عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 10:59 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 حسن ربيع : سأضع بصمتي في الديربي .. وأنتظر عودة الحارثي


ربيع سأضع بصمتي الديربي وأنتظر

جريدة الرياض - وصل إلى الرياض عند الساعة الرابعة من عصر أمس على متن طائرة خاصة هداف دورة كأس الخليج التاسعة عشرة مهاجم منتخب عمان حسن ربيع للانضمام إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة لمدة اربعة أشهر مقابل 700 ألف دولار وراتب شهري مقداره 35 ألف ريال سعودي، ورافق اللاعب لدى وصوله إلى الرياض رئيس نادي مجيس ناصر البلوشي، النادي الذي يملك بطاقة اللاعب الدولية بالإضافة إلى شقيق اللاعب وأحد أعضاء مجلس الإدارة وكان في استقبالهم نواف الشلهوب مدير مكتب نائب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي. وفي هذا الصدد عبر الدولي العماني عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق النصر كونه أحد أعرق الأندية الخليجية والعربية على حد تعبيره مؤكداً تفضيله لعرض النصر على عدد من العروض من أندية سعودية وأخرى خليجية كونه الأكثر جدية. وعبر ربيع عن جهوزيته لخوض لقاء الديربي: «أنا جاهز لخوض غمار الديربي المرتقب مساء اليوم وتدريب واحد يكفيني للانسجام مع لاعبي الفريق الأصفر».

وفي سؤال عن آمال جماهير النصر بأن يعوض حسن ربيع غياب قائد فريق النصر المصاب سعد الحارثي قال: «سوف أسعى جاهداً من أجل أسعاد جماهير النصر وأتمنى عودة الحارثي سريعاً للفريق كونه لاعباً مهماً ومؤثراً في خارطة الفريق».

من جانب أكد نفى رئيس نادي مجيس ناصر البلوشي أن نادي النصر الوحيد الذي تقدم بخطاب رسمي من أجل كسب خدمات اللاعب عكس الأندية الاندية الخليجية الأخرى التي كانت عروضها شفهية ولم تأخذ الطابع الرسمي ولهذا تم الموافقة على عرض النصر كونه عرض مغر للنادي وللاعب.








psk vfdu : sHqu fwljd td hg]dvfd >> ,Hkj/v u,]m hgphved








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس