عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 05:54 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 سر الهلال.. (مشكلة) النصر!



لماذا أكتب عن النصر؟
سؤال طرح علي كثيراً سواء من خلال الرسائل الالكترونية والمكالمات الهاتفية ومن خلال جلسات الزملاء والأصدقاء!
وتجاوز البعض في تساؤلهم إليَّ توجيه اتهام (أتشرف) به لو كان حقيقة.. وهو أنني نصراوي وعدت مؤخرا للكتابة من أجله!!
.. وللإجابة على تساؤلات (الأحبة) .. أؤكد بأنني اكتب للنصر واستعرض همومه!
كونه ركناً أساسياً للرياضة السعودية ومنبعاً للنجوم الأفذاذ وصاحب الجماهيرية العريضة في شتى أنحاء المملكة.. وحضور أنصاره في المدرجات (وسط كل الظروف) تعني أنه ناد كبير ويصعب على أي (قوة) مسحه من الخارطة الرياضية!
أكتب عن النصر لأنه لا يملك إعلاماً أو جيشاً من الكتاب يتابعونه وينتقدونه ويضعونه تحت المجهر ويقللون من أخطاء مسيريه بالكشف.. والتمحيص.. وجعل العمل واضحاً أمام الجماهير دون تضليل!!
أكتب عن النصر لأن فقدانه وبعده عن المنافسة خسارة لاتعوض.. وحضوره ضرورة واستعادة أمجاده مهمة تتطلب العمل و(الصرف) الكبير!
وما يؤلمني هو أن مسيري أحوال هذا الكيان لازالوا مصرين على أن **** أوضاع ناديهم لاتأتي إلا من تحت الأضواء في الفضاء والصحافة.. ومن شاهد حلقات خط الستة و(جمعة) كل الرياضة زاد قناعة بان النصر لن يتعدل حاله إلا بالإدارة (الحازمة) والصوت الواحد القوي بفكره وعشقه وخزينته التي تحوي ميزانية **** تكفل لنا بعودة العالمي بالصدارة المرجوة.
سر الهلال!
كل وسائل النجاح والتميز وفرها رجال الهلال لفريقهم الكروي بإعداد فاخر وتجديد الثقة بالأجهزة الفنية وصفقات أجانب ناجحة إلا واحد سيعوض بنجم يوازي الطموح!
لذلك سيستمر الهلال في الواجهة.. وعلى الجار أن يعمل بذات المنهجية مع التركيز الدائم عن أن شرفييه يختلفون دائما مع الإدارات ولكنهم في النهاية يتفقون من أجل مصلحة ناديهم.. فمتى يحدث هذا في النصر؟!
(نقاط خاصة)
@ ما أروع الاداريين الناجحين عندما يتوارون عن الأضواء مكتفين بأحاديث عملهم عنهم .. على عكس الفاشلين وما أكثرهم .. عندما يحضرون ليل نهار في الصحف والفضائيات!
@ جاء الراهب بدون ضجة وبمبلغ معقول فظهر من أول الموسم مهاجما واعدا ومكسباً كبيراً للكرة السعودية ليؤكد من جديد أن أبرز النجوم في السنوات الأخيرة جاءوا من الساحل الشرقي ونثروا ابداعاتهم في كل مناطق المملكة!
@ حتى لو تصدر الاتحاد وحصد النقاط.. إلا أن المتعة المعتادة في أدائه طوال المواسم الماضية.. غابت حاليا بتشكيل وتوظيف غير مقنع من قبل كالديرون!
الكلام الأخير:
من عاش بوجهين مات لاوجه له!!



sv hgighg>> (la;gm) hgkwv!








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس