عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2008, 04:06 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي 400طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة يحتفلون بالعيد في معرض أرامكو


400طفل وطفلة الاحتياجات الخاصة يحتفلون
لفالح مع احد المعاقين في المعرض


نظمت أرامكو السعودية في معرضها الدائم بالظهران، امس الاول، برنامج معايدة ل 400من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للعام السابع على التوالي، ضمن برامجها للتواصل مع المجتمع.
وبهذه المناسبة أكد النائب التنفيذي لرئيس أرامكو السعودية للعمليات، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، لحظة استقباله في مقر المعرض أكثر من 200طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الشرقية لتهنئتهم بالعيد؛ أن الشركة تعتبر هذا الدور الحيوي لها في التواصل مع المجتمع جزءاً لا يتجزأ من قيمها واستراتيجيتها الأساس إلى جانب نشاطها الرئيس في إنتاج الطاقة.
وبين الفالح أن هذه المسؤولية الاجتماعية التي التزمت بها الشركة تنطلق من حس المواطنة الذي تتبناه، مثل تبنيها الاضطلاع بمسؤولية إمداد المملكة والعالم بالطاقة البترولية بموثوقية تامة على مر السنين. وأضاف: "نحن نفخر بأبنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ونسعد بهم ونبذل كل ما بوسعنا من موقعنا لتهيئة السبل من أجل دمجهم في المجتمع حتى يسهموا مع بقية أبناء المملكة في نهضتها، ونكتسب مع الأجيال الجديدة مزيداً من الطاقات البشرية الوطنية لتعزيز التنمية الاقتصادية والصناعية الوطنية".
وتأتي استضافة أرامكو السعودية في معرضها بالظهران لهؤلاء الأطفال من البنين والبنات من ذوي الاحتياجات الخاصة على مدى يومين ، لتكمل فرحتهم بعيد الأضحى المبارك، مثل بقية الأطفال في المملكة، وقد حفل البرنامج الترفيهي الذي أعد بالكثير من المتعة والفائدة على مدى أربع ساعات.
الجدير بالذكر بان مهرجان ارامكولعيد الاضحى تجاوز الاقبال عليه ال 50.000الف زائر على مدار اربعة الايام الماضية ابتداء من الثلاثاء 11ذي الحجة 1429ه.


400'tg ,'tgm lk `,d hghpjdh[hj hgohwm dpjtg,k fhgud] td luvq Hvhl;,








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس