عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2008, 02:19 AM   رقم المشاركة : [6]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي

معلومات جديدة عن اللعبة والله وصارت على مستوى العالم ... يحيا شباب مصر

خبر عن اللعبة منقول عن مصراوى
أعلنت شركة"إنتل" عن دعمها للعبة (أبو حديد) كأول لعبة إلكترونية ثلاثية الأبعاد يتم تطويرها لأغراض تجارية في العالم العربي ، جاء ذلك في إطار فعاليات معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (Cairo ICT).
وهذه اللعبة مقدمة من شركة"خيال"، و من المقرر أن تتوفر لللموزعين المحليين المساهمين في المعرض.
قام ثلاثة من المهندسين المصريين بتصميم لعبة (أبو حديد)، بعد اختيارهم من قبل صندوق تنمية التكنولوجيا التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقد استغرق تطوير اللعبة عامان وهي تتوفر حالياً في السوق نظير 50 جنيهاً مصرياً.
تعتبر هذه اللعبة هي أول لعبة إلكترونية مصرية ثلاثية الأبعاد، تم استحياء شخصياتها من شخصيات محلية في المجتمع المصري مثل: عمال ميكانيكا السيارات والمزارعين ، الذين يعتمدون على وجبات الفول ليحافظوا على صحتهم.
واللعبة بالكامل تتحدث باللغة العربية مع استخدام العامية المصرية لكي تعطي اللعبة مذاق مألوف من خلال عشرة مستويات مختلفة.
وقد تم تصميم اللعبة ليتم لعبها وفق النمط الفردي "Single" و النمط الجماعي المتعدد للاعبين "multi-player".

و يشار إلى أن مجموعة البرمجيات والحلول (Software and Solutions Group) التابعة لشركة إنتل كانت قد قدمت الدعم اللازم لتطوير اللعبة، حيث أن اللعبة تقدم أفضل أداء لها عبر معالجات إنتل Core™ 2 Duo.
وقد شهد معرض Cairo ICT قيام أربع شركات من الموزعين المحليين في مصر وهم شركة"إي تي إي و إنماك و شركة شمال أفريقيا و شركة نوردكس" بعرض هذه الحزمة على أجهزتهم المكتبية.
وكانت مجموعة البرمجيات والحلول (SSG) التابعة لإنتل قد تعاونت مع شركة "خيال" لتدعيم وتقوية نظام حماية الأسطوانة المدمجة التي تحوي اللعبة كما تعاونت معها في عمل نحو 3 آلاف نسخة من اللعبة الإلكترونية والتي تمت حمايتها و إغلاقها بأسلوب يسمح لها بالعمل فقط مع معالجات Intel® Core™ 2 Duo أو المعالجات الأحدث التي تنتجها إنتل.
يذكر أن شركة"خيال" كانت قد بدأت عملها بعد أن حصل كل من (أحمد الديب و مصطفى عاشور و أحمد صبري) على المركز الثالث في مسابقة "Business Plan Competition" وهي الأولي التي تقام في مصر بتنظيم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس