استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


السير : لاعبينا على قدر المسئولية

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2010, 11:27 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 السير : لاعبينا على قدر المسئولية



السير لاعبينا المسئولية


فى تصريح لمدرب اليونايتد السير اليكس فيرغسون نقله موقع اليونايتد الرسمي أشاد السير أليكس بتحلي لاعبيه بالصبر بعد فوز الفريق اليوم 2-1 على أستون فيلا ليحتفظ الفريق بكأس كارلينج للعام الثاني على التوالي.
وكان مايكل أوين قد عادل هدف جيمس ميلنر المبكر من ضربة جزاء، قبل أن يأتي وين روني ويضع هدف الفوز في الشوط الثاني، وقد عبر المدير الفني ليونايتيد عن سعادته بمردود اللاعبين بعد الهدف الأول لفيلا.
"إذا ما خسرت بهدف مبكر في نهائي الكأس، فسوف يكون أمامك مهمة صعبة، وسوف تحتاج إلى الكثير من الصبر." السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد.
وأضاف: "بمجرد أن أحرزنا هدف التعادل، فقد صار الفريق أكثر قوة، وقد كان الشوط الأول معركة حقيقية بين الفريقين، فقد كان الملعب في منتهى الروعة، وقد كنت آمل أن ندخل في اللقاء سريعًا، وذلك لأن فيلا قد أظهر شراسة هجومية كبيرة في العشر دقائق الأولى في اللقاء، وهو ما تسبب في الهدف الأول لهم."
وقد اعترف المدير الفني بصحة ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لفيلا في الدقائق الأربع الأولى، كما أن نيمانيا فيديتش كان محظوظًا في عدم الطرد في المباراة.
وقد قال: "لا أعتقد أن هناك أدنى شك في صحة ضربة الجزاء، وبالنسبة لمسألة طرد فيديتش، أعتقد أنه كان محظوظًا في الاستمرار في الملعب، وكان من الممكن أن يتم طرده."
وقد أشاد السير أليكس بصاحب الهدف الأول مايكل أوين، مشددًا على غريزته التهديفية، وعلى الرغم من هذا، فقد شعر بشيء من الحزن بعد أن سحبه من الملعب نتيجة للإصابة قبل نهاية الشوط الأول.
وقال: "لم يكن يلعب منذ فترة طويلة، وأعتقد أن الملعب لم يساعده على الاستمرار، فإنك تختار اللاعبين قبل أن تعرف ظروف الملعب، ومايكل غير مؤهل لمثل هذه الملاعب الثقيلة، وقد دفع ثمن هذا الأمر."








hgsdv : ghufdkh ugn r]v hglsz,gdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 08:54 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live