عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 11:05 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الصراع مستمر بين الاتحاد المتصدر ومطارده الهلال


الصراع مستمر الاتحاد المتصدر ومطارده


الرياض (ا ف ب) - يدخل الاتحاد صراعا جديدا مع الهلال من اجل الحفاظ على موقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي في كرة القدم للمحترفين عندما يحل ضيفا على الحزم فيما يستضيف الهلال على ارضه نجران في السبت في ختام المرحلة الرابعة عشرة.

وتفتتح المرحلة الجمعة بمواجهة قوية بين النصر وضيفه الاتفاق ويلعب ايضا الوحدة مع الشباب والاهلي مع ابها والوطني مع الرائد.

وسيحاول الاتحاد مواصلة انتصارته وهو مزود برصيد 36 نقطة من 14 مباراة فاز في 11 منها وتعادل في 3 اي انه لم يعرف مرارة الخسارة في البطولة الحالية وسيحاول على الابقاء على أن سجله خاليا منها في مباراته المقبلة وهو مؤهل لذلك قياسا على الفوراق الكبيرة بين الفريقين.

ويبرز في صفوف الاتحاد قائده محمد نور العائد حديثا الى صفوف المنتخب السعودي والثلاثي المحترف المصري عماد متعب والعماني احمد حديد والمغربي هشام ابو شروان بينما يدخل الحزم صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة من 11 مباراة اللقاء في وضع لا يحسد عليه بعد 4 ايام من الهزيمة على ملعبه امام الفيصلي الاردني (صفر-2) في دوري ابطال العرب.

في المقابل يضع الهلال الثلاث نقاط نصب عينيه عندما يستضيف نجران على ملعبه وبين جماهيره ليظل على مقربة من الاتحاد المتصدر ولتضيق الخناق عليه اكثر في حال تعثره في الجولات المقبلة.

ويدخل الهلال المباراة (33 نقطة من 14 مباراة) بعد 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة ويبرز في صفوفه الحارس المخضرم محمد الدعيع والمهاجم الشاب احمد الفريدي والمحترف الليبي طارق التايب والسويدي كريستيان فيلهلمسون بينما يقبع نجران في المركز التاسع برصيد 11 نقطة من 13 مباراة.

وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة يلتقي الأهلي مع أبها في مباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما فالأهلي صاحب الأرض والجمهور يسعى لاستعادة نغمة الفوز من جديد بعد خسارته امام الشباب (2-3) وحصد ثلاث نقاط جديدة ربما تضعه في مركز متقدم بينما يأمل أبها في مواصلة رحلة الانقاذ وتحقيق الفوز الثاني على التوالي أو الخروج بنقطة والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة من 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات بينما يحتل ابها المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 7 نقاط من 13 مباراة.

ويستضيف الوحدة على على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع الشباب ومن المتوقع ان تشهد المباراة اثارة وندية من جانب الفريقين.
ويملك الوحدة 15 نقطة ويقبع في المركز السابع بينما يحتل الشباب المركز الثالث وله 28 نقطة.

وعلى استاد الامير فيصل بن فهد بالملز يلتقي النصر مع الاتفاق وسيحرص كل من الفريقين على تحقيق الفوز والبقاء في مراكز متقدمة بعد ان فقدا فرصتهما في المنافسة على الصدارة في ظل التنافس الكبير بين الفرق الثلاث الاول والابتعاد كثيرا في حسابات النقاط.

وكان لقاء الفريقين في الدور الاول (1-1) شهد احداثا مثيرة ساهمت في وقف المباراة من قبل الحكم قبل نهايتها بسبب الشغب الجماهيري .. ويملك النصر 18 نقطة يحتل بها المركز الخامس مقابل 20 للاتفاق صاحب المركز الرابع ما سيزيد المواجهة سخونة لتقارب مستوى الفريقين.

ويستضيف الوطني متذيل الترتيب الرائد صاحب المركز العاشر.





hgwvhu lsjlv fdk hghjph] hgljw]v ,l'hv]i hgighg








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس