استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


إجتماع ساخن لمجلس اتحاد جدة لتسوية امور الكرة الاحد

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2010, 06:50 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي إجتماع ساخن لمجلس اتحاد جدة لتسوية امور الكرة الاحد


إجتماع ساخن لمجلس اتحاد لتسوية




يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الأحد المقبل اجتماعاً يتوقع أن يأتي ساخناً حيث سيناقش الوضع المتردي للفريق الكروي الأول في النادي، وسيطلع رئيس النادي المجلس على عدد من القرارات التي ستطرح للتصويت.
وسيناقش المجلس العقوبة المفروضة على اللاعب مبروك زايد بعد تخلفه عن مرافقة الفريق في رحلته إلى طشقند حيث واجه بونيودكور الأوزبكي في دوري الأبطال الآسيوي وخسر أمامه (صفر/3)، وذلك على ضوء لائحة الاحتراف واللائحة الداخلية في النادي.
وعلى الرغم من تكتم الإدارة عن الإفصاح عن الخطوات التي تعتزم اتخاذها بحق مبروك، إلا أن مصادر رجحت أن الأمر لن يمر مرور الكرام خصوصاً مع الانتقادات الواسعة التي تتعرض لها الإدارة بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل مخيف هذا الموسم.
وعلى صعيد ذي صلة حمل مدرب الفريق، الأرجنتيني أنزو هيكتور لاعبي فريقه مسؤولية الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام بونيودكور منتقداً الأداء الفردي الذي طغى على أداء اللاعبين.
وقال "أثبت بونيودكور أنه فريق قوي بأدائه الجماعي، وسيطرته على الكرة طيلة الـ90 دقيقة بشكل جيد، في حين نجح فريقي في صناعة عدد من الفرص التي لم تستغل، ولكن بشكل عام كان أداؤنا الجماعي أقل من بونيودكور داخل الميدان، وطغى عليه البحث عن الحلول الفردية التي لم تكن مفيدة في الوصول إلى المرمى، وحاولت إجراء عدة تبديلات لتغيير أسلوب اللعب إلا أن اللاعبين البدلاء لم يتمكنوا من تعديله".
وأكد هيكتور أن خسارة فريقه أول مواجهاته في البطولة لاتعني ضياع الأمل فالمشوار لا يزال طويلاً، واعداً أن يظهر الفريق بشكل مختلف في المرحلة المقبلة بعد أن يعمل على تعديل الأخطاء.
أما مدرب بونيودكور البرازيلي فيليبي سكولاري فأكد أن فريقه تخطى أفضل فرق المجموعة، وأن تعليماته للاعبيه كانت محددة بعدم السماح للاتحاد بالتسجيل المبكر خصوصاً أن الاتحاد فريق يجيد السيطرة على الكرة ويصعب انتزاعها من لاعبيه.
إلى ذلك منح هيكتور لاعبيه راحة أمس الاربعاء بعد وصول الفريق في ساعة مبكرة على متن طائرة خاصة أعادته من جدة إلى طشقند، وطالب المدرب الجهاز الإداري بتوفير مباريات ودية قوية خلال فترة التوقف التي تمتد أسبوعين قبل لقائه مع ذوب آهن أصفهان الإيراني في 9 مارس المقبل.
وشرعت الادارة بالفعل في الاتصال بعدد من الأندية المصرية والخليجية وتحديداً لتأمين لقاءات خلال الفترة المقبلة في جدة، وحصلت على موافقة مبدئية من ناد قطري.
ويعود اللاعبين لتدريبات اعتباراً من اليوم الخميس حيث يسبق التدريب اجتماع مصارحة ومكاشفة من قبل الادارة والجهاز الفني مع اللاعبين من اجل توضيح اسباب الخسارة ومواجهة اللاعبين بها مع المطالبه بتصحيح الوضع اعتباراً من اللقاء المرتقب مع فريق اصفهان الايراني والذي يستضيفه الاتحاد على ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة وهو اللقاء الذي يحدد مصير الفريق في المنافسة على البطولة الاسيوية والصعود لدور الثاني من البطولة التي يعتبر الاتحاد وصيف البطل في الموسم الماضي.


Y[jlhu shok gl[gs hjph] []m gjs,dm hl,v hg;vm hghp]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 07:18 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live