عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 05:35 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي خادم الحرمين يأمر ب**** "الطيار" في أمريكا على نفقة الدولة


خادم الحرمين يأمر ب**** "الطيار"
حمد الطيار


تلقت ثقافة اليوم اتصالاً من الفنان المعتزل حمد الطيار الذي أوضح فيه أنه تلقى نبأ صدور توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز "حفظه الله" ب****ه في أمريكا على نفقة الدولة. وذلك في لفتة أبوية حانية وغير مستغربة من ملك الإنسانية بعد اطلاعه "حفظه الله" على ما طرحته "الرياض"الاثنين 3ذي الحجة 1429ه - 1ديسمبر 2008م الجاري حول رحلته ال****ية بعد تشخيص حالته المرضية في مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي أظهر وجود خلايا سرطانية في حنجرته.
وعبَّر حمد الطيار بهذه المناسبة عن خالص شكره وعظيم امتنانه للأب القائد على هذا التوجيه الإنساني الكريم. وقال في تصريح خاص لثقافة اليوم: "أقف عاجزاً عن شكر سيدي خادم الحرمين الشريفين على هذه الوقفة الشهمة والمبادرة النبيلة من ملك الإنسانية عبدالله بن عبد العزيز "حفظه الله ورعاه" بتحمل تكاليف ال**** في مستشفى (مايو كلينك بمدينة روشستر- بولاية مينسوتا بأمريكا) على نفقة الدولة". وأضاف الطيار: "جاءت هذه المكرمة


خادم الحرمين يأمر ب**** "الطيار"


لتنقذني وأسرتي من شر الدين خاصة وأن راتب تقاعدي ضئيل وبعدما وجدت الأبواب موصدة أمامي لكن الحمد لله جاءني الفرج بمبادرة كريمة من ملك الإنسانية". وعبر الطيار عن امتنانه للدور الذي قامت به جريدة "الرياض" ومتابعتها لحالته الصحية أولاً بأول.


oh]l hgpvldk dHlv f**** "hg'dhv" td Hlvd;h ugn ktrm hg],gm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس