استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


وفاة الفنانة رباب ..~!

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2010, 01:11 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي وفاة الفنانة رباب ..~!



وفاة الفنانة رباب
وفاة الفنانة رباب ..~!


وفاة الفنانة رباب ..~!



الإعلان رسمياً عن وفاة الفنانة رباب
2010-07-04


أعلنت عائلة الفنانة العراقية رباب المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح أمس السبت (3 يوليو) رسميا وفاتها بعد قضائها 5 أيام من الصراع بين الحياة والموت متأثرةً بالنزيف الداخلي بمنطقة «الدماغ» إثر ارتفاع في ضغط الدم.
وقد قضت الفنانة الراحلة الأيام الـ5 الأخيرة من حياتها داخل غرفة العناية المشددة بمستشفى الزهراء بإمارة الشارقة، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى إثر ألم شديد في الرأس، لتجري بعض الفحوصات الطبية اللازمة، لتدخل بعدها في حالة غيبوبة طويلة امتدت 5 أيام قبل أن يتم الإعلان رسميا عن وفاتها صباح أمس.
كانت الفنانة رباب التي شاركت في لجنة تحكيم برنامج «نجم الخليج» العام الماضي، قد بدأت مسيرتها الغنائية في بداية الثمانينيات وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة مثل «اجرح» و «جيت أبارك» و «جبرني الشوق» و «حاسب الوقت» وغيرها من الأغاني التي صنعت نجوميتها كما قدمت عددا من الألبومات رفقة عدد من الفنانين والملحنين أبرزهم طلال المداح الذي قدمت معه ألبوم «لا يهمك من يقول» عام 1992، قبل أن تنقطع عن الساحة التي عادت إليها عام 1999 بألبوم «الكلمة ميزان» الذي تعاونت فيه مع عدد من الفنانين أمثال طارق محمد وتركي، كما أصدرت عام 2004 ألبوم «رباب 2004» الذي ضمنته 11 من أغانيها، قبل أن تقوم بآخر نشاطاتها الفنية خلال العام الماضي، علما بأن آخر ظهور إعلامي للفنانة الراحلة قبل دخولها في مرحلة الغيبوبة كان عبر مشاركتها في برنامج «صوت السهارى» يوم 31 مايو الماضي الذي يبث عبر أثير إذاعة قطر، وقبلها بيومين (يوم 29 مايو) بثت قناة «أبوظبي الإمارات» من خلال برنامجها الأسبوعي «هلا وغلا» الذي تقدمه ناديا بركات، آخر مشاركة تلفزيونية للفنانة الراحلة؛ حيث تحدثت خلال البرنامج عن محنة مرضها ورحلة ال**** وإقامتها في المستشفى لفترة طويلة، وعتبها على فناني الخليج والعرب الذين لم يسألوا عنها طوال فترة مرضها. كما تطرقت الفنانة الراحلة خلال هذا اللقاء إلى خلافها مع شركة «روتانا».




,thm hgtkhkm vfhf >>Z!








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 12:36 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live