استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التفعيل التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 

العودة   منتديات تكنو فور كوم || TECHNO4COM FORUMS > :: الاقســــام الادبيـــــة :: > سحر الحكايــات ومتعــة القصص
هل نسيت كلمة المرور؟
الملاحظات
سحر الحكايــات ومتعــة القصص همس الروائي وقصة قصيرة .. وأعذب مامر على مر الزمان


قصه واقعيه حزينه عن الاب والابن

سحر الحكايــات ومتعــة القصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2008, 07:36 AM   رقم المشاركة : [1]
ابو دم
:: تكنو ذهبي ::

 الصورة الرمزية ابو دم
 





 

مركز رفع الصور والملفات

3 قصه واقعيه حزينه عن الاب والابن


هذي قصه جايبه لكم حقيقه ووقعت في بلادنا العربيه .
القصه انه في اب ربا ولده وكبره وصرف عليه وشاله في عيونه لين ما صار رجال واتزوج طبعا الابن

جاب ابن والاب صار جد وكبر مع الزمن وظهرت عليه ال***وخه وطبعا كلنا نعرف اكثر الزوجات ما

يبون ابو الزوج عندها في البدايه الاب سكن في مع الولد في البيت طبعا الاب شاخ وتقاعد عن

العمل بدات الزوجه تلعب في راس الولد وتقله شف لي ابوك الملحق خله يسكن فيه انا ما اقدر

اعيش كذا يا انا يا ابوك في البيت والتمساح ذا الولد دايخ مع زوجته ما عمره شاف بنات الظاهر

عمومن صلح الملحق وسكن ابوه فيه وفتره لي فتره بدا الولد ينسا ابوه ونشغل في الدنيا ووسخها

ونسا الي رباه وكبره وعيشه زي العالم والناس عمومن قعد فتره ياكل وشرب مع ولده لين ما قالت

زوجته انا ابي شغاله ولبا طلب وجاب شغاله طبعا التمساح ما يقدر يرفض طلب السحليه حال الدنيا

يوم جت الشغاله قالت حبيبي وين احط الشغاله مافي الملحق قال ابوي في الملحق قالت عندي

فكره ليه ما تحط ابوك في غرفة السواق شف الدنائه كيف يطاوعه نفسه يحط ابوه في ملحق بعدين

في غرفة السواق لو انا احط ابوي في اعلا قصر وانا انام في الشارعة والله عالم مدري هم وحوش

بشر مدري اي قلب ينبض عنده المهم وافق وحط ابوه في غرفة السواق وصار بدل ما ياكل معاهم

صارت الشغاله تعطيه اكل وفي صحن صغير وسخ اكله الصدا وكاسه في تيفال والحمام انتو بي كرامه

عنده داخل الغرفه وقعد فتره وحتى حفيده ما يشوفه يوم جا الولد عند ابوه في الشهر مره طبعا صار

شاف الجد حفيده يبي يلاعبه قله ابوه ابعد عنه والله احس انها فيني يوم قال ابعد عنه ليه مدري

والحفيد حس في جده الولد الصغير الي ما يعرف العالم صار يجي ما الشغاله كل ما تحط لي الجد

الاكل في الصحن الصغير الوسخ وملابس الجد الله لا يوريكم ما عنده الاثوبين وفنيلتين وسروالين

كل اسبوع يفك ذا ويلبس الثاني عشان ريحت العرق تروح منه وقعد فتره لين ما مرض الجد مع مرض

الجد ابوه يعني مريض يطارح الفراش ما جا الوسخ ذا يقله تبي اوديك المستشفى مدري ايش

شعور الاب من ابنه هل هو راضي او مقهور في نفسه الله وحده يعلم وشتد المرض على الجد

لين ما جته المشيئه ومات عمومن الولد مصر على قسوة قلبه دق على مغسلت الموتى وجو اخذوه

ودفنوه وعزو الناس خلص انتهى كل شي الي رباه وكبره وعيشه وشاله بين اكتافه من يومه صغير

لي حد ما كبر مات يعني انتها كل الذكريات واندفنت معهواقعيه حزينه الاب والابن والابن مصر على القساوه قلبه عمومن

جت السحليه الي هي زوجته قالت ابي سواق طبعا قال لها طيب وجاب السواق قالت جيب عمال

ينظفون بقايا الشايب ابوك شف هذي اي قلب معها اقوى من الصخر جاب الزوج الي هو الولد عمال

وجو ينظفون بقايا الاب والحفيد كان واقف جنب ابوه في الغرفه يوم شاف الحفيد الصحن الصغير

الوسخ المصدي اسرع الحفيد جري اخذ الصحن حق جده شف سبحان الله مدري وش لفت انتباه

الحفيد على الصحن اخذ الصحن جا الاب قال يا ولدي وش تبي في ذا الصحن القديم العفن الصدي

شف سبحان الله رد الولد الي ابوه قاله يا بابا انا اشوف جدي ياكل من ذا الصحن وانت اذا كبرت

بخليك تاكل من الصحن نفسه يعني شف الرد رد واحد كبير فاهم حس فيها الاب والي سواه

في ابوه وانه قصر تقصير شديد بل اهانه وذله والشايب المسكين صابر لين ما ماتت وجا الحفيد

رد على ابوه ذا الرد الي حركة فيه المشاعر والاحساس بكى الاب بكى شديد وحضن ولده واخذ

يتلحف ويحضن ملابس ابوه العفنه الوسخ الي كلها عرق ويبكي يقول سامحني سامحني بس

سامحني بعد ايش بعد ما كل شي راح من تحت يده يعني كان مفتاح من مفاتيح الجنه قدامه

وهو مو حاس نعمه وضيعه الزوجه تروح وتجي بدالها ثانيه حتى انتو اخواتي الرجال يروح ويجي بداله

ثاني والولد يروح ويجي بداله ثاني بس الام والاب اذا راحو ما يرجعون ابدا وعاد انت شف وش سويت

لهم احسنت لهم ولا اسئت اتمنى من كل الي اساء الى والديه انه يحسن اليهما ورضا الله من رضا

الوالدين والله يا شباب احنا في نعمه ما نحس فيها الا اذا راحت منا اسئلو اي واحد فقد ابوه او امه

وكان مقصر في حقها شف البكى الي بيبكيه ويقول ليتهم يرجعون يوم احس اليهما وافرش رموشي

لهم واحطهم فوق راسي وانا الي قلته هذا قصه من ملايين القصص الواقعيه الحاصه واتمنى الي

موضوعي يحرك مشاعرك اتجاه والديك اذا كنت من المقصرين واذا كنت من المهتمين في ابوك وامك

فا ابشر بي الي يسرك في الاخره لا تخلي ابوك وامك يروحون من ذي الدنيا وهم زعلانين عليك

اتمنى ان يكون الموضوع عجبكم ولكم مني تحيه واتمنى اخذتو موضوعي عبره مو قصه وانتهتواقعيه حزينه الاب والابن


rwi ,hrudi p.dki uk hghf ,hghfk








من مواضيع ابو دم
ابو دم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2008, 07:41 AM   رقم المشاركة : [2]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

يعطيك العافية ابو دم ...

يسلم هالآيادي
من مواضيع CLassiC
CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2008, 07:56 AM   رقم المشاركة : [3]
ابو دم
:: تكنو ذهبي ::

 الصورة الرمزية ابو دم
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

مشكور اخ Farewell على ردودك واعذرني اني نسيت اخص بي شكر لك على مرورك الدائمك ومشكور
من مواضيع ابو دم
ابو دم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2008, 07:03 AM   رقم المشاركة : [4]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

4

الله يعطيك ألف عافية على مشاركتك ولو اني أحسه زي المسلسل الكويتي الخراز اللي فيه يجحد الأبناء آبائهم لكن حقيقة هي تحصل للأسف في مجتمعاتنا الاسلامية بسبب تأثير عصر العولمة والمادية و الله المستعان ..
في ملاحظة بسيطة وهو التركيز على ضبط المسافات ومراجعة الأخطاء الاملائية مثل عمومن أصلها عموما ... ويمكن مراجعة موضوع الأخ الحيران عن الطريقة المناسبة لكتابة القصص القصيرة ..
عموما الله يسهل دربك و يخليك لنا دايم والى الأمام ..
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]

التعديل الأخير تم بواسطة ^Abu Turky^ ; 06-27-2008 الساعة 07:05 AM.
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2008, 10:45 AM   رقم المشاركة : [5]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

اشكرك يا ابودم على القصة الحلوة
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2008, 10:48 AM   رقم المشاركة : [6]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

مـــــشكـــووور
من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 02:33 PM   رقم المشاركة : [7]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: قصه واقعيه حزينه عن الاب والابن

قصة جميلة شكرا يا ابو دم على القصة
من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية

مركز تحميل الصور:




الساعة الآن 04:42 AM الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Upgrade & Development By TECHNO4COM

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من اتفاق تجاري
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة ومُلاك شبكة تكنو فور كوم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Protected by CBACK.de CrackerTracker

McAfee Secure sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki Add to RSS Web Reader Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes

Preview on Feedage: -%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D9%86%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%88%D9%85-Add to My Yahoo! Add to Google! Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader Add to MSN Add to AOL! Add to meta RSS Add to Windows Live