عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2008, 07:13 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post طلال مداح يروي سيرته الذاتية في عمل تلفزيوني سيصور قريباً


طلال مداح يروي سيرته الذاتية


يجري التحضير هذه الأيام لإنتاج أول مسلسل سعودي من كتابة المطرب الراحل طلال مداح (رحمه الله) والذي كان قد كتبه خلال حياته لكي يعرض حينها على ثمان حلقات كسهرات تلفزيونية في القناة الأولى السعودية لكن لم ينفذ المشروع وبقي طي الأدراج. وكان الفنان طلال مداح قد كتب القصة والسيناريو من واقعه الاجتماعي والفني وهذه القصة تحاكي مشوار طلال مداح منذ نهاية الخمسينات إلى متوسط الثمانينات الميلادية بشكل درامي تراجيدي تتخلله أغاني الراحل الكبير.
وقال عبدالله بن طلال مداح (رحمه الله) ل(ثقافة اليوم): "إن ما هو موجود لدينا هو سيناريو متكامل يحكي جزءاً عن سيرة والدي (طلال مداح) بخط يده، وما أعرفه أن والدي كان من المفترض أن ينتهي من كتابة القصة وعمل السيناريو ومن ثم يقدمها كحلقات متصلة لسهرة التلفزيون السعودي من بطولته، وهو ما وجدناه حيث إننا عثرنا على قصة متكاملة وسيناريو مكتمل بناه بنفسه، ولا نعرف السبب الحقيقي وراء عدم تنفيذ المسلسل حينذاك. وقد بحثنا عن السبب ولم نجد أجوبة مقنعة. لكن المهم أن والدي احتفظ بالسيناريو المتكامل في مكتبته، وها نحن نعمل الآن على تنفيذ العمل وتحقيق ما كان يتمناه الوالد".
وأكد عبدالله الابن الأكبر لطلال مداح أن هذا السيناريو سيتم تنفيذه وتصويره كما كتبه الفنان الراحل ولن يجري عليه أي تغييرات احتراماً له ولما كتبه. وقال بأن هذا السيناريو سيفيدهم في إنتاج مسلسل كامل يحكي قصة حياة الفنان الراحل من البداية إلى النهاية.
وأضاف عبدالله: "الآن تعرفنا على حقيقة ما كان يروى لنا من بعض الأصدقاء عن حياة والدي الفنية في مطلع الستينات الميلادية والسبعينات، وهو ما رواه هو في قصته وفنده في السيناريو الذي وضعه بنفسه". وقال بأن الاستعدادات جارية الآن للاتفاق مع مخرج عربي كبير لينفذ العمل بالشكل الذي يليق بمكانة الفنان الراحل طلال مدا


'ghg l]hp dv,d sdvji hg`hjdm td ulg jgt.d,kd sdw,v rvdfhW








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس