عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2008, 06:37 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي وزير الدولة المصري يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج


هنأ وزير الدولة للتنمية الإدارية في جمهورية مصر العربية رئيس بعثة الحج الدكتور أحمد درويش حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على نجاح موسم الحج مشيدا بما قدم للحجاج المصريين من خدمات سهلت ويسرت أداءهم للمناسك.
وقال درويش : إن ما تشهده المملكة من نهضة شاملة في جميع المجالات وما نلحظه جميعا من إسهامات حضارية وإنسانية وخدمات وتجهيزات ورعاية للمقدسات وضيوف الرحمن هو موضع افتخار واعتزاز جميع الدول العربية والإسلامية، مشيدا بالتعاون المثمر بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات والتي من أهمها ما يتعلق بالحجاج والمعتمرين المصريين وما تم انجازه من تسهيلات قدمتها سفارة وقنصلية خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر مما أتاح لضيوف الرحمن أداء المناسك بكل سهولة ويسر. وأوضح الوزير المصري: بأنه عندما تدار هذه الحشود البشرية الكبيرة بهذه الطريقة المنظمة فلا يشك أحد بأن هناك جهودا كبيرة وحسن إدارة وتنظيم.
وأضاف : أشعر شخصياً بسعادة بالغة لما تحقق من نجاحات وإنجازات لحج هذا العام في تفويج الحجاج إلى المشاعر المقدسة بهذه الطريقة الميسرة على الرغم من تجاوز الحجاج لأكثر من مليوني حاج مما يستدعي استنفار طاقات وإمكانات بشرية كبرى للسيطرة على هذه الأفواج وقيادتها بطريقة آمنة تحول دون وقوع خسائر بشرية فادحة جراء الازدحام الملازم لمحدودية الزمان والمكان.
وقال : هناك تعاون كبير بين بعثات الحج المصرية سواء بعثة حج القرعة أو بعثة حج الجمعيات أو بعثة حج الشركات والقطاعات ذات العلاقة بشؤون الحجاج في المملكة، ونحن نقدر الدور الذي تقوم به جميع مؤسسات الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنها المؤسسة الأهلية للأدلاء.


,.dv hg],gm hglwvd dikz hgrdh]m fk[hp l,sl hgp[








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس