عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 11:02 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 النصراويون : نثق بقدراتنا.. وجماهيرنا ستقودنا للفوز على الهلال


النصراويون بقدراتنا.. وجماهيرنا ستقودنا للفوز

أكد مدير الكرة بالنصر سلمان القريني اهمية اي لقاء يجمع بين النصر والهلال وقال: «اللقاء بين الفريقين يعد ديربي ودائما تتطلع الجماهير الى تلك اللقاءات ومباراة اليوم صحيح انها مباراة من ضمن مباريات الدوري ولكن كونها تجمع النصر بالهلال فانها بالاضافة الى النقاط الثلاث لها قيمة معنوية على اللاعبين في الفريقين ومن يفوز يحصل على دفعة معنوية كبيرة ولذلك فان فريق يحرص على أن يقدم كل ما لديه وأن يخرج فائزا بالمباراة». واضاف القريني ان هدف النصر في هذه المسابقة هو بقاء الفريق وتواجده في أحد المراكز المتقدمة «لو قدر لنا ان نفوز بالدوري فهذا معناه اننا حققنا اقصى أهدافنا في المسابقة في حين لو حصلنا على المركز الرابع فقد حققنا الحد الأدنى من هدفنا لهذا الموسم».

واختتم القريني تصريحه بتأكيده على علاقة الجماهير النصراوية بناديها انها علاقة عشق ولا ترتبط بخسارة مباراة أو تأرجح مستوى وأحب ان اقول لهم: «انكم جماهير الوفاء ودوركم مؤثر وملموس في مباراة الليلة والمباريات المقبلة».

هدفنا الفوز
من جهته جدد المدرب ادجار احترامه لكل الفرق التي يلعب امامها فريقه وقال: «لدى فريقي الثقة الكاملة لمواجهة اي خصم، ونحن نشعر بالمسؤولية الملقاة علينا جميعا وعلى الجميع ان يعلموا ان النصر فريق كبير وجدير بالاحترام ومن هذا المنطلق فان فريقي سيكون جاهزا لمباراة الليلة». وأضاف: «لا يهمني ما يقال عن ان الهلال اراح لاعبيه من أجل المباراة فهذا شأنهم، وكل همي هو النصر وان يكون جاهزا لمباراة الليلة وانا اثق في اللاعبين كما اثق في عملي الذي اقوم به».

واشاد ادجار بلاعبي فريقه «لدينا اسلوب فني يظهر لنا تماسك دفاعنا وتحرك خط وسطنا وقيام هجومنا بدوره حتى في حال انقطاع الهجمة كما ان لدينا حارس جيد جميعنا نثق به».

وعن ما اذا كان سيستمر في اشراكه للعناصر الشابة قال: «لن اتحدث عن ذلك وسأترككم تتابعون ما لدينا في الملعب واكد انه مسرور بالعمل في النصر».

الهلال طريقنا لتحسين وضعنا

أما نجم الوسط النصراوي يوسف الموينع فقال: «لقاءات النصر والهلال لها باطع خاص كونها تجمع فريقين كبيرين، وهو ديربي ينتظره كل الرياضيين، نطور اداءنا كثيرا وخطوط الفريق اصبحت مترابطة وظهر ذلك جليا في المباراة الماضية امام الاتحاد التي قدمنا فيها اداءً قويا رغم الخسارة ومباراتنا الليلة الفوز بها ثمنه ثلاث نقاط نقاط فقط ونحن نطمع لتحسين وضعنا في الدوري بعد ان لعبنا ثلاثة عشر مباراة والفرق الأخرى سبقتنا بثلاث مباريات».


hgkwvh,d,k : ker fr]vhjkh>> ,[lhidvkh sjr,]kh ggt,. ugn hgighg








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس