عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : [1]
MaestroZ
:: مبدع في البرامج وشروحاتها ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي يرنامج يجعل البرامج التجريبية سارية المفعوول للأبد.....(نسخة كاملة)


يرنامج يجعل البرامج التجريبية سارية
برنامج


Registry Crawler 4.5.0.4


برنامج ممتاز جدا يتميز هذا البرنامج بأمكانيات هائلة في البحث في الرجستر عن اسم معين لبرنامج ما فمثلا عندك برنامج انتهت مدتة التجريبية ماعليك الا حذف البرنامج ثم كتابت اسمة في البرنامج ليقوم بلبحث عنة في الرجستر ويقوم بحذفة من جذورة ثم قم بتنصيب البرنامج مرة اخري ستجد ان البرنامج يبدء من جديد مثل اول تنصيب وطريقة التعامل مع البرنامج سهل جدا عمل البرنامج :
يبحث في الريجستري للويندوز عن أيّ معلومة بسرعة وبسهولة . 5 مرات أسرع من أداة Regedit للويندوز إزالة أعتى برنامج من جذوره إما بإسم ذلك البرنامج أو بإسم شركته إدراج أيّ مفتاح للريجستري و دخولة من أيقونة جوار الساعة .
البحث و الإستبدال عن معلومات الريجستري في كمبيوترات متعدّدة خلال ثواني إنتاج تقارير نصية أَو HTML لنتائج البحث لطباعة سهلة أو للحفظ أَو للتحليل .
عرض نتيجة البحث في قائمة تسمح لك بالإنتقال السريع إلى أيّ مفتاح بنقرة فأرة إندماج كامل مع أداة Regedit للويندوز يعتمد الحافظة في النسخ السهل و اللصق لمعلومات الريجستري يمكنك من الإطلاع على أي مفتاح أو قيمة للريجستري على الإنترنت باستخدام (مجموعات الأخبار البحث في الريجستري للكمبيوترات البعيدة المتعدّدة حذف مفاتيح متعدّدة من الريجستري بنقرة واحدة (من نافذة نتائج البحث) تصدير مفاتيح متعددة إلى ملف .REG وحيد.
يرنامج يجعل البرامج التجريبية سارية

الحجم :
384K

التحميل
من هنا



بيانات التسجيل :
Name : Al-Ghaamdi
Code : 8267-7552-023-86

منقول للفائدة.........




dvkhl[ d[ug hgfvhl[ hgj[vdfdm shvdm hgltu,,g ggHf]>>>>>(ksom ;hlgm)








من مواضيع MaestroZ
MaestroZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس