عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 تدخل شرفي ينهي أزمة مدني أحد


علمت مصادر دنيا الرياضة أن هناك تدخلاً وصف بالايجابي من عضو شرف نادي أحد البارز إبراهيم الأحمدي مع الإدارة الاحدية بشأن حل أزمة غياب قائد منتخب السلة ونجم الفريق وليد المدني عن التدريبات منذ شهر بسبب عدم تسليمه مقدم عقده الجديد والبالغ 120ألف ريال.
حيث شهدت تدريبات سلة أحد أمس تحت إشراف المدرب عبد الرحيم لال عودة اللاعب الدولي وليد المدني للتدريبات، بعد تكفل رئيس النادي أيمن السيسي بدفع مبلغ 20الف ريال من الدفعة الأولى من مقدم عقده خلال اليومين المقبلين و 30ألف ريال من خزينة النادي فور تسلم النادي الدفعة الأولى من اللجنة المالية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الخاصة بالإعانة السنوية.
وتزامنت عودة المدني بحضور جماهيري كبير لتدريب الفريق الذي يستعد لمواجهة فريقي الوحدة بمكة الخميس المقبل والمسيرة بالقريات الاثنين في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
ومن جانب آخر أشار أمين عام نادي أحد حامد الأحمدي بأن مجلس الإدارة عقد اجتماعاً في مقر النادي برئاسة أيمن السيسي وحضور باقي الأعضاء تم خلاله التطرق للعديد من الأمور المطروحة على طاولة النقاش، واصدر العديد من القرارات ومنها تكليف المدرب المصري بيومي نور بتسلم مهمة تدريب فريق ناشئي القدم بعد إقالة المدرب السابق، وتكليف مواطنه الآخر عمرو الشرموتي بتدريب فريق الشباب بعد اعتذار المدرب الوطني يوسف عنبر.


j]og avtd dkid H.lm l]kd Hp]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس