استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


الهلال يدك شباك السد بالثلاثة في دوري أبطال آسيا

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2010, 11:54 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 الهلال يدك شباك السد بالثلاثة في دوري أبطال آسيا



وجه فريق الهلال السعودي إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه السد القطري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد جاسم بن حمد بالدوحة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.

ولعب ياسر القحطاني دور البطولة في فريق الهلال وسجل الهدفين الأول والثاني للفريق بينما تكفل تياجو نيفيز بتسجيل الهدف الثالث.

وقدم الهلال أداء جيدا منذ الدقيقة الأولى وسيطر على مجريات اللعب تماما وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف لولا التسرع في إنهاء الهجمات.

وأعلنت الدقيقة التاسعة عن هدف السبق للزعيم بتوقيع القحطاني بعدما تلقي تمريرة عرضية متقنة من نيفيز ليسددها برأسه داخل الشباك.

وتخلى السد عن حذره الدفاعي في الشوط الثاني وبدأ في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس المخضرم محمد الدعيع الذي دافع عن مرماه ببسالة.

وأضاف القحطاني الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة رائعة من السويدي ويلهامسون ليخطف الكرة برأسه ويهز الشباك مجددا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ، اختتم نيفيز أهداف الهلال من مجهود فردي مستغلا خطأ الدفاع القطري في تشتيت الكرة .

ومن ناحية أخرى خسر فريق العين مباراته الإفتتاحية لمشواره فى البطولة ليسقط أمام ضيفه بختاكور الأوزبكى صفر/1 على ستاد خليفة بن زايد بالعين ضمن المجموعة الثالثة .

أحرز هدف الفريق الأوزبكى لاعبه ألكسندر جينريخ فى الدقيقة 59 من عمر المباراة ، رغم سيطرة الفريق الاماراتى على مجريات المباراة ومحاولاته المستمرة لهز شباك الفريق المنافس ، فى حين ظهر فريق بختاكور ندا قويا وهدد مرمى وليد سالم حارس مرمى الفريق الاماراتى أكثر من مرة.

وغاب عن العين البرازيلى ايمرسون واسماعيل احمد ومحمد فايز وسالم عبد اللة للاصابة الامر الذى اثر على اداء الفريق ووضع البرازيلى انطونيو سيريزو المدير الفنى للفريق فى ورطة ، حاول تجنبها عن طريق الاعتماد على الثلاثى فاليفيا وساند والكورى لى هو .

وعلى النقيض ، تلقى فريق أهلي دبي هزيمة ساحقة وسقط أمام مضيفه مس كرمان الإيراني 2/4 بالمجموعة الرابعة.

وتقدم الفريق الإيراني بهدف عن طريق مصطفى صايفي في الدقيقة 20 قبل أن يدرك سالم خميس التعادل للأهلي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أضاف مهرزاد معدنجي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57 قب أن يسجل مهدي رجب زاده ثلاثة أهداف متتالية ويقود الفريق الإيراني للفوز.

وفي وقت سابق اليوم ، حقق فريق ادلايد الأسترالي فوزا ثمينا في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا وتغلب على حامل اللقب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدف نظيف في المجموعة الثامنة .

يدين ادلايد بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الشاب ماثيو ليسكي الذي فرض ضغطا مكثفا على المدافع هي تشول ليخطيء الأخير ويسدد الكرة داخل شباك فريقه عن طريق الخطأ.

بيد أن مراقبي المباراة قيدوا الهدف باسم ليسكي /19 عاما/ حيث بدا وأن الكرة قد اصطدمت به قبل أن تسكن الشباك .

حصل ادلايد على أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ، بينما ظل بوهانج بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها ،تغلب شاندونج ليونينج الصيني على سانفرس هيروشيما الياباني بهدف نظيف سجله كوي بينج قي الدقيقة 77 .

وفرض التعادل السلبي نفسه على المباراة التي جمعت بين سوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي وجامبا اوساكا الياباني في المجموعة السابعة وكذلك تعادل فريق خنان جيان يي الصيني مع الجيش السنغافوري سلبيا.



hgighg d]; afh; hgs] fhgeghem td ],vd Hf'hg Nsdh








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 03:05 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live