استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


«الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام الربط البيني الفني لشبكة الجيل الثالث المتطور

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2010, 03:58 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 «الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام الربط البيني الفني لشبكة الجيل الثالث المتطور


تفتح إمكانية تبادل الاتصالات المرئية ورسائل الوسائط المتعددة بين الشركتين


في خطوة ينتظر أن تستفيد منها نحو 40 مليون شريحة هاتف محمول في السعودية، أعلنت شركتا الاتصالات السعودية (إس تي سي)، و«اتحاد اتصالات – موبايلي»، عن انتهاء عملية الربط البيني الفني بين شبكتيهما، وذلك لتفعيل خدمات نطاق الجيل الثالث المتطور، لتبادل الاتصالات المرئية، ورسائل الوسائط المتعددة بين عملاء الشركتين خلال الأسبوع المقبل.
وبحسب بيان مشترك بين الشركتين، فإن الربط البيني جاء كخطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المثمر بين شركتي الاتصالات في المملكة، عبر تقديم خدمات الجيل الثالث للمشتركين، لإمكانية زيادة التواصل وزيادة تفعيل خدمات الاتصال المرئي، ورسائل الوسائط المتعددة، من خلال شبكات متطورة تسهم في زيادة فعالية تلك الخدمات، التي تنعكس على استخدام المشتركين في كلا الشركتين.
وقال المهندس سعود بن ماجد الدويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، إن عملية الربط البيني الأخيرة جاءت ضمن خطط «إس تي سي» لإيجاد خيارات التواصل المتعددة لعملاء شركة الاتصالات السعودية، في قطاع الاتصال المحلي، خاصة مع تعزيز شبكة الجيل الثالث وما بعده، بتقنيات متطورة تسهل عملية الاستفادة من خدمات الجيل الثالث مع مشتركي الشركات الأخرى.
وأضاف أن شركة الاتصالات السعودية غطت جميع أرجاء البلاد بشبكتها المتطورة، عبر بنية تحتية تتضمن أحدث وأفضل المقاييس العالمية، ليتمكن عملاء «الاتصالات السعودية» من التمتع بكل ما توفره من خدمات الجيل الثالث، مؤكدا أن مستخدمي الهاتف الجوال في السعودية يعدون من أكثر مستخدمي التقنيات الحديثة في المنطقة، متوقعا أن تشهد تلك الخدمات نموا مع تنامي الطلب على التقنية الحديثة في سوق المملكة. وأكد المهندس الدويش على حرص شركته على تمكين عملائها من الاستفادة بخدمة الاتصال المرئي، عبر إجراء واستقبال المكالمات المرئية من خلال الهاتف الجوال، بالإضافة إلى الاستفادة من الرسائل متعددة الوسائط من الجوال، عبر إرسال الرسائل المصورة والصوتية وملفات الفيديو، بالإضافة إلى النصوص بمحتوى كبير، يصل إلى 400 كيلوبايت في الرسالة الواحدة، مع مختلف الشبكات في المملكة.
وأعرب المهندس الدويش عن شكره وتقديره لشركة «اتحاد اتصالات – موبايلي» لتعاونها في سبيل إنجاح عملية الربط البيني بين الشبكتين، الأمر الذي يفتح المجال أمام عملاء الشركتين في استخدام التقنيات المتطورة في عمليات الاتصال المرئي ورسائل الوسائط المتعددة، من خلال بنية تحتية مجهزة بأحدث وسائل تقنيات الاتصال، وبما يعزز مفهوم المنافسة التي تسعى إليه هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف خدمة عملاء الهاتف الجوال.
وبحسب البيان فإن عملية الربط البيني في خدمات الجيل الثالث سيستفد منها نحو 40 مليون مشترك في شبكات الهاتف الجوال لكل من شركة الاتصالات السعودية وشركة «اتحاد اتصالات»، وهو الأمر الذي من شأنه الإسهام في تفعيل خدمات الاتصال المرئي وإرسال الوسائط المتعددة بين الشركتين، إضافة إلى استفادة العملاء بشكل أكبر من أحدث شبكات الاتصال في الجيل الثالث المتطور.
من جهته قال المهندس خالد الكاف، الرئيس التنفيذي في شركة «اتحاد اتصالات - موبايلي»، إن الشركة سعت لإيصال خدماتها في شبكة الجيل الثالث المتطور، لتوفير أحدث خدمات الاتصالات، مشيرا إلى أن الربط البيني مع شركة الاتصالات السعودية جاء ليكمل توفير الخدمات مع شبكات شركات الاتصالات بما يخدم مصالح القطاع بشكل عام، كما أن هذه الاتفاقية تعتبر امتدادا لقرارات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ذات العلاقة.


----------------


«الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام




أخيرا اتفقووووووووا يمكن الاتصالات السعودية حطت نفسها في الأمر الواقع أمام موبايلي «الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام


«hghjwhghj hgsu,]dm» ,«l,fhdgd» jugkhk Yjlhl hgvf' hgfdkd hgtkd gaf;m hg[dg hgehge hglj',v








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2010, 05:16 PM   رقم المشاركة : [2]
غرتني الآيام
:: Co-Admin ::
:: المشرف العام ::

 الصورة الرمزية غرتني الآيام
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: «الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام الربط البيني الفني لشبكة الجيل الثالث المتطور

من زمآن نبي والله نسمع هالخبر

يعطيك العافية أبو تركي

سبق وقريت هذا الخبر في جريدة الرياض أمس الجمعة

من مواضيع غرتني الآيام
توقيع غرتني الآيام
 
(( لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))
غرتني الآيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 03:03 AM   رقم المشاركة : [3]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: «الاتصالات السعودية» و«موبايلي» تعلنان إتمام الربط البيني الفني لشبكة الجيل الثالث المتطور

ياريت نسمع اخبار حلوة كذااا الوضع تمام
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 05:30 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live