استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام العامـــــة :: > الركـــن العــــــام
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الركـــن العــــــام من هنا وهناك .. عصارة فكر وطرح عام لـ/ شتى المواضيع


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

الركـــن العــــــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2009, 11:55 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

12 ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


كيف حالكم اخواني في تكنو فور كوم ... صراحة موضوع أعجبني ونقلته لكم ... عساكم تستفيدون منه ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
الجزء الاول
الانسان

هذا الكائن الغامض ..


الانسان ..



ذلك الكائن الغامض ..


ذلك المخلوق الذي احتكر الأرض بمفرده منذ أن وجد نفسه عليها
ذلك المخلوق الذي وجد انه الوحيد الذي يستطيع أن يفكر ويطور علي هذا الكوكب ..
فاعتقد انه بذلك امتلك الأرض ومن عليها
ذلك الانسان الذي اكتشف الذرة .. وطار إلي الأجرام البعيدة في السماء
هو ذاته ذلك الانسان الذي يمرض أياما ويمكث في منزله يعاني الأمرين بسبب نوبة برد حقيرة سببها فيرس صغير لا تراه العين المجردة ..


ما اغرب البشر!!!!!!


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



سئل حكيم ما أكثر شيء مدهش في البشر !!


فأجاب :


البشر يضيعون صحتهم لجمع المال ثم ينفقون المال ليستعيدوا الصحةيفكرون بالمستقبل و ينسون الحاضر فلا يعيشون الحاضر ابدآيعيشون كما لو أنهم لن يموتوا ويموتون كما لو أنهم لم يعيش أبداثم سئل ما الدروس التي عليهم إن يتعلموهافأجاب: ليتعلموا انه لا يكفى أن يسامح احدهم الأخر لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم ليتعلموا أن الوقت اقصر من أن يتسع لإنجاز كل ما نريد عمله و هو أطول من أن نقضيه في عمل شيء واحد فقط ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الكثير بل من يحتاج اقل



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



دعونا نلقي نظرة علي هذا الكائن المريع ..

ونبحر قليلا في حياته ..

عن اغرب الظواهر التي مر بها .. وصور لتقاليعه المجنونة ..
وفيدوهات تمثل مكتبة بصرية تخلد غرائبه ..



دعونا نعمل في صمت !!





أغرب ما سمعناه عن البشر








رجل لم يمرض في حياته قط .

هو دجون رمزي من باسكتلندا (( غلينشي)) عرف عنه أن لم يمرض في حياته قط, وكانت وفاته نتيجة حادث في الأتون حيث كان يعملوعمره آنذاك 91 سنة.







¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر






إنسان بلا أسنان .

الكابتن هنري إيبلي من مدينة كاونسل بلانس بولاية أيودي الأميركية,
ولد وعاش ومات ولم يعرف نعمة الأسنان , حيث عاش كل حياته
دون أن تنبت له أسنان.



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


عائلة رجالية .

يوجد في بلدة غيجون بأسبانيا عائلة بوسان الكبيرة . . هذه العائلة تتميز
بأنها لم ترزق منذ أكثر من مائة سنة أي بنت .
فكل المواليد المتتابعين ذكور.


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


فتاة بأربع كلى .
في مستشفى حائل العام بمديمة حائل كشفت الفحوصات الطبية عبر
الأشعة التي أجريت فتاة من مدينة حائل أنها تحمل أربع كلى اثنتين
منها بخاصرة مع وحود حالبين بكل جهة. . كما تبين أن حالة الفتاة المريضة
ممتازة ولا ضرر في هذه الكلى بل هي نعمة عظمى من الله.
هذا ما ذكرته صحيفة الجزيرة


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

رسالة عجيبة .



أقصر رسالة في التاريخ تلك التي كتبها الفنان الهندي غانغرام
سوني على حبة أرز. فقد استغرقت كتابة هذه الرسالة شهراً كاملا وهي
مكونة من 42 كلمة مكتوبة في 25 سطراً.


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


القرود موظفين .

في عقد الثلاثنيات من هذا القرن استخدمت سنغافورة مجموعة
من القرود كموظفين رسميين إذ لا حظ المسؤولون أن القرود لها
القدرة في قطف ثمار جوز الهند من الأشجار العالية التي
يصعب تسلقها.


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

فتاة إلى الآن مجمدة .


ماتت إحدى الفتيات الأميريكيات بسبب مرض أصابها في كليتها وكان
عمرها لا يتجاوز عمرها ثمان سنوات فطلب أهلها أن توضع في براد مجمد
أملا بأنقاذها عندا يتقدم الطب مستقبلاً وهي لاتزال منذ كانون الثاني
من عام 1972 م مجمدة في إحدى برادات لوس أنجلوس
بالولايات المتحدة الأميركية



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر.


أغرب البشر ..









الرجل الفيل ..

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


جوزيف مريك .. هذا الفتي مريع الخلقة رقيق المشاعر مرهف الاحاسيس
هذا الفتي كتب له القدر ان يعيش حياته بيننا كمسخ يلقمه الناس بالحجارة ويخافونه كما يخافون الاشباح ليلا
هذا الفتي الذي تمني ان يتزوج فتاة ضريرة كي لا يزعجها شكله
هذا الفتي الذي مات شابا ( 27 عاما ) .. وكيف يعيش كل يوم وهو يموت فيه الف مرة

هذا الفتي المسكين .. من اغرب البشر ..



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


17500 نحلة حطت على ذقن الأميركي دون كوك
بعد أن أقفل على ملكتهن في علبة صغيرة وضعت تحت ذقنه

هذا الرجل ذو اللحية .. من اغرب البشر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

أثقل رجل عرفته انكلترا
دانيال لامبرت

هذا السمين .. من اغرب البشر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


هندي يبقى عدة ساعات في ممارسته هذا الوضع دون تعب أو إجهاد

هذا الناسك .. من اغرب البشر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


عملاق بين جماعة المتظاهرين
لاحظ حجم الحذاء الذي ينتعله

هذا العملاق .. من اغرب البشر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



من عجائب المخلوقات الإنسانية التي قلما تعيش طويلاً بعد أن تولد
ومنها مايموت فور ولادته

هذا الكائنات .. من اغرب البشر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


اليونانية كليو زربيني
أنجبت 8 توائم في حزيران 1977
ولم يبق منهم أحد على قيد الحياة

هذا الأرنب الولود .. من اغرب البشر

الجزء الثاني ..

الفن هذا ما يعتريك ايها البشري ..


ام هي شطحة من شطحات الخيال والتفاهة ؟





اغرب تقاليع البشر ..


سيارات مهيبرة !!

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــرهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 700x525.¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــرهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 700x525.¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


في مدينة بورسعيد المصرية الجميلة ..
ابتكر الشباب تققليعات جديدة بالنسبة للسيارات التي يملكونها
حيث تجد من قام بقص جزء من غطاء كبوت السيارة ووضع مكانه قطعة من الزجاج
بحيث يظهر الموتور من خارج السيارة !!!
كما ستجد من يضع كشافات اضاءة اسفل السيارة ولا تدري لماذا وما هي فائدتها ؟؟؟
هذا بخلاف الرسوم الغريبة التي احاطت بمعظم السيارات
وطبعا لا ننسي اجهزة الاستريو والسماعات ذات القدرات العالية !!!!
وعلي رأي المثل " اللي معاه قرش ومحيره يجيب بيه حمام ويطيره "




الوشم وعمايله !!



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


الوشم اصبح موضة هذه الايام ..
وتطور حتي اصبح ليصبح رباط غليظ بين المحبين يشبه رباط الزواج،
حيث يكتب المحب اسم حبيبه وأحيانا يرسم صورتها على جسده كدلالة على حبه لها وولهه بها،
خاصة وأن ما كتبه ورسمه يصعب إزالته إلا بماء النار أو بإجراء عملية بالغة الخطورة.

الزواج عن طريق الوشم .. حقا المجانين في نعيم .. لن يكف البشر عن ابتكار التقاليع الغريبة ..
هنيئا لهم بسرطان الجلد .. وهنيئا بسرطان الجلد لهم ..





مجانين كرة القدم ..



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

البشر من مجانيبن كرة القدم لن يكفوا عن ابتكار التقاليع المجنونة ..
فمنهم من يرتدي قرني ثور بكل سعادة وذلك لكي يشجع فريقه المحبب
لو ارتدي هذه السخافات في اي مكان اخر غير الملعب لأرسلوه علي الفور الي اقرب مستشفي عقلي ..


التقاليع طالت الشيوخ ايضا

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

عيب علي شيبتك .. وسنانك الواقعه


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

يا مامي .. عفاريت


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

حد يديله جزرة يا جماعه


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

اه يا معفن .. دا شكل بشري دا ؟؟!!


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

اهلا يا رامبو


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

اه منكم يا بشر

لاحظ ان دا قناع مش وشه الحقيقي ..
صعب تلاقي بشري لسانه عبارة عن سجادة صاله


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

سله مهملات متنقله


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

كوكو واوا كوكو واوا كو كو كو كاك كاك


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

إن انكر الاصوات


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

الوان وليست دماء ..




لم يكتف البشر بان يصيحوا كالديوك في المباريات فقط ..
بل ابتكروا ما اهو اغرب واعجب ..


:no:

لقد قاموا بتطويل الشوارب بأشكال مختلفة


وكلاً حسب ما يبتكره من تشكيل شاربه على نحو يلفت الأنتباه إليه

وتوجد مسابقات عالمية بهذا الشأن العجيب ..



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

اكيد الراجل دا كان مهراجا وفلس ..وعمل كدا لسد الديانة



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

جدون عجلة ..



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

ما تكسفوش الراجل بقي



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

اوعي لتاخدك المروحة دي وتطير



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــرClick this bar to view the full image.¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

ينفع تستخدمها برضه كهلب صنارة




ليس هذا فقط .. لقد فكروا في كل غريب ..
ليس فقط في ذواتهم .. وانما في اداوتهم الشخصية ايضا ..
شاهدوا معي ..


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



سيارة على شكل حذاء رياضي يبدع المصممين فى إخراج العديد من التصميمات التى تلبى رغبات وأذواق المستهلكين المتنوعة.
ومن اخر تقاليع التصميمات الغريبة التى ابتكرها احد بيوت الخبرة فى تصميم السيارات هى تصميم سيارة على شكل حذاء رياضى REEBOK
كما ان الالوان والخامات التى تم استخدامها داخل مقصورة السيارة تشبه تماما البطانة التى يتميز بها الحذاء الرياضى


تصاميمكم الغريبة لن تنتهي ايها البشر





لا تستعجبوا مما رأيتموه بالأعلي ..
فأن تعجبتم .. فماذا سيكون شعوركم نحو الصور القادمة ؟

هذا ما يفعله بعض بني البشر .. في رؤوسهم الخاوية من العقل


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



:no:ممنوع التقليد !! :thumbdown
:nosweat:


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

حبكم للغرابة لن ينتهي ايها البشر !!



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

تتحايلون علي القانون وعلي الفن لأشباع رغبات اجرامية بائدة ..
لم تخفها الحضارة الحديثة
بل اظهرتها علي السطح مجددا



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

الا ان هذا لا يمنع ان تكونوا ذو حس فني احيانا


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

وعجيب وغير مفهوم احيانا اخري ..


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

لكننا لن نظلمكم ان وصفناكم بالفكاهة والابتكار


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



أانتم فنانين بالفطرة ام حبكم للغرابة والتفرد والتميز هو الذي دفعكم لأختراع هذه التقاليع ؟
سؤال يبحث عن اجابة


:icon30:

الجزء الثالث والاخير



الملتيميديا



والان مع ملتميديا اغرب البشر ..


في هذا الجزء الاخير سنشاهد بالفيديو حالات بشرية غريبة حار العلم في تفسيرها ..
واخري وقف امامها مذهولا لا يستطيع التفوه بحرف
امام قدرة هذا الكائن العجيب


الانسان


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


سلسه وثائقيه عن اغرب البشر في تاريخ البشريه



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
فيلم بعنوان بشر فوق العاده


1-THE WOMAN WHO DIVES THE DEEPEST

امرأه تستطيع حبس انفاسها تحت الماء لمدة 6 دقائق


في حين ان الانسان العادي لا تتعدى قدرته 40 ثانيه

DownLoad @ RapidShare



PART 1

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

PART 4

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

PART 5

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


2-THE BOY WITH A TUMOUR FOR A FACE

صبي يعاني من اورام مزمنه في الوجه

كل العمليات الجراحيه لم تفلح في تخليصه من الامه المزمنه


DownLoad @ RapidShare


PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر




3-THE 46 YEAR PREGNANCY


فيلم يتكلم عن اغرب حالتي حمل في التاريخ البشري

الاولى عن امراه مغربيه انجبت طفلا متحجرا

والثاني عن حاله امراه بريطانيه حملت بطفلها خارج الرحم

وهذا ليس غريب ولكن الغريب ان الطفل عاش بعد ولادته المبكره

ولم يمت كما هي العاده



DownLoad @ RapidShare


PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 6
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


4-THE BOY WITH THE INCREDIBLE BRAIN

الصبي دانيال فائق الذكاء يتعلم لغه كامله في اسبوع

ويقوم بمئة عمليه حسابيه اسرع من الاله الحاسبه

فيلم مثير


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


5-A HUNDRED ORGASMS A DAY


Looks at three women who suffer from a condition whereby the experience a state of constant physical ***ual arousal. They talk about the effects it has had on their lives and at the cures they have tried to find.


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 6
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 7
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
6-THE WOMAN WITH HALF A BODY


المرأه ذات النصف جسم ولكن هذا لا يعيقها عن ممارسة حياتها كالاخرين



DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر




7-THE REAL RAIN MAN


يتحدث هذا الفيلم عن الرجل صاحب الذاكره الحديديه والقدرات الهائله

وقد انتجت هوليوود فيلما سينمائيا عن هذا الرجل



DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
8-THE WOMAN WHO LOST 30 STONE



فيلم يتكلم عن المراه البدينه جدا كوني جاكسون

التي فقدت اكثر من نصف وزنها بفضل العمليات الجراحيه


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر

9- THE SEVEN YEAR OLD SURGEON


فيلم يتكلم عن الجراح الهندي اكريت جاشوال اصغر جراح في العالم

اجرى اول عمليه جراحيه وهو في 12 من عمره


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر



10 - THE GIRL WHO MAKES MIRACLES


فيلم يتحدث عن الفتاة اودري سانتو التي تعرضت لحادث

وهي في الثالثه من عمرها ومن ثم افاقت بعد سنين بمعجزه


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


11- THE COUPLE WITH 27 CHILDREN

فيلم يتحدث عن جانيت ميرفي البالغه 53 عاما


والتي تربي في بيتها 23 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصه

بالاضافه الى اطفالها الاربعه ويعيشون في بيت واحد جميعهم


DownLoad @ RapidShare



PART 1
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 2
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 3
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 4
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر
PART 5
¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر




تذكر الآتي ..



لقد تاملنا في امر البشر وذكرنا بعض شأنهم واغرب ما حكي عنهم..

ثم شاهدنا صور لأكثر البشريين غرابة ..

ثم تفقدنا بعض تقاليدهم العجيبة

ونهاية امتلكنا العديد من الحلقات التي تناقش اغرب الظواهر البشرية التي سجلتها عيون الكاميرا ..

بعد هذا كله لا يزال السؤال مطروحا .. والاجابة لا تبدو ظاهرة للعيان ..

اكل هذه التقاليع والغرائب نتيجة لتفرد الانسان في الارض ..

وتعامله المبدع مع معطيات الكون

ام هو مجرد عبث فارغ يستنفذ موارد الطبيعه ويخرجه عن الهدف الاساسي الي وجد لأجله ؟


اترك لك عناء البحث عن الاجابة



وبالنهاية اقول لكم

مــا أغــربكم ايها الــبــشــر


اتمنى الموضوع يعجبكم وتستفيدو



¨¨¨°Z*§¦§ lJJh HyJJvf;l hdih hgJJfJJaJJv !!! §¦§*Z°¨¨¨








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2009, 05:09 PM   رقم المشاركة : [2]
الماسنجر 5
:: شعلة نشاط لاتنطفي ::

 الصورة الرمزية الماسنجر 5
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

يعطيك العافية على المجهود الرائع
من مواضيع الماسنجر 5
توقيع الماسنجر 5
الماسنجر 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009, 06:05 PM   رقم المشاركة : [3]
ღمُمٍيزَهـّ بَطبعٍَيٌღ
:: مستشارة تكنو فور كوم ::

 الصورة الرمزية ღمُمٍيزَهـّ بَطبعٍَيٌღ
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

سبحاااان الله

يسسسسسلمو ابو تركي على الموضوووع المميز

دمتتتتت بووووووود
من مواضيع ღمُمٍيزَهـّ بَطبعٍَيٌღ
توقيع ღمُمٍيزَهـّ بَطبعٍَيٌღ
 

آنّ حكـٍوُ فينيُ {بوج ـهي} ~ او حكـٍوٍ بي من / ورآي ’’



مـآلقوآ غير البيـآض ْ الي قهـر .. سود الظنونُ .. ]
ღمُمٍيزَهـّ بَطبعٍَيٌღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 12:45 AM   رقم المشاركة : [4]
محمود عيد
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

مشكور جداااااااااااااااااااااااااا
كنت ابحث عنها من زمان
من مواضيع محمود عيد
محمود عيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2009, 04:17 AM   رقم المشاركة : [5]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

الله يسلمكم على مروركم العطر وجزاكم ألف خير
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2009, 08:23 AM   رقم المشاركة : [6]
samer
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

موضوعك جميل جدا
مشكوووووووووووووووووووووووووووور
من مواضيع samer
samer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 09:32 AM   رقم المشاركة : [7]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: ¨¨¨°~*§¦§ مــا أغــربكم ايها الــبــشــر !!! §¦§*~°¨¨¨

يعطيك العافية على المجهود الرائع
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 12:54 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live