عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2008, 04:03 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي وزارة الثقافة والإعلام تنضم إلى عضوية منظمة افرا العالمية


انضمت وزارة الثقافة والإعلام إلى منظمة افرا العالمية للصحافة والإعلام والنشر وأصبحت عضواً فاعلاً في المنظمة التي تعنى بالنشر الصحفي والإعلامي.
أوضح ذلك وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم.
وقال إن الوزارة ستستفيد من الخدمات التي تقدمها المنظمة والتي تتعلق بالإنتاج والنشر الصحفي والإعلامي والطباعة وجميع مطبوعات وإصدارات المنظمة ، وكذلك في الحصول على بعض الاستشارات من المنظمة فيما يتعلق بالبحث والنشر ووضع المعايير للاستفادة من تصنيف المطابع المحلية مستقبلا .
وأضاف الملحم ان منظمة افرا منظمة عالمية تعنى بالنشر الصحفي والإعلامي وتنظيم المعارض الدولية والمؤتمرات والدورات والورش التدريبية ، وتقدم خدماتها لأكثر من / 3000 / عضو في 80 دولة ، وقد بدأت خدماتها منذ العام 1961م ، ويقع مقرها الرئيسي في ألمانيا بالإضافة إلى ثمانية مراكز إقليمية حول العالم.
وأشار إلى أن افرا تنظم حوالي 50 مؤتمراً سنوياً وقرابة 150 حلقة تدريبية تتناول هذه المؤتمرات والدورات غالباً موضوعات مثل الإنتاج الصحفي والطباعة والإعلان والإعلام الالكتروني وغرف الأخبار ، ولا تتعرض في نشاطها لأي مواضيع سياسية.
وبين أن افرا نظمت في الشرق الأوسط أربعة مؤتمرات الأول في بيروت 2005م والثاني في أبو ظبي 2006م والثالث في البحرين 2007م ، والرابع في القاهرة عام 2008م ، خصصت هذه المؤتمرات للناشرين في الشرق الأوسط بمشاركة خبراء عالميين في هذا المجال.


,.hvm hgerhtm ,hgYughl jkql Ygn uq,dm lk/lm htvh hguhgldm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس