عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 04:36 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي الجهاد تدعو الفصائل الى رفض التهدئة والرد على مقتل احد ناشطيها


دعت حركة الجهاد الاسلامي الفصائل الفلسطينية الى رفض التهدئة مع اسرائيل مؤكدة حقها في الرد على "جريمة اغتيال" احد ناشطيها المحليين في شمال الضفة الغربية.
وقالت الحركة في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "نؤكد على ان التهدئة مع العدو لم تحقق اهدافها وانها باتت تشكل تهديدا وخطرا حقيقيا على مصالح شعبنا العليا وعليه فاننا ندعو الفصائل الفلسطينية الى رفضها".
واضافت الحركة "نؤكد على حقنا الكامل في الرد على جرائم العدو التي كان اخرها جريمة اغتيال المجاهد الشهيد جهاد نواهضة وندعو اجنحة المقاومة لاتخاذ كل وسائل الرد الممكن في المكان والزمان المناسبين".
وتابعت "لن نسمح للعدو بفصل غزة والاستفراد بالضفة".
وقد اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي في بيان انها اطلقت اربعة صواريخ محلية الصنع انطلاقا من غزة تجاه اسرائيل كرد على مقتل نواهضة.
وكان جنود اسرائيليون قتلوا قبيل فجر الثلاثاء نواهضة في بلدة اليامون شمال مدينة جنين في شمال الضفة الغربية على ما افادت ناطقة باسم الجيش الاسرائيلي ومسوؤلون امنيون فلسطينيون.
من جهة ثانية دعت الجهاد الاسلامي الدول العربية والاسلامية الى "ضرورة التحرك العملي لدعم الشعب الفلسطيني ورفع الحصار الظالم وتفعيل المقاطعة للكيان الغاصب والوقوف في وجه سياسات اميركا الظالمة".


hg[ih] j]u, hgtwhzg hgn vtq hgji]zm ,hgv] ugn lrjg hp] kha'dih








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس