استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الترفيهيــة :: > شغــف الريــاضــة > الكــرة العــالمية
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
الكــرة العــالمية ساحة حوار كل مايخص ببطولات وأندية ومنتخبات كرة القدم العالمية وجديدها وأخر أخبارها ..


اخر اخبار لعشاق الرياضة كورة القدم

الكــرة العــالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2008, 10:56 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 اخر اخبار لعشاق الرياضة كورة القدم


بوكا جونيورز يهزم نيويلز ويقترب من صدارة الدوري الأرجنتيني

قق فريق بوكا جونيورز فوزا مهما أمس الخميس على مضيفه نيويلز أولد بويز بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين في المباراة المؤجلة بينهما ضمن مرحلة الذهاب من الدوري الأرجنتيني ليصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

وجاءت أهداف بوكا عبر ريكاردو نوير (ق5) ولوكاس بيتاري (ق72 و89) ونيكولاس جايتان (ق88) بينما سجل لأصحاب الأرض رولاندو سكيافي من ركلة جزاء (ق22) وخوان إنسورالدي (ق81) ليرتفع رصيد الزوار إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن سان لورنثو متصدر الترتيب.


الاتحاد القطري يتعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي ميتسو لعامين

عاقد الاتحاد القطري لكرة القدم مساء أمس الخميس مع المدرب الفرنسي برونو ميتسو ليتولى تدريب المنتخب القطري الأول خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب جورج فوساتي من أوروجواي.

وأعلن الاتحاد القطري للعبة عن التعاقد في مؤتمر صحفي عقد بحضور ال*** حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وفهد الكواري رئيس لجنة المنتخبات إضافة للمدرب ميتسو.

وصرح ال*** حمد بن خليفة قائلا "تم فسخ عقد فوساتي بالتراضي ونحن نتعامل بكثير من الشفافية. وانتهت مراحل التفاوض مع ميتسو بعد أن اتفقنا على كل تفاصيل العقد وأصبحت الامور واضحة.. نشكر فوساتي على عمله وقيادته المنتخب القطري إلى صدارة المجموعة الأولى في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 برصيد أربع نقاط. وأتمنى أن تستمر صدارة منتخبنا مع ميتسو والتأهل لكأس العالم بجنوب أفريقيا".

وتحدث ميتسو بعد ذلك قائلا "سأواصل الطريق الذي بدأه فوساتي وأقدم أفضل ما لدي للنجاح في المهمة التي كلفني بها رئيس الاتحاد وهى التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 ".

وقال ميتسو "أحلم كمدرب بالوصول لكأس العالم وحدث ذلك مع منتخب السنغال في كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان ولدي الرغبة للوصول إلى كأس العالم المقبلة وأثق تماما في فرصة المنتخب القطري الكبيرة في التأهل للنهائيات. وحتى نحقق ذلك يجب تجاوز عقبتين هما أستراليا واليابان".

وأضاف "هناك فارق في التوقيت يبلغ تسع ساعات بين الدوحة وأستراليا وستكون رحلة السفر شاقة لأستراليا وهو ما يتطلب مزيدا من الجهد كما نحتاج للوصول إلى أستراليا في أسرع وقت لأن اللاعبين بحاجة للراحة هناك".

وقال ميتسو "التحدي مهم جدا لكن في كرة القدم كل شيء ممكن ولا يوجد مستحيل وهذا التحدي يكتسي بطابع خاص لرغبة قطر في التأهل للنهائيات لأول مرة في تاريخها".

وأكد ميتسو "سأبدأ من حيث انتهى فوساتي ولن أدمر ما قام به خاصة أن فوساتي قام بعمل جيد وسأحافظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين مع المنتخب حاليا لكن لابد من التأكيد على أن الباب مفتوح لمن يستحق الانضمام".

وقال ميتسو "عندما توليت تدريب منتخب السنغال كان حلم الجميع هناك التأهل لنهائيات كأس العالم فلم يسبق للمنتخب السنغالي التأهل لكأس العالم. وتمكنت من تحقيق حلم السنغاليين عام 2002 وعندما تعاقدت مع الاتحاد الإماراتي كان حلمه الفوز بكأس الخليج وهو ما تحقق في خليجي 18 وأتمنى أن أحقق حلما جديدا بتأهل قطر لكأس العالم".

وقال ميتسو "أدرب الآن جميع الفرق واللاعبين وخياراتنا لن تقتصر على لاعبي الغرافة الذين دربتهم سابقا ولكن على لاعبي جميع الفرق الأخرى وأعتقد أن العمل سيتطلب جهدا كبيرا".

وعن رحيله من تدريب منتخب الإمارات قال ميتسو "انتقالي لتدريب قطر بعد الاعتذار للمنتخب الإماراتي أمر أعتبره عاديا للغاية في عالم الاحتراف".




سفرت مباريات المرحلة الثانية من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مساء أمس الخميس عن تعادل الظفرة مع العين سلبيا بينما سحق الجزيرة فريق الخليج 6/1 .

وفى باقي المباريات التي أقيمت مساء أمس ضمن نفس المرحلة فاز النصر على الشعب 2/1 والوحدة على الوصل 4/2 والشارقة على الشباب بنفس النتيجة وواصل أهلي دبي رحلة صعوده على حساب عجمان بهدفين نظيفين ليؤكد صدارته لجدول الدوري.


الفرنسى باتنيه مدربا للمنتخب الإماراتى خلفا لمواطنه ميتسو

علن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس تعيين الفرنسي دومينيك باتنيه مدربا للمنتخب الأول خلفا لمواطنه برونو ميتسو المستقيل والذي تولى تدريب المنتخب القطري.

ووقع الاختيار على باتنيه لسابق خبرته كمدرب مساعد في الجهاز الفني تحت قيادة ميتسو حيث سيبدأ عمله مع الفريق من اليوم لخوض مباراة كوريا الجنوبية في سول يوم 15 تشرين أول/أكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بالاضافة لخوض تصفيات كأس آسيا 2011 ومنافسات كأس الخليج التاسعة عشرة التي تنطلق بعمان في 14 كانون ثان/يناير المقبل.

ويلتقي منتخب الإمارات وديا مع نظيره الياباني في طوكيو في التاسع من تشرين أول/أكتوبر المقبل استعدادا للقاء كوريا الجنوبية المهم والذي يحتاج فيه المنتخب الاماراتي لتحقيق الفوز بعد هزيمتيه أمام منتخبي كوريا الشمالية والسعودية بنتيجة 1/2 في الامارات مما يزيد من صعوبة موقف باتنيه.

ويبدو أن الساعات الماضية أسفرت عن موافقة أعضاء اتحاد الكرة الاماراتي على شروط باتنيه بعد تعثر الاتفاق مع مدرب عالمي نظرا لضيق الوقت.


فيا يقود فالنسيا للفوز على ملقة وانتزاع صدارة الدوري الاسباني

شق فالنسيا طريقه بنجاح إلى قمة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر اليوم الخميس على مضيفه ملقة في ختام مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بلد الوليد على ألميريا 2/صفر وريال مايوركا على نومانسيا بنفس النتيجة وتعادل ريكرياتيفو هويلفا 1/1 مع أتليتك بلباو.

وقا ديفيد فيا الفائز بلقب هداف بطولة كأس الامم الاوروبية الماضية (يورو 2008) فريق فالنسيا للفوز على مضيفه ملقة بهدفين سجلهما في الدقيقة 71 وفي الوقت بدل الضائع للمباراة بعد انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع فالنسيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة جدول المسابقة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة من بين المباريات الأربع التي خاضها حتى الان في المسابقة هذا الموسم.

ويتفوق فالنسيا بفارق الاهداف فقط على فياريال صاحب المركز الثاني والذي تغلب على ضيفه ريسينج سانتاندر 2/صفر أمس الاربعاء في افتتاح مباريات نفس المرحلة.

وقال فيا "الصعود إلى قمة جدول المسابقة لا يعني الكثير حاليا لأن الموسم بدأ لتوه".

ورغم ذلك اعترف فيا بأن فريقه يبدو بشكل أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي ويحقق نتائج نتائج رائعة للغاية.

وبدا أن فالنسيا عاد لطريقته القديمة التي تعتمد على الدفاع الصلد والتزام الصبر انتظارا للفرصة المناسبة لاختراق دفاع وشباك الفريق المنافس.
وجاء هدف فالنسيا الاول بعدما بدأ فريق ملقة سيء الحظ وصاحب المركز قبل الاخير في جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة محاولاته الهجومية لصنع الفرص من أجل هز الشباك.

وقبل 19 دقيقة من نهاية المباراة انطلق اللاعب الشاب خوان ماتا من ناحية اليمين ثم مرر الكرة إلى فيا الذي كسر حاجز الصمت بتسجيل هدف التقدم لفالنسيا بضربة رأس.

وشهدت الدقيقة 87 طرد لاعب ملقة البديل سالفا باليستا بسبب الخشونة الزائدة ضد إيدو لاعب فالنسيا.
وفي الوقت بدل الضائع للمباراة شق فيا طريقه في دفاع ملقة وسجل الهدف الثاني له ولفريقه فالنسيا.

ويستطيع فالنسيا الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر بالدوري الاسباني البقاء على قمة جدول المسابقة إذا حقق الفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا يوم الاحد المقبل في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وتغلب بلد الوليد على ألميريا 2/صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ألميريا عند سبع نقاط في المركز السابع.

وبنفس النتيجة فاز ريال مايوركا على نومانسيا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد نومانسيا عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

وتعادل ريكرياتيفو هويلفا مع أتليتك بلباو 1/1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل خمس نقاط لبلباو في المركز العاشر مناصفة مع خيتافي.


الدوري المصري : الأهلي يتغلب على بتروجيت برباعية

مكن الأهلي المصري من الفوز على متصدر الدوري المصري بيتروجيت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع و التي أقيمت اليوم الخميس برباعية نظيفة .

و لم يتمكن الفريقان من إحراز أي هدف خلال شوط المباراة الأول نتيجة لإغلاق الفريقين لمنطقة الدفاع , في حين استطاع محمد أبو تريكة من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 57 , و أضاف أبو تريكة الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق .

و نشط خلال الشوط الثاني الوافد الجديد هاني العجيزي و تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 85 بعد أن تابع ارتداد ركلة الجزاء التي سددها محمد بركات و تصدى لها أحمد فوزي حارس بيتروجيت , ليضيف العجيزي بعدها بدقيقتين هدفه الشخصي الثاني و الرابع لفريقه لينتهي اللقاء برباعية للأهلي في مرمى بتروجيت .

و عقب إنتهاء المباراة تبوأ الأهلي المركز السابع و يتبقى له مبارتان مؤجلتان في حين تبقى بتروجيت متصدراً للدوري المصري .


ديربي ميلانو : باتو يتطلع للديربي وزامبروتا يريد الفوز بكل شيء .. وبوريللو يغيب

يتطلع النجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو لاعب نادي ميلان الإيطالي ل لقاء فريقه القادم أمام إنتر ميلان في ديربي ميلانو المُنتظر ، حيث أن الميلان بدأ ب تحسين أوضاعه منذ الأسبوع الماضي بعد أن إستطاع الفوز على كل من زيروخ و لاتسيو و ريجينا و الآن يطمح بالفوز على الإنتر ، و يتمنى باتو تسجيل المزيد من الأهداف خصوصاً على متصدري الدوري .

و قال باتو ل قناة الميلان الرسمية " أنا سعيد ب تسجيل الأهداف في المباريات الماضية ، لكن الشيء الذي يجعلني سعيد أكثر إننا استحقينا الفوز بالمباريات ، و الحصول على ثلاثة النقاط من المباراة الأخيرة هي مهمة لنا من أجل ملاحقة المتصدرين ، و الآن نحن نتنظر دعم جماهيرنا في يوم الأحد أمام الإنتر ، و أنا متطلع للديربي و أتمنى المشاركة به ، و عندما أدخل الملعب أنا دائماً أفعل ما طلبه المدرب مني خلال التدريبات و التحضيرات " ، يذكر بأن الميلان يتطلع بالفوز على الإنتر الذي لم يخسر ب أي لقاء خلال هذا الموسم لحد الآن .

ومن جهته تحدث النجم الإيطالي " الجوكر " كما يسميه البعض جيانلوكا زامبروتا لاعب نادي ميلان الإيطالي ، بأن فريقه و زملاءه في النادي سوف يعملون كل شيء من أجل الفوز بكل البطولات التي سوف يشارك الفريق بها و في كل المباريات ، و قد قال " رئيس الميلان بيرلسكوني يريدنا أن نفوز بالديربي و الدوري كأس الإتحاد ، و أعتقد أن الكل منا يريد الفوز بها حتى بطولة كأس الإتحاد و كأس إيطاليا " .

الميلان سوف يواجه جاره الإنتر في اللقاء القادم يوم الأحد ، و يذكر بأن الإنتر الآن في المركز الأول بالدوري و قد إستطاع الفوز على ليتشي في اللقاء السابق بهدف وحيد مقابل لا شيء ، و قد قال زامبروتا في حق الديربي " الديربي ؟ أنا أعرف العلاقة بين الميلان و الإنتر ، حتى أيضاً خارج الملعب " ، و أضاف " نحن نتفنس بنفس المدينة و كذلك هم ، أكثر أو أقل و هذا مهم " .

لقاء الديربي يعتبر مهم جداً على كل من الطرفين ، و الكل يأمل بالفوز ، بينما الميلان يأمل في يوم الأحد تحقيق الفوز و تعديل أوضاعه بشكل أكبر ، و إن إستطاع الفوز باللقاء ف سوف يكون خلف الإنتر بالترتيب ب نقطة واحدة فقط .

وفي أخبار الاصابات فقد تعرض النجم الإيطالي ماركو بوريللو لاعب نادي ميلان الإيطالي ل إصابة في اللقاء الماضي ل فريقه أمام ريجينا ، و كانت الإصابة بالعضلة و حسب ما تشيره التقارير فإن النجم سوف يغيب على ثلاثة مباريات قادمة للفريق ، يذكر بأن بوريللو في اللقاء السابق أمام ريجينا سجل الهدف الأول ل فريقه و بعدها خرج من اللقاء مصاباً و دخل بدلاً منه الأوكراني أندري شيفشينكو .

و حسب ما تشيره التقارير أيضاً ف نجم جنوى السابق سوف يغيب على لقاء الميلان أمام الإنتر في يوم الأحد ، و كذلك في لقاء الإياب للميلان أمام زيورخ ب كأس الإتحاد الأوروبي و بالإضافة الى لقاء الميلان أمام كالياري في الدوري الإيطالي ، يذكر بأن اللاعب عاد مؤخراً من الإصابة و شارك في آخر ثلاث مباريات مع الميلان و الآن تعرض للإصابة و سوف يغيب مجدداً ، كان من المتوقع أن يشارك ك أساسي في لقاء الميلان أمام الإنتر ، لكن يبدو الآن بأن كاكا سوف يبدأ اللقاء بجانب سيدورف و بالأمام البرازيلي الشاب باتو .


ديربي ميلانو : ديربي الغضب .. من هنا .. وهناك ..!

اقترب الموعد ، المتعة ، الإثارة ، المنافسة و إخيراً وليس أخيراً الغضب ، بعد أيام قليلة وبالتحديد مساء الأحد سيكون موعد لقمة الدورى الإيطالى التى ستجمع قطبى مدينة ميلانو الكل يريد الفوز الإنتر يسعى لتعزيز الصدارة و الميلان يريد تأكيد الإستفاقة ، وكعادته دائماً بدأ الديربى قبل أوانه بأيام ومن هذا المنطلق سنقوم بجولة مع التصريحات المتبادلة من هنا وهناك لكى نسلط الضوء أكثر بين طرفي اللقاء،


البداية كانت مع القائد زانيتى الذى أظهر احترامه الكامل للمنافس مع تأكيده على صعوبة اللقاء وقال خافيير : " الميلان فريق يجب إحترامه، سيكون التحدى كبير وصعب ولكننا جاهزون لذلك ".

ومن جهة أخرى تحدث المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن ضرورة الفوز باللقاء وتعزيز الصدارة وبأى ثمن وقال : " لقد وضعنا مباراة الميلان فى الحسبان نحن الأن فى الترتيب الأول وسيكون الديربى ممتعاً ، فى النهاية علينا الفوزوان نبلغ تلك المرحلة مهما كلفنا الأمر " .



اما من الجهة المعاكسة ففى ظل الإنتعاشة التى يشهدها البيت الميلانى الممزوجة ببعض المشاكل
تحدث المدير جاليانى عن الإنتر والصدارة ليظهر عدم قلقه من الترتيب العام للدورى و اوضح
قائلا : " تخسر لقائين يكون كل شئ خاطئ تفوز بثلاثة لقاءات و يصبح كل شئ فى مكانه الصحيح
فى العام الماضى كان الفارق 11 نقطة بين الإنتر وروما والدورى لم يحسم حتى النهاية ، هذه هى كرة القدم " .

وعندما سئل عن مدى خطورة الإصابة التى تعرض لها المهاجم بورييلو قال : " لديه اصابة على مستوى العضلة ، ونتمنى ان يعود فى اقرب وقت عموما فرصة تواجده فى الديربى تكاد تكون معدومة" .



وبوجود المنافسة المحتدمة بين اليوفنتوس و الإنتر ناسيونال على صدارة الدورى كان ولابد
حضور بعض التصريحات من الجانب الثالث

وهذا ماحدث عندما تكلم الرئيس كوبولى عن تشجيعه للميلان فى مباراة الديربى وقال : " أنا لاأؤيد مقولة هروب الإنتر (يقصد الصدارة) الكل كان يعلم بأن شهر سبتمبر سيكون صعب و عصيب وبالنسبة لى فسأشجع الميلان فى ليلة الأحد القادم " .

يُذكر أن نادى الإنتر يحتل صدارة الدورى الإيطالى بعد تعادل اليوفنتوس امام كاتانيا وفوز الإنتر
على ليتشى فى ملعب الجوسيبى مياتزا .



ديللو روسي : " زاراتى كان الأفضل "

تحدث مدرب نادى لاتسيو ديللو روسى عن لقاء نسور العاصمة مع فيورينتينا و الذى إنتهى بفوز الأول بثلاثية نظيفة وظهور الفريق فى أحسن حالاته وقال روسى : " عليٌ أن اشكر اللاعبين على ماقدموه لقد إتبعو كل اومرى ونفذو كل ماهو مطلوب وهذا مااُريده " .


ومن جهة أخرى سُئل روسى عن زاراتى وعدم تسجيله لأى هدف فى اللقاء علق على ذلك قائلاً : " زاراتى لم يسجل؟ صحيح انه على المهاجم ان يسجل ،لكن بالأمس كان هو الأفضل بالملعب وكان أداءه جماعى وممتاز وهذا مانبحث عنهحتى إن لم يسجل فهو قد عمل الكثير للفريق " .



يُذكر ان الفتى الأرجنتينى يتصدر قائمة هدافى الدورى الإيطالى بتسجيله لأربعة أهداف
مناصفة مع مواطنه دييغو ميليتو لاعب نادى جنوى .


البرازيلي دافي يصل الدوحة للانضمام للسد القطري
صل إلى الدوحة صباح اليوم الخميس اللاعب البرازيلي دافي جوزيه سيلفا مهاجم فريق كونسلدو سابورو الياباني للانضمام لصفوف السد القطري لكرة القدم .

والجدير بالذكر أن دافي من مواليد العاشر من أذار/مارس عام 1984 وسيتم انهاء التفاوض والإجراءات الروتينية الأخرى في الدوحة قبل اتخاذ قرار التوقيع ويحتل دافي حاليا المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري الياباني للمحترفين برصيد 12 هدفا على الرغم من احتلال فريقه المركز الأخير في المسابقة.

وبانضمام دافي لصفوف السد يكون ثاني لاعب محترف ينضم لصفوف الفريق خلال أيام قليلة حيث سبقه الغيني باسكال فيندونو الذي تعاقد مع السد لمدة ثلاثة مواسم .


الفيفا تغرم الاتحاد الكرواتي 30 ألف فرانك بسبب العنصرية

اعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس فرض غرامة مالية على الاتحاد الكرواتي للعبة قدرها 30 ألف فرانك سويسري بسبب السلوك العنصري لبعض جماهيره خلال المباراة التي جمعته بنظيره الإنجليزي في العاشر من أيلول/سبتمبر الجاري ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وأشار الفيفا إلى أن الاتحاد الكرواتي انتهك المادة 58 من الفقرة الثانية للقواعد التأديبية الخاصة بالاتحاد الدولي وتلقى إنذارا فيما يتعلق بتصرفاته المستقبلية وفقا للبند ال 13 .

ودائما ما يؤكد الاتحاد الدولي لكرة القدم على مبدأ عدم وجود أي مكان للعنصرية في عالم كرة القدم.

بايرن يواجه هانوفر في موقعة أكبر الخاسرين بالبوندسليجا

يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى استعادة انتصاراته في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يحل ضيفا على هانوفر بعد غد السبت في المرحلة السادسة من المسابقة بعد أسبوع واحد من الهزيمة الثقيلة 2/5 التي مني بها أمام فيردر بريمن في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وفي الوقت الذي سقط فيه بايرن أمام بريمن مني هانوفر أيضا بهزيمة ثقيلة صفر/4 أمام مضيفه باير ليفركوزن في المرحلة الماضية أيضا.

واستعاد بايرن بعض توازنه بالفوز الذي حققه على نورنبرج 2/صفر أمس الاربعاء في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا حيث شهد الشوط الثاني من المباراة عودة لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي فرانك ريبيري إلى صفوف بايرن بعد التعافي من الاصابة التي أبعدته عن الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال المدرب يورجن كلينسمان المدير الفني للفريق "الفوز 2/صفر هو النتيجة الصحيحة.. نجحنا في التغلب على كابوس السبت الماضي (الهزيمة 2/5 أمام بريمن)".
بينما وصف تيم بوروفسكي لاعب خط وسط الفريق هذه النتيجة بأنها "شيء يمكن البناء عليه".

وينتظر أن يدفع بايرن في المباراة أمام هانوفر منذ البداية بلاعبه ريبيري لتكون المرة الاولى هذا الموسم التي يشارك فيها ريبيري منذ بداية المباراة بينما سيكون على كلينسمان أن يحدد موقفه من بوروفسكي وما إذا كان سيبقي عليه في التشكيل الاساسي للفريق.

وسجل بوروفسكي هدفي الفريق في مرمى فريقه السابق بريمن خلال مباراة المرحلة الماضية والتي خسرها بايرن 2/5 كما سجل الهدف الثاني لبايرن في مرمى نورنبرج أمس الاربعاء.

في المقابل خسر هانوفر صفر/2 أمام شالكه في الدور الثاني في الكأس بعدما دفع بالعديد من اللاعبين الهواة بسبب إصابة ومرض أكثر من عشرة لاعبين محترفين.

ولكن موقف الفريق سيكون أفضل خلال مباراته أمام بايرن بعد غد السبت حيث يسعى عدد من اللاعبين وخاصة المهاجم يان شلاودراف والمدافع فاليرين إسماعيل لاستعادة لياقتهم والمشاركة في المباراة ضد ناديهما السابق.

وقال إسماعيل "إنها مباراة خاصة.. كل هزيمة أخرى تدفعنا خطوة إلى الوراء". ويحتل الفريق المركز الرابع عشر حاليا في جدول البوندسليجا.

كما لن يكون لدى بايرن أي استعداد لإهدار مزيد من النقاط خاصة بعد أن تراجع الفريق إلى المركز الثامن في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف شالكه المتصدر والذي يفتتح مباريات هذه المرحلة غدا الجمعة عندما يحل ضيفا على كولون المكافح.

أما هوفنهايم الصاعد لدوري الدرجة الاولى هذا الموسم والذي يمثل مفاجأة البطولة حتى الان حيث يحتل المركز الثاني في المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف شالكه وبفارق الاهداف فقط أمام كل من شتوتجارت وهامبورج فيحل ضيفا على فيردر بريمن بعد غد السبت.

وتعرض ديتمار هوب رئيس ومالك نادي هوفنهايم للعديد من الإهانات من قبل مكشجعي فريق بوروسيا دورتموند خلال مباراة الفريقين يوم الاحد الماضي وتجرى التحقيقات حاليا بشأن هذه الاهانات ضد هوب أحد المشاركين في تأسيس شركة (ساب) للبرمجيات.

ونقلت مجلة "كيكر" الالمانية الرياضية في عددها الصادر اليوم الخميس عن هوب قوله "أعتقد أن الاخرين سيرتدعون إذا كانت هناك عقوبات على هذه الاحداث".

ويحل شتوتجارت ضيفا على بوروسيا دورتموند ويسعى هامبورج إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة صفر/3 التي مني بها أمام فولفسبورج في المرحلة الماضية حيث يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز السادس عشر في جدول المسابقة بعد غد السبت أيضا.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بوخوم مع باير ليفركوزن وهرتا برلين مع إنرجي كوتبوس بعد غد السبت وكارلسروه مع فولفسبورج وإنتراخت فرانكفورت مع أرمينيا بيليفيلد يوم الأحد المقبل.

كان معاكم مستر jusef وشكرا


hov hofhv guahr hgvdhqm ;,vm hgr]l








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2008, 03:49 AM   رقم المشاركة : [2]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: اخر اخبار لعشاق الرياضة كورة القدم

تسلم جوزيف عالموضوع ويعطيك العافية
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2008, 10:34 AM   رقم المشاركة : [3]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: اخر اخبار لعشاق الرياضة كورة القدم

يعطيك العافية جوزيف على هالموضوع
من مواضيع CLassiC
CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2008, 06:08 PM   رقم المشاركة : [4]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: اخر اخبار لعشاق الرياضة كورة القدم

تسلم عالموضوع جميل
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 09:17 PM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live