استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


مورينيو يستفز انشيلوتي: تشلسي من صنع يدي

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2010, 12:08 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 مورينيو يستفز انشيلوتي: تشلسي من صنع يدي


مورينيو يستفز انشيلوتي: تشلسي


تتجه الانظار في مواجهة انتر ميلان الايطالي وتشلسي الانجليزي ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم غدا الاربعاء, الى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الحالي الذي قاد سفينة تشلسي الانجليزي نحو النجاح في منتصف العقد الحالي.

وستكون المرة الاولى التي يواجه فيها مورينيو "المميز" فريقه السابق بعد تركه ملعب "ستامفورد بريدج" في سبتمبر 2007. وعاش مورينو ثلاثة أعوام جميلة في العاصمة لندن, ليصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي الأزرق, محرزا لقب الدوري مرتين, كأس انجلترا وكأس رابطة الاندية مرتين, كما قاد الفريق الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ولم يفوت مورينيو الفرصة واستمر في تصريحاته الاستفزازية عندما اعتبر ان فريق تشلسي الحالي من صنع يديه, واعتبر مدرب بورتو السابق ان تشكيلة تشلسي الحالية تخسر الكثير من المباريات.

وفي ثلاثة مواسم أمضاها مع تشلسي, خسر مورينيو 9 مباريات اي بمعدل 3 مباريات في الموسم الواحد في الدوري, في حين خسر حتى الان تحت اشراف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي 4 مرات.

وقال مورينيو: "بطولة انجلترا ليست سهلة, فكل مباراة بحد ذاتها صعبة. لكن عندما يكون الفريق قويا, قويا, قويا, قويا, قويا, لا يخسر الكثير من المباريات والنقاط", متناسيا ان فريقه خسر 5 مرات عندما احرز لقب عام 2006.

ورد أنشيلوتي الذي واجه مورينيو الموسم الماضي عندما كان مدربا لجاره ميلان: "اعتقد ان تشلسي قدم موسما رائعا حتى بعد رحيل مورينيو لأن أفرام غرانت قام بعمل جيد وتأهل الى نهائي دوري الابطال. نعم مورينيو قام بعمل جيد والاخرون كذلك".

وقال لاعب وسط تشلسي البرتغالي ديكو الذي اشرف عليه مورينيو في بورتو: "مورينيو مدهش في طريقة تحليله الخصم وفي اختياره طريقة اللعب أمامه". ويحلق انتر ميلان في بطولة ايطاليا, اذ هيمن على مسابقة الدوري في السنوات الأخيرة وهو يتصدر التريب حاليا بفارق 5 نقاط عن روما, رغم تعثره في مبارياته الاخيرة خصوصا امام سمبدوريا حيث بالغ مورينيو باعتراضاته على قرارات الحكام.

من جهته, يتصدر تشلسي ترتيب الدوري الانجليزي رغم المنافسة الضارية مع مانشستر يونايتد حامل اللقب وأرسنال اللندني. واعتبرت مصادر داخل النادي اللومباردي ان حارس المرمى البرازيلي جوليو سيزار سيكون جاهزا للقاء بعد تعرضه لحادث سير مساء الاحد الماضي.

وكان انتر ميلان تأهل الى الدور الثاني بحلوله ثانيا في المجموعة الخامسة التي تصدرها برشلونة الاسباني حامل اللقب, في حين هيمن تشلسي على المجموعة الرابعة التي ضمت بورتو البرتغالي, اتلتيكو مدريد الاسباني وأبويل نيقوسيا القبرصي وتأهل بدون خسارة.

وفي مباراة ثانية, يستقبل سسكا موسكو بطل روسيا اشبيلية الاسباني على استاد لوجنيكي في العاصمة موسكو.
وأقام "الجيش الأحمر" معسكرا في بيليم التركية جراء تراكم الثلوج في العاصمة موسكو, علما بان الدوري الروسي لا يزال في عطلته الشتوية ويعاود نشاطه في مارس المقبل.

وعانى سسكا الاسبوع الماضي في معسكره خسارة كبيرة صفر-3 امام دنيروبتروفسك الاوكراني في مباراة ودية, لكن المدرب ليونيد سلوتسكي قال ان النتيجة لا تخيفه: "الفوز في مباراة ودية كهذه قد يلعب دورا سلبيا أكثر من الخسارة".

واعتبر ان قلة المباريات تقلقه أكثر, اذ ان مباراته الرسمية الاخيرة كانت في ديسمبر الماضي امام بشيكتاش التركي.
ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الدولي الان دزاغوييف
(19 عاما) لاصابته في ركبته.

من جهته, عانى أشبيلية للتغلب على مايوركا 3-1 في بطولة اسبانيا وألحق بمضيفه الخسارة الاولى على ارضه هذا الموسم, ليحتل المركز الرابع في الترتيب خلف برشلونة, ريال مدريد وفالنسيا.

وسافر الفريق الاندلسي الى موسكو امس الاثنين بدون مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو وجناحه الخطير دييغو كابيل بسبب الاصابة, لكن مع المهاجم المالي فريدريك كانوتيه الذي استعاد لياقته.

وقال رئيس أشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو للاعبيه: "اذا بلغنا ربع النهائي يكون موسمنا ايجابيا. يجب ان نتذكر ان الطقس أصقع في موسكو, وهو أمر جديد علينا لذا يجب التأقلم سريعا مع درجة الحرارة".

وتأهل سسكا الى الدور الثاني بحلوله ثانيا خلف مانشستر يونايتد الانجليزي في المجموعة الثانية, في حين تصدر اشبيلية المجموعة السابعة محققا اربعة انتصارات من 6 مباريات.




l,vdkd, dsjt. hkadg,jd: jagsd lk wku d]d








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 02:17 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live