استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــربية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــربية ساحة حوار كل مايخص البطولات والأندية ومنتخبات كرة القدم العربية ..


الأخضر يتأهب لحسم لقائه مع كوريا الشمالية والتأهل

الكــرة العــربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2009, 05:23 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الأخضر يتأهب لحسم لقائه مع كوريا الشمالية والتأهل


الأخضر يتأهب لحسم لقائه مع كوريا الشمالية والتأهل

الأخضر يتأهب لحسم لقائه كوريا

بشعار الفوز وحده، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الكوري الشمالي غداً الأربعاء على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض أمام نحو 70 ألف متفرج، في تحد جديد يواجه "الأخضر" الباحث عن انجاز التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة على التوالي.
وانتظر المنتخب السعودي الجولة الأخيرة من التصفيات التي شهدت مداً وجذراً وعدم استقرار في الجهاز الفني، لكن بقاءه ممثلاً لعرب آسيا في نهائيات كأس العالم رهن بفوزه على كوريا الشمالية على أرضه وبين جمهوره.
وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وهي كانت ضمنت تأهلها قبل جولتين، وتحتل كوريا الشمالية المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف أمام السعودية، ثم تأتي إيران رابعة ولها 10 نقاط، والإمارات خامسة بنقطة واحدة.


لا بديل عن الفوز


وسيكون المنتخب السعودي بحاجة إلى الفوز وحده غداً لضمان تأهله مباشرة إلى النهائيات، لأن فارق الأهداف يصب في مصلحة كوريا الشمالية (سجلت 7 أهداف واهتزت شباكها 5 مرات)، في حين أن المنتخب السعودي سجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه عدداً مماثلاً.
وتعني خسارة السعودية مرافقة كوريا الشمالية لجارتها الجنوبية إلى مونديال جنوب أفريقيا العام المقبل، وتبقى كوريا الشمالية متأهلة حتى في حال التعادل وخسارة إيران أمام كوريا الجنوبية أو تعادلها معها.
وتملك إيران بدورها فرصة التأهل إلى النهائيات مباشرة في حال فوزها على كوريا الجنوبية وتعادل السعودية مع كوريا الشمالية.
أما في حال فوز السعودية على كوريا الشمالية، فان إيران يكفيها التعادل مع كوريا الجنوبية لاحتلال المركز الثالث الذي يضمن لها خوض مباراة ملحق مع ثالث المجموعة الأولى والفائز منهما يخوض ملحقاً ثانياً مع نيوزيلندا بطلة أوقيانيا.
وستكون المباراة الرابعة للمنتخب السعودي بإشراف مدربه البرتغالي خوسيه بيسيرو على الصعيد الرسمي، حيث كان قاده إلى الفوز في المباراتين الأوليين في التصفيات، على إيران في طهران 2-1، وعلى الإمارات في الرياض 3-2، قبل أن يتعادل "الأخضر" في سيول مع كوريا الجنوبية صفر-صفر الأسبوع الماضي.


مواجهة مصيرية


وتعتبر مواجهة الغد مصيرية للطرفين إذ أن صاحب الأرض يريد الفوز لتجنب الدخول في حسابات معقدة، في حين يدرك ضيفه أن خسارته وفوز إيران سيجعل الجهود التي بذلها طوال التصفيات تذهب سدى.
الأخضر أفضل من منافسه من الناحية الفنية رغم ظروف الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبيه، ومن المتوقع أن يعتمد مدربه بيسيرو خطة هجومية منذ البداية معولاً على مؤازرة جماهيرية غفيرة.
يذكر أن المنتخب السعودي خاض ثلاث مباريات على أرضه في الدور الرابع من التصفيات، فتعادل مع إيران 1-1، وخسر أمام كوريا الجنوبية صفر-2، ثم فاز على الإمارات 3-2.
أما لقاء الذهاب مع كوريا الشمالية في بيونغ يانغ فانتهى لمصلحة الأخيرة 1-صفر في 11 شباط/فبراير الماضي.
ويفتقد المنتخب السعودي غداً الأخوين عبده واحمد عطيف بسبب إصابة الأول بقطع في الرباط الصليبي ستبعده لفترة عن الملاعب وحصول الثاني على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية.
لكن "الأخضر" يمتاز بالبديل الجاهز الذي لا يقل كفاءة عن اللاعب الأساسي، إذ من المنتظر أن يستعين بيسيرو بخدمات خالد عزيز في المحور وعبد الرحمن القحطاني في الجناح الأيسر، وربما يدفع أيضاً بالمهاجم نايف هزازي منذ البداية بدلاً من ناصر الشمراني لكونه يجيد متابعة الكرات العالية.
ويبرز أيضاً أسامه هوساوي وحسين عبدالغني ومحمد نور وعبدالله شهيل وياسر القحطاني.
ويأمل المنتخب الكوري الشمالي في تحقيق نتيجة ايجابية من أجل التأهل المباشر أو المنافسة على بطاقة الملحق، وقد يلجأ مدربه إلى طريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجيدها لاعبوه نظراً لتميزهم بالسرعة.
يضم المنتخب الكوري الشمالي عدداً من اللاعبين الجيدين أمثال تشول جين هيوك وهونج يونغ جو وجونغ تاي سي ونام سونغ تشول.
وتعتبر المواجهة غداً الثامنة بين المنتخبين على مختلف الأصعدة، فسبق أن فازت السعودية ثلاث مرات، وكوريا الشمالية مرتين، وكان التعادل سيد الموقف مرتين.
المباراة الثانية تجمع منتخب إيران مع مضيفه الكوري الجنوبي في سيول، إذ أحيى الأول آماله بفوزه على الإمارات 1-صفر في الجولة الماضية، ويتعين عليه الفوز غداً وانتظار انتهاء مباراة السعودية وكوريا الشمالية بالتعادل لكي يخطف البطاقة الثانية المباشرة إلى النهائيات.


hgHoqv djHif gpsl grhzi lu ;,vdh hgalhgdm ,hgjHig








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 07:58 PM   رقم المشاركة : [2]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأخضر يتأهب لحسم لقائه مع كوريا الشمالية والتأهل

تسلم كاكا جول عالخبر وفعلا لابديل عن الفوز خاصة بعد تعادل كوريا الجنوبية وايران 1-1 اليوم و المنتخب لازم يفوز عشان يتأهل بينما كوريا الشمالية صار يكفيه حتى التعادل ومعروفين عنهم السرعة واللياقة العالية لكن ضعيفين في الخبرة والتكتيك كما ان الأرض والجمهور والجو الحار اللي ما يحتاج عوامل لمصلحة المنتخب بس اهم شئ ما يضيعون قدام الضغوطات النفسية العالية والله يوفق منتخبنا
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 11:12 PM   رقم المشاركة : [3]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: الأخضر يتأهب لحسم لقائه مع كوريا الشمالية والتأهل

يسلموووووو على الموضوع
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 12:16 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live