عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 05:59 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 ثلاثة اتفاقيين يدعمون نجران بنظام الإعارة


ثلاثة اتفاقيين يدعمون نجران بنظام


تلقت إدارة الاتفاق خطاباً رسمياً من نظيرتها في نجران تطلب الموافقة على إعارة ثلاثة من لاعبي الاتفاق لصفوف نجران بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وتضم القائمة سعد العبود (وسط) ونايف الكري (مدافع) وسعد اليامي (محور ارتكاز) وسيعرض الاتفاقيون على الجهاز الفني المشرف على الفريق بقيادة البرتغالي توني اوليفيرا طلب نجران حتى يتم الرد الرسمي عليهم خلال اليومين المقبلين. وكان رئيس نجران مصلح ال مسلم اجتمع مع رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قبل ثلاثة اسابيع في مدينة الدمام وتم التباحث حول امكانية الاستفادة من عدد من لاعبي الاتفاق الذين لا يشاركون كأساسيين وحصل آل مسلم على موافقة الدوسري حينذاك على مبدأ إعارة ثلاثة منهم بمقابل مادي لكل لاعب كمقدمات عقود ويقود الوسيط السعودي زكي السند المفاوضات النجرانية الاتفاقية التي وصلت إلى طريق تفاهم تام بين الطرفين.
وعلى الصعيد نفسه ينتظر ان ينضم الثلاثي الاتفاقي لتدريبات نجران يوم السبت المقبل وفقاً لتأكيدات مصادر اتفاقية في دوري المحترفين السعودي نظراً لعدم مشاركتهم في أي مباراة بالدوري للموسم الحالي مع الفريق الاتفاقي.
ومما تجدر الإشارة إليه ان سعد العبود سبق له اللعب في صفوف نادي الاتحاد ونادي الفيصلي بنظام الاعارة فيما أعيد نايف الكري للكشوفات الاتفاقية بعد تميزه في تجربة فنية بنادي القادسية بينما انتقل اليامي للاتفاق من نادي رأس تنورة.


eghem hjthrddk d]ul,k k[vhk fk/hl hgYuhvm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس