استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الاخبـــــار الســـــاخنة
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الاخبـــــار الســـــاخنة يهتم بالقضايا الساخنة بالساحة العربية والعالمية وأيضا أخر الاخبار في عالمنا التكنولوجي والاقتصادي ..


الهند تدعو رجال الأعمال السعوديين للاستثمار في مجال التعدين

الاخبـــــار الســـــاخنة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 06:56 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 الهند تدعو رجال الأعمال السعوديين للاستثمار في مجال التعدين


الهند تدعو رجال الأعمال السعوديين


دعا ساروج بوادر رئيس وفد الشركات الهندية الذي يقوم بزيارة إلى المملكة رجال الأعمال السعوديين إلى الاستثمار في مجال التعدين واستغلال الفرص المتاحة في الهند وقيام شراكة سعودية هندية في هذا المجال. وأشار رئيس الوفد خلال اللقاء الذي نظمته غرفة الرياض اليوم وبحضور أكبر الشركات وبيوت الاستثمار في الهند ، إلى أن هذا الوفد الكبير يعتبر دليلاً على حرص الجانب الهندي على زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين. وبين أن الاقتصاد الهندي لا زال يسجل نمواً إيجابياً بعد تأثره بالأزمة العالمية، كما أن الاستثمار في البلدين تسجل نموا منذ خمس سنوات وما زال الطرفان يبحثان للوصول إلى مستوى أعلى من الاستثمار بين البلدين. من جهته بين رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبد الرحمن الجريسي أن رجال الأعمال السعوديين حريصون على زيادة التبادل التجاري بين البلدين خاصة وأن الهند تحتل المرتبة الخامسة على مستوى الاستيراد والتصدير مع المملكة , مؤكداً بأن المملكة تعيش طفرة اقتصادية في عدة قطاعات وأن المملكة تبحث عن شركاء في عملية التطوير والبناء, معربا عن أمله في زيادة حجم الاستيراد والتصدير بين البلدين . من جهته أوضح أمين عام غرفة الرياض حسين العذل بأن العلاقة التجارية مع الهند علاقة تاريخية تمتاز بعلاقة قوية وترابط بين الطرفين ، معرباً عن أمله بتقوية العلاقات وأن يكون هناك تعاون خاصة في مجال التعليم والصحة. واشتمل النقاش المشترك بين الطرفين على مطالبة من بعض رجال الأعمال السعوديين بزيادة مدة التأشيرة أكثر من ستة شهور. وقد مثل الوفد الهندي عدداً من الشركات الهندية الكبرى التي تعمل في مجالات المواد الكيماوية، الطاقة الأسمدة، قطاع البترول، البنوك، المقاولات، مهندسون استشاريون، الاتصالات، السكك الحديدية ، الكهرباء ، التكنولوجيا والسيارات، وسيقوم الوفد خلال لقاءاته مع رجال الأعمال باستعراض الفرص الاستثمارية في هذه المجالات بما يدعم حركة التبادل التجاري بين البلدين والتي شهدت قفزات في مجال الصادرات والواردات. يذكر أنه في إطار التبادل التجاري بين البلدين في العام 2006 فقد احتلت الهند المرتبة الخامسة من بين الدول التي تصدر لها المملكة، بينما حلت في المرتبة التاسعة من بين الدول التي تستورد منها المملكة. وفي مجال المشاريع الاستثمارية بين البلدين هناك 77 مشروعا صناعيا مشتركا بينهما إضافة إلى 98 مشروع صناعي باستثمارات أجنبية و69 مشروع خدمي مشترك بجانب 151 مشروع خدمي باستثمارات أجنبية.






hgik] j]u, v[hg hgHulhg hgsu,]ddk gghsjelhv td l[hg hgju]dk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 02:17 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live