استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الادبيـــــة :: > سحر الحكايــات ومتعــة القصص
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
سحر الحكايــات ومتعــة القصص همس الروائي وقصة قصيرة .. وأعذب مامر على مر الزمان


لكل محبي توباك قصة حياة مغني الراب توباك

سحر الحكايــات ومتعــة القصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2008, 11:45 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 لكل محبي توباك قصة حياة مغني الراب توباك


محبي توباك حياة مغني الرابمحبي توباك حياة مغني الرابالوفاة : 13 سيبتمبر - لاس فيجاس الطول :5.10 الوزن :168 Afeni Shakur الأم William Garland الأب AKA Mutula Shakur أبوه بالتبني Sekyiwa Shakur أخته غير الشقيقة Maurice Harding أخوه غير الشقيق Elmer "Geronimo" Pratt العراب One Nation Emcees, Two From The Crew, Strictly Dope, Digital Underground, Thug Life, Outlaw Immortalz/Outlawz الفرق الموسيقية MC New York, 2Pac, Makaveli (the don) أسمائه .
ولد Tupac Shakur في 1971 في بروكلين في نيويورك ، وعندما كان طفلا غيرت أمه أسمه إلى Tupac Amaru ، Tupac معناها الأفعى المشعة ، أما Shakur فهي كلمة عربية !!!!؟ (هذا آخر شي أتوقعه) طبعا معروفه "شاكر" ويقصد بها توباك شاكر للـه ..

منذ أن كان طفلا والجميع يسميه الأمير الأسود بسبب تصرفاته ، منها أنه قرأ نسخة كاملة من جريدة نيويورك تايمز وعمره سنتين فقط (على ذمة الراوي) ، أخته سيكايوا ولدت من أب ثاني أسمه Mutulu حكم عليه قبل أن تولد بشهور بالسجن ستين سنه بتهمة السطو المسلح على أحد البنوك ، قاسوا بعدها ظروفا عصيبة بعد أ تركهم وحيدين ، ولم يتغير الحال حتى مع تنقلاتهم الكثيرة سواء كانوا في برونكس أو هارليم (حي الزنوج في نيويورك) وبقوا تقريبا بلا مأوى ، " أتذكر أني كنت كثير البكاء وكان أصعب شي علي أني لم أستطع أن أتلائم وأتعود على أي مكان حتى ننتقل إلى آخر لذلك لم يكن لدي تلك الفترة أي أصدقاء"..

عندما أصبح عمره 12 سنه أكتشف توباك حبه للتمثيل وكتابة قصائد الحب ، أنتقلت عائلته إلى بالتيمور عندما كان مراهقا صغيرا عندها أنتقل لمدرسة بالتيمور للفنون ليدرس التمثيل ورقص الباليه التي تركت تصرفته وأخلاقه وتفكيره أنطباعا كبيرا على مدرسيها وطلابها ، لكن لسوء الحظ لم يطل هذا بسبب أنتقال أسرته إلى أوكلاند في كاليفورنيا حيث تقابل مع من يسميهم الجماعات الفاسدة..

وفي الخامسة عشر بدأ حبه للراب عندما بدأ يكتب القصائد الغنائية ويماشي بعض "الصيع" وبدأ يثر المشاكل في نيويورك جالعا الناس يعتقدون أنه شخص "عربجي ، فتوه ، قبضاي" (أفهموها بكيفكم مالها تعبير ثاني) ..

وعندما أصبح العشرين نم عمره القبض عليه وإيداعه السجن ثمان مرات منها ثمان شهور في قضية تحرش جنسي ، كما كان المادة الرئيسية في قضيتي قتل أحدها في طفل عمره ست سنوات تورط في حرب عصابات بين عصابة شاكر (توباك) وعصابة منافسة..

أنضم بعدها إلى فرقة راب كراقص بسبب خبرته ودراته السابقة في هذا المجال التي حققت نجاحا في ذلك الوقت أنطلق توباك بعدها منفردا وطرح ألبومه الأول "2 Pacalypse Now" الذي حقق هو الآخر نجاحا وكانت أنطلاقته مع أغنية " Brenda's Got A Baby" التي حققت نجاحا رائعا، وهكذا قادته موهبته إلى تمثيل أول أفلامه " Juice" أطلق بعده ثاني ألبوماته " Strictly for my N.I.G.G.A.Z.," الذي كان قنبلة في عالم الأغاني وأعتلى أعلى مراتب أغاني البوب في المبيعات ..

في عام 1994 أصيب توباك بخمس رصاصات في عميلة سرقة أستولى فيها اللصو على أغلى مجوهراته وأملاكه لكنه تعافى بأعجوبه من أصابته ليصدر أهم أنجازاته الفنية في 1995 Me Against the World ..

صعد نجمه في التمثيل عندما أعاد الظهور في فيلم " Poetic Justice" بجانب جانيت جاكسون ليظهر للعالم أن الغناء ليس موهبة توباك الوحيدة وفي وسط غمرة نجاح ألبوم " Me against the world," الذي بيع منه أكثر من مليون نسخه ودوره في فيلم " Above the Rim" بدأ صعود أسمه بالتوقف بعد فضيحة أغتصاب لفتاة قابلها في ملهى ليلي ، وقبل ساعات من القبض عليه بهذه التهمه هاجمه أحد المسلحين مرة أخرى وأستولى على بعض أمواله وبقي بعدها توباك في السجن إلى أن أخرج بكفالة تفوق المليون دولار ، بعد أطلاق صراحه رد توباك على منتقديه بأصدار ألبومه " All Eyes On Me" الذي بيع منه أكثر من ست ملايين نسخه حتى الآن كما قام ببطولة ثلاث أفلام أخرى هي Gridlock'd" ، " Bullet" ، و " Gang Related. " ..

وفي 7 سيتمبير 1996 قتل توباك بعد أن أطلق عليه مسلحين مجهولين النار وتوفي 13 من نفس الشهر ويبقى موته لغزا مجهولا حتى هذا اليوم ..




وفاته بفترة طرح ألبوم آخر له لأغاني لم تنشر من قبل تحت أسم " Makaveli." في 1997 نشر فيلمه الأخير Gridlock'd الذي أدى فيه دور مدمن مخدرات ، كما لاتزال حتى الآن بعض أغاني توباك لم تطرح ولم تنشر لكن ينتظر طرحها تدريجيا آخرها ألبومه I still rise و The Rose That Grew From Concrete "الوردة التي تنمو فوق الأسمنت" وأخيرا ألبومه الذي سيطرح قريبا أو تقريبا طرح في أمريكا Until the End of Time


" عندما سألتني أمي ذات مرة هل سأتغير قلت لها نعم ، لكن أرى بوضوح أني لن أتغير وسأبقى توباك كما أنا إلى نهاية الزمن" توباك ..
تابع للموضوع؟


اسم المغني :.... Tupac توباك

اسم الحقيقي للمغني :..... tupac amaru shakur او ... lisane brooks توباك عمارو شاكور

توباك المغني الشهير والمعروف في اغاني الراب والهيب هوب ..... المغني الذي ليس له مثيل
والذي تم اغتياله من قبل اعدائه .... ولكن في الحقيقة ..... توجد حقائق كثيرة حول مقتله وسنوافيكم ببعضها ..
اولاً : عندما تعرض توباك لطلقات من مسدس رشاش ........ قيل انه اصيب بخمسة طلقات ... ولكن الغريب في ذلك انه رفيقه suge knight الذي كان يقود السيارة بالقرب منه لم يصيب بأي طلقة .

ثانياً : عندما اخذ توباك الى المستشفى بعد الحادثة توفي في الساعة 4:03 وفي يوم الجمعة ... لو تلاحظ قليلاً في التوقيت فتجد ان الساعة 4 + 3 = 7 , والجمعة سابع يوم في الاسبوع 7 ...... يوجد الكثير من الشكوك حول هذا الرقم 7 .

ثالثاً : بعد مقتله عرض لتوباك فيديو كليب( I ain't mad atcha ... ) حيث يقوم في هذه الاغنية بتمثيل موته ..... وكانه يعلم بموته .

رابعاً : في اغنية god bless the dead ... يقول توباك في بداية اغنيته rest in peace to ma mutha fuckin biggie smalls ... والاسم الذي ذكر في الاغنية هو اسم صديقه وصديقه قد مات بعد مقتل توباك بسنتين او 3 سنوات تقريبا ....... فكيف تمكن من غناء اغنيته هذه .... والى يومنا هذا اغاني جديدة تصدر له ....

توباك لعلمكم مسلم ...... قد اسلم .... ومن خلال اسمه نتمكن من معرفة ذلك فتوباك عمارو تعني باللغة السواحيلية بالحية المتلئلئة او ذو لمعان ...... وشاكور او شكور تعني الشاكر لله

وانا اعتبر توباك ....... مثلي الاعلى ..... لا ادري لماذا لكن احب ان اكون مثله ...... حيث لم يجد الحب والسلام مع اصدقاء الخير ولكنه وجد رفاق السوء يحبونه ويهتمون به بقدر كبير ...... وانا لا اقول هذا لكي يسيطر هذا الكلام على الاولاد الصغار ويقومون بمرافقة رفاق السوء ولكن هذا هو الحال في هذه الايام وللأسف .....

وقد غلب على طابع أغانيه التحدث عن مشاكل الامريكيين السود والعنصرية الموجودة خارج وداخل امريكا

افضل مغني توباك محبي توباك حياة مغني الراب



انـــــه قصــــــــة ممتعــــــــــــة وان شــــاء اللــه بـــــــــــــــــــــــــــــــتعجكــــــــــــــ ـــــــــممحبي توباك حياة مغني الراب


g;g lpfd j,fh; rwm pdhm lykd hgvhf








من مواضيع Hectr

التعديل الأخير تم بواسطة ^Abu Turky^ ; 10-19-2008 الساعة 02:18 AM.
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 01:48 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live