوناتزولي في الدقيقة 20 ودانييلي ديسينا في الدقيقة 55 هدفي سمبدوريا.

وتضم المجموعة أيضاً ستاندار لياج البلجيكي الذي يغيب عن الجولة الأولى على أن يبدأ مشواره في الجولة الثانية.



المجموعة الرابعة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
عمق اودينيزي الايطالي جراح ضيفه توتنهام الإنكليزي بالفوز عليه 2-صفر الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

ويدين اودينيزي بفوزه إلى الدوليين انطوني دي ناتالي والبديل سيموني بيبي اللذين سجلا هدفي المباراة، الأول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء بعد خطأ من الحارس البرازيلي غوميش على فابيو كولياريلا، والثاني في الدقيقة 87 بعد لعبة جماعية مميزة بدأها دي ناتالي الذي مرر الكرة إلى كوالياريلا على الجهة اليسرى فعكسها الأخير إلى بيبي الذي أودعها الشباك بعد دقائق معدودة على دخوله الملعب.

ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد جايمي اوهارا اثر تلقيه إنذارين لا يفصل بينهما إلا لحظات معدودة.

وفي المجموعة ذاتها فاز دينامو زغرب الكرواتي على ضيفه نيميغن الهولندي بثلاثة أهداف لماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 3 وبوسكو بالابان في الدقيقة 81 وايفيكا فردولياك في الدقيقة 84، مقابل هدفين للبرازيلي كارلوس في الدقيقة 23 من ركلة جزاء وتيم يانسن في الدقيقة 78.

وتضم هذه المجموعة سبارتاك موسكو الروسي الذي يغيب عن الجولة الأولى، وهو يبدأ مشوراه في الجولة الثانية أمام اودينيزي.




المجموعة الخامسة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
خسر هيرينفين الهولندي أمام ضيفه ميلان الإيطالي 1-3 الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة. سجل الكرواتي دانيال برانييتش في الدقيقة 85 من ركلة جزاء هدف هيرينفين، وفيليبو اينزاغي في الدقيقتين 19 و69 وجينارو غاتوزو في الدقيقة 23 أهداف ميلان.


وفي مباراة ثانية فاز براغا البرتغالي على ضيفه بورتسموث الإنكليزي 3-صفر الخميس. سجل الاوروغوياني لويس اوغويار في الدقيقة 8 والكولومبي وايسون ليباردو كويستا في الدقيقة 46 والبرازيلي اوزوريو الن في الدقيقة 87 أهداف المباراة.

وتضم المجموعة أيضاً فريق فولفسبورغ الألماني الذي يغيب عن الجولة الأولى، على أن يبدأ مشواره في الجولة الثانية.



المجموعة السادسة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
سجل هامبورغ الألماني فوزاً متوقعاً على مضيفه المغمور زيلينا السلوفاكي 2-1 الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

وتقدم الفريق الألماني الفائز بلقب دوري الأبطال عام 1983 وكأس الكؤوس عام 1977، بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتيان ملادن بتريتش وايفيكا اوليتش، الأول بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من الكاميروني تيموثي اتوبا في الدقيقة 15، والثاني بكرة سددها بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية اثر تمريرة من الفرنسي غي ديميل في الدقيقة 44، قبل أن يقلص ايميل ريلكه الفارق لزيلينا في الدقيقة 69.

وفي مباراة ثانية حسم استون فيلا الانكليزي، بطل كأسي الكؤوس والسوبر (1982 و1983 على التوالي)، مواجهته القوية مع ضيفه اياكس امستردام الهولندي، بطل دوري الأبطال (1971 و1972 و1973 و1995) وكأس الكؤوس (1987) وكأس الاتحاد (1992) وكأس السوبر (1973 و1995)، بالفوز عليه 2-1.

سجل الدنماركي مارتن لاورسن الهدف الأول لاستون فيلا في الدقيقة 8 من كرة رأسية اثر ركلة رمنية نفذها اشلي يونغ، قبل أن يعادل توماس فيرمايلن النيتجة في الدقيقة 22 بطريقة مماثلة بعد ركنية نفذها ايربي ايمانويلسن.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول استعاد استون فيلا التقدم مجددا بفضل قائده غاريث باري بعد عرضية من يونغ أيضاً.

وتضم هذه المجموعة أيضاً فريق سلافيا براغ التشيكي الذي غاب عن هذه الجولة على أن يبدأ مشواره في الجولة الثانية.



المجموعة السابعة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
تعادل روزنبورغ النروجي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي صفر-صفر الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

وفي المباراة الثانية عاد سانت اتيان الفرنسي بفوز ثمين من أرض مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة أهداف لباتيفمبي غوميس في الدقيقة 2 ولويك برين في الدقيقة 37 وديميتري باييه في الدقيقة 65، مقابل هدف للبرازيلي سيزار سانتين في الدقيقة 59.

وتضم المجموعة أيضاً فريق فالنسيا الإسباني الذي يغيب عن هذه الجولة، على أن يبدأ مشواره في الجولة الثانية.



المجموعة الثامنة
انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو
حقق سسكا موسكو الروسي بطل 2005 فوزاً ساحقاً على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني 3-صفر الخميس في موسكو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.

استهل الفريق الروسي اللقاء بقوة إذ تمكن من تسجيل هدفين سريعين في الدقيقتين 9 و12 عبر الن دزاغوييف، الأول من ركلة حرة، والثاني بكرة سددها بيسراه من نقطة الجزاء اثر تمريرة من البرازيلي فاغنر لوف الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 60 بكرة سددها بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من سيرغي ايغناشيفيتش.

وفي مباراة ثانية فاز نانسي الفرنسي على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 3-صفر. سجل المغربي منصف زرقا في الدقيقة 48 وجوليان فيريه في الدقيقة 54 والبرازيلي هيلدر في الدقيقة 85 أهداف المباراة.

وتضم المجموعة أيضاً ليش بونزان البولندي الذي يغيب عن هذه الجولة، على أن يبدأ مشواره في الجولة الثانية.



hkjwhvhj gldghk ,Yafdgdi ,ss;h l,s;, ,H,]dkd.d








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 06:38 AM   رقم المشاركة : [2]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو وأودينيزي

أخبار حلوة منك يا كاكاجول ويعطيك العافية
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2008, 06:54 PM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: انتصارات لميلان وإشبيليه وسسكا موسكو وأودينيزي

تسلم كاكا جول على خبر حلو ويعطيك الف عافية
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 01:30 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live