عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 05:56 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الشباب يرفع وتيرة استعداداته ومجرشي يتوعد الأهلي


الشباب يرفع وتيرة استعداداته ومجرشي


استهل فريق الشباب أمس –السبت- استعداداته لاستضافة نظيره الأهلي بالرياض في الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.وشدد المدير الفني للفريق المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور على أهمية عامل الثقة لدى اللاعبين لتحقيق اللقب، وقال: (وحدها لغة الأرقام هي من تحدد هوية بطل الدوري خصوصاً وأن الحسم سيكون بالنقاط ونحن هنا يتبقى لدينا تسع مباريات والرغبة في الفوز من مباراة لأخرى تسمح لنا بالتفكير باللقب ونحن بالطبع كجهاز فني افهمنا هذا الأمر للاعبين فعامل الثقة حققنا به لقباً ليس سهلاً نهاية الموسم المنصرم بعد أن فقدنا ثلاثة ألقاب).
واقتصرت الحصة التدريبية للفريق على الجانب اللياقي للاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباراة الأخيرة أمام نجران في الجولة الـ12 –الخميس الماضي-. فيما اشتمل مران البارحة على تطبيق جمل تكتيكية عدة أوقفها المدرب الأرجنتيني هكتور مراتٍ عدة للتوجيه الفني، بتواجد جميع اللاعبين الأساسيين ما عدا المهاجم فيصل السلطان المصاب في أسفل عضلات البطن (الصفاق).
وفي سياق الاستعدادات للأهلي صرفت إدارة النادي مكافأة الفوز على نجران بهدفين دون رد والبالغة أربعة آلاف ريال لكل لاعب. إذ جنى الفريق في بنك النقاط 25 نقطة محتلاً معها المرتبة الثالثة في سلم الترتيب وبفارق ثمانية نقاط عن المتصدر.
يشار إلى أن المهاجم العائد من الإصابة الذي استغرق برنامج تأهيله أكثر من عشرة أشهر ناجي مجرشي أكد ميدانياً جاهزيته لمداعبة دفاعات فريق النادي الأهلي في مباراة الغد، وقال (أنا جاهز لمداعبة دفاعات أي فريقٍ كان).
وكان مجرشي تعرض لإصابة قوية استدعت تدخلاً جراحياً بعد أن تعرض لخلعٍ في الكتف وكسر مضاعف في مفصل القدم عبارة عن كسر في المفصل بجانب تمزق في الأربعة جراء احتكاكه بمدافع فريق الاتحاد رضا تكري في مباراة دورية لعبت الموسم المنصرم.


hgafhf dvtu ,jdvm hsju]h]hji ,l[vad dj,u] hgHigd








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس