عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 05:35 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الهلال يدخل على خط الاتحاد في مفاوضات الخيبري


الهلال يدخل الاتحاد مفاوضات الخيبري
الخيبري
أكد رئيس الأنصار محمد بها الدين صحة دخول الهلال على خط تفاوض الاتحاد مع حارس المنتخب السعودي للناشئين والأنصار فواز الخيبري.
وأوضح بهاء الدين أن المفاوضات الاتحادية بدأت قبل عشرة أيام بواسطة عضو الشرف منصور البلوي واشترطت إدارة الأنصار مليوني ريال وربع المليون ريال حصة النادي للموافقة على انضمام الخيبري للاتحاد.
وكانت "دنيا الرياضة" قد أشارت إلى دخول الهلال في هذه المفاوضات وقال بهاء الدين: "ليس لدينا مانع في انتقال الخيبري لأي ناد يلبي شروطنا المالية رغم وجود بعض المعارضة من قبل بعض الأعضاء خصوصاً أنه يعد حارس المستقبل بشهادة الكثير".
على الصعيد ذاته تلقى مصدر مسؤول في الأنصار أمس عدداً من الاتصالات الهاتفية من الجانب الهلالي عن طريق مدير الكرة بالنادي سامي الجابر واتصالاً آخر من عضو في مجلس الإدارة من أجل انتقال الخيبري للهلال، إلا أن المفاوضات توقفت مؤقتاً بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية وإصرار من الأنصار على المبلغ الذي اشترطه للانتقال.
وتؤكد المصادر الرغبة الكبيرة لدى الخيبري للانتقال من ناديه لأحد الفرق الكبيرة ولم يخف اعجابه الشديد بالحارس الدولي محمد الدعيع.
من جهة ثانية علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الأنصار رفضت أمس رسمياً عرض تقدمت به إدارة الاتحاد عن طريق منصور البلوي بلغ مليون ونصف المليون والتنازل عن بعض لاعبي الاتحاد للأنصار.


hgighg d]og ugn o' hghjph] td lth,qhj hgodfvd








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس