عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 05:34 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 لانريد لاعباً محلياً ومهاجمنا القادم بمواصفات عالمية


أكد مدير الكرة بالهلال سامي الجابر أن النادي لن ي*** أي لاعب محلي في فترة التسجيل الثانية، وقال: "لا نفكر بإحضار أي لاعب محلي أو إبرام صفقة محلية، خصوصاً بعد رفض المدرب كوزمين *** ظهير أيمن محلي أو اجنبي". وعن صفقة مدافع الوحدة كامل المر قال: "لم اسمع بتلك الصفقة إطلاقاً خصوصاً أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لم يتحدثاً حول هذا الموضوع".
وذكر الجابر ان اللاعب الأجنبي الذي سيحضر في الفترة الثانية سيكون مهاجماً عالمياً وقال: "سن*** مهاجماً بمواصفات عالمية في الفترة الثانية، وتم عرض العديد من الأسماء التي لازالت في طور النقاش على المدرب وستتحدد في الوقت المناسب".
وعن إعارة اللاعبين لأندية اخرى قال: "لن نعير أي لاعب هلالي، ولكن في آخر اسبوع من يناير المقبل سيكون هناك التقرير النهائي من كوزمين عن جميع اللاعبين لمعرفة ما يحتاجه الفريق من اللاعبين، خصوصاً ان هناك بعض اللاعبين لديهم عروض محلية سيتم النظر بها، كما أن اللاعبين الهلاليين المعارين لأندية أخرى لن يعودوا مع الفترة الثانية".
واختتم تصريحه بأن حق النادي محفوظ في موضوع البوليفي رونالد وقال: "لن نترك حق النادي يضيع في تأخر رونالد عن الحضور للفريق، فمهما تعددت أسباب غيابه فيفترض ان يحضر اللاعب الى الرياض للوقوف على وضعه الصحي خصوصاً ان الفترة المحددة له أسبوعان فقط ويعود مجدداً مع الفريق، ولكن لازلنا ننتظر رد الاتحاد البوليفي لكرة القدم وعلى ضوئه سنحدد الخطوات المستقبلية لما سنقوم به".


ghkvd] ghufhW lpgdhW ,lih[lkh hgrh]l fl,hwthj uhgldm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس